العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree29الاعجاب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2012, 04:46 AM   المشاركة رقم: 1
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي روايه بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا .

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الأولى

[[ بس آنت علمني الجفا دامني عجزت أعلمك ألوفا ]]


قطفت بعضها من مخيلتي
وبعض إحداثها من الواقع الذي يدور في هاذا المجتمع التي تطور عقلياته ...
وأصبح لا يميز بين الصحيح والخاطئ الحرام والحلال
فأتمنى من كل من قرئ روايتي المتواضعة أن يبدي
أرائه عليها فأنا استقبل النقض أو الإيجاب
((فكل إنسان يتعلم بأخطائه ))
:
:
>>>>> بين أساطير الزمان يوجد
أوجاع من المستحيل ان تمحي من
الذاكرة بسهوله فبعضها يسطر القلب
كلما لمحنا منها ذكريات الماضي <<<<
:
:
:
:
الشخصيات ..
_ابــو يــاسـر (خالد) العمر77 انسان حكيم في رأيه ومابعيد كلمته وبحب اولاده كتير وعصبي)
-ام يــاســر (فضه) العمر 50 طيبه وعلى نياتها واهم شي بدنيا ولادها
-ياسر (23) إنسان طيب كتيير حلوا وبساعد ابوا بشركه ودموا خفيف
_نواف(22) رومنسي بمعنى الكلمه جذاب ووسيم وعندوا غمازه ماخذ الدنيا فله يوم بساعد ابوه بشركه و10 مابداوم
-اسيل(20) بنت حلووه كتير يمكن كلمه حلوه قليله عليها بتدرس بلجامعه
-جود(17) مرجوجه مابهمها ولا انسان شجاعه بس اخوف شي عندها (((الحشرات فقط لا غير )))
-امتنان (7) مغروره وبتشبه ابوها بكل شي ودلوعه ابوها
-اخر العنقود (ليان شهر ونص )
<<<<<<<<عائله ابو فيصل>>>>>>>>>>>>
ابوا فيصل (فهد)
وعمروا 60 انسان طيب كتيير ومدير شركات مع اخوانوا
ام فيصل(جـميله)
عمرها49 طيبه كثييير واجتماعيه
فيصل(26)
انسان وسيم جذاب معنا الكلمه يكل اشغال الشركه فأيطاليا
((( عيونوا واااااسعهـ جسموا رياضي شعروا اسود)
ود(23)متزوجه وعندها بنت عمرها 7 شهور واسم زوجها عمر
هي حلوه كلامها دايما فيه حكم
هشام (21) انسان حلوا جالس فلبيت اخر سنه جامعه
مرام (20) بنت طيووبه وحبوبه
كثير بتدرس هي واسيل بنفس الجمعه
ناديه (17)بـنــت روعه وحلوه عيونها واسعه فيها شبه من فيصل
بحياتها ما كرهت حد ومسويه شله هي وبنات عمها وصديقاتها بلثنوي هي وجود وريم اقرب بنات وكل اسرارهم مع بعض مرجوجه درجه اولى ((ناديه مخطوبه لولد عمها من زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
فهد(10) دلوع لانه اخر العنقود ويحب يقهر خواته
<<<<<<<<<<<<عائله ابو خالد>>>>>>>>>>>
ابو خالد (عبد الله ) (60)
عايشش برى السعوديه ببريطانيا لضروف هو ماحبها
انسان عصبي بس عطول بيهدا
اذا قال كلمه لا يتراجع عنها مثل اخوا
ام خالد ((فاتن))
((45))
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
بروايه هي عايشه مع ولادها برياض
لان زوجت ولدها
بس كل سنه بينزلوا بريطانيا عندوا
عندمابدأت اشراقت الشمس بلظهوربدا امل جديد يخرج مع كل صباح
خالد ((29))متزوج وعندوا تؤام ولد وبنت متزوج من انسانه طيبه ولكل بعزها انسان صبور وطيب كتيير
نايف((25)) انسان غامض وعندوا عقده من الزواج بأسباب كمان بروايه رح نعرفها
رائد((21))انسان مرجوج وهو ولاد عموا من مول لمول عكس اخوا بضبط بس رزه وروعه -_^
رنا (20) بنت ما بيفهمها الا الي بيجلس ماها غامضه بس مرجوجه وكل البنات وقت الشده بروحوا عندها عشان يفضفضوا لها لانها محط اسرار الجميع ((بنفس جامعه اسيل ومرام))
((شعرها قاه مدرج اسود عيونها عسلي فاتح ولي شوفها من اول نضره مابيرتاحلها بس يجلس معاها بموت فيها ))
ريناد((16))مع البنات مرجوجه حبوبه وطيبه وقلبها ع الكل حتى الي بيسيئولها بتسامحهم
مابتشبه اختها ابدا هي احلى بشوي
>>>>>>>>>>>>>عائله ابو رائد<<<<<<<<<<<<
ابو رائد(44) أنسان بيتفاهم بلي
حولوا وولاد اخوانوا بتحديد بسبب صغر سنه
متفاهم
ام رائد(41) شايفه حالها وماهمها الى نفسها حتى ولادها بس بتتأمر عليهم بعض المرات بتحن بس بسنه مره

رائد(23) انسان روووعه وجذاب
رومنسي بمعنى الكلمه (((الي خاطب ناديه )))
بساعد ابوا بشركه مرجوج مابهموا حد
روان(20) متفاهمه ومرجوجه عاديه
فارس(19)رجااااال مع انوا صغير بس الي بشوفوا بيقول رجاااال
بحب وصاحب حركات بس اذا عصب الكل بخاف منوا
ريم((17)) مرجووووووجه بس شايفه حالها ع البنات الي بيكرهوها فقط لا غير
حلوه وعيونها واسعه ومتفاهمه صاحبه ناديه وجود
رهف(16) عسل وقمه ف الجمال
وأرج من اختها وما هامها حد

------------------------------------------
البارا الأول
كانت عيله ابو ياسر
رايحين العمرهـ لقضاء اجواء روحانيه بعيده عن العائله
ام ياسر(فضه):يلا ياخالد نبي نرجع الديرهـ
اسيل:ايه والله يبه وحشوني البنااات كثيير
ابو ياسر(خالد):يلا ان شالله اليوم بليل نرجع الديره
اسيل راحت وحبت راس ابوها:الله يخليك يبهـ
ابو ياسر:احد يكون بمكه بجوار بيت ربه ويبي يرجع الرياض
ام ياسر:لا والله بس جلسنا هنا شهر كامل اخاف ارجع الاقي البيت حايس بلغبار
ياسر :يبهـ يعني اروح اشوف سيارتي اذا كانت زينه ولا لا
ابوياسر :ايه وشوف سيارتي معك اخاف تخرب علينا بطريق
اسيل :افاا يبه تخرب وانا معكم
ياسر:بدينا هياااط اسيل ((وذ يوور سيلف ))
اسيل:وش تقول تكلم عربي عشان افهم
ياسر:انتضري اوقف عند الباب عشان انحاش
اسيل :لا والله يعني تتحلطم علي وتسبني بلأنقليزي
ياسر :وهو واقف عند الباب:ابد معناها يابعد عمري مع نفسك
اسيل:يممممممهـ شوفي ولد
ام ياسر:عيب يمه اخوكي الكبير
ياسر راح وجلس جنبها :افاا بس انا زعلتك تعالي بروح افر فيك بمكه
اسيل :والله الله وناسه بلبس عباتي ونازله
ياسر:لاتخلي اخوانك يشوفوكـ تعالي لوحدكـ
اسيل:من عيوني لحاقتك انا
فضه:الله يهديكم خذوهم يغيرون جو
اسيل:يمه المره الجايه واذا تبي شي اتصلي ع جوالي
خالد:انتبهوا لنفسكم انا بدخل انام عشان السفر
فضه:نوم العوافي انا برتب الاغراض يمه اسيل جيبي
حليب لأختك خلصت الي جبتها لها
اسيل:من عيوووني كم لولو عنا احنا
وطلعت اسيل مع ياسر يتمشوا بمكه وبأجوائها الروحانيه
اسيل :ياسر بشتري للبنات هدايا من مكه
ياسر:طيب وين بتروحين
اسيل :اي مكان يخطر ببالكـ ايه صح وجيب لليان حليب
ياسر:حليب وشو
اسيل:وشو يعني حليب دجاج حليب اطفال
ياسر:ههههـ عيب عليك اخوك الكبير احترميني
اسيل: اهاا افكر
ياسر:يجيك يوم غصب تحترميني الي بني وبينك 5 سنوات مو شوي
اسيل استحت من اخوهانزلت راسها : اسفه
ياسر: امشي 5 دقايق وجايكـ بس بجيب الحليب الاقيك قدامي
اسيل: طيران ونزلت (((وهو راح يجيب الأغراض ))
ياسر راح وطول عشان اختوا تجيب الهدايا براحتها
على الساعه 11ونص بليل رجع ياسر واخذ اسيل
ياسر:حشا مو هدايا وش هاذا وين بنحطهم
اسيل:يووه ياسر والله كنت بجيب كمان بس ماكفت فلوسي
ياسر: ازين رح اقول لبوي يشيل منك بطاقه البنك لين تتعلمي كيف تصرفي
اسيل: ياسر انتبه لطريق بس
ياسر:هه ماعرفتي وش تقولين
اسيل:ياااااسر
ياسر:طيب خلص سكتنا
__وصلوا الشقهـ_
ام ياسر:لا ليه جيتوا منتوا شايفين الساعه كم كنا بنمشي ونتركم هنا
اسيل وهي تحب راس امها:يمه يابعد الدنيا كلها مامليتي
من كثر ماقلتيها يعني كل مره نتأخر فيها بتمشون
لما مانتأخر ابوي يصير مايبي يمشي
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههه عيب يا اسيل
اسيل وهي ماسكه ضحكتها:طيب خلص اسفه يمه
(((((((((((((((((((في الرياض)))))))))))))))))))
مرام:يمه شيلي ولدك عني من الصبح فوق راسي
ام فيصل:طلعي حرام عليك يبي يطلع
مرام :انا حالفه ما أطلع من البيت من دون اسيل وبس تيجي افكر اطلع
ام فيصل:خلص طيب ودي البقاله
مرام :فهوود روح لهشام
فهد :مايبي يوديني
ام فيصل :اخوك عندو اشغال
روحي معاه يمه الله يهديك
مرام:يمه انا حالفه ماطلع سوق الا مع
اسيل وهي مو موجوده الحين
ام فيصل: هو يعني تحبسين اخوك
عشان بنت عمك مسافره
مرام:يووووه يمه انا ماحبستوا كيف
احبسوا وهاذ الباب عنده ياريت فيصل موجود
ام فيصل :الله يرجعوا بسلامه يمه شوفي
اي وحده من بنات عمك وروحوا مهاها
مرام:يمه لا تحاولي كلنا حالفين مانطلع
الا مع بعض ومارح نعتب السوق دون اسيل
فهووود وش رايك بسوق عكاظ ولا ذي المجاز
فهد:خير ان شالله بلعهد الأموي ولا العباس قال
((وهو يقلد صوتها))عكاظ او ذي المجاز
ام فيصل:فهوود يمه روح شوف ناديه
مرام بصوت ثقيل شوي:لا تحاولوا مافي
حتى ناديه مارح توافق
فهد وهو يصيح لا برووح يعني بروح
نزلت ناديه وهي ع الدرج:وش فيكم
ام فيصل:يمه ودي اخوك السوق
ناديه: تصدقين يمه ودي بس ماأقدر حلفين
وما أقدر اطلع من دون العلل
مرام وتناضرها بنص عين :علل ياكلوك قولي امين
ناديه ناضرتها : تعال فهود اقلك
فهد:وشو
ناديه :خير فهود وش ذي الأخلاق قول سمي امري مو وشو
فهد:امري سمي اطلبي تدللي بس لما طلعيني
ناديه:اها يعني مصلحه
فهد:اكيد الدنيا مصالح
دخل هشام وهو يناضر فهد:مين الي يقول الدنيا مصالح النتفه
فهد:انا مو نتفهـ انا كبير
هشام :كبير ما شالله
فهد:ايه كبير حتى شوف اقدر اضرب
(وضرب ناديه كف وهرب)
هشام ومرام مسكوها ضحك
ناديه فاتحه عيونها ع وسعهم:
يالنذل هاذ وانا ابي اطلعك معي
فهد:وهو يناضر من طرف الباب :اسف ماقصدت ندوا الله يوفقك
هشام:فهود يعني كذا صرت رجال بضرب
فهد:ايه اقدر اضرب
هشام:يلا اعتذر من ناديه
بسرعه وحب راسها وقلها انا اسف
فهد وسوا الي طلبه منه اخوا :يلا توديني
ناديه:يلا ع سوق ذي المجاز تجي معي
فهد وهو يصرخ:يووووووووووووووووووه انتي واختك لا وديني
ع سوق عكاظ احلى وطلع وهو زعلان
ناديه وهي تصرخ عشان يسمعها :
احسسسن ريحتني وتدري سوق عكاظ اقدم من ذي المجاز
فهد وهو ينزل عندها :تدرين وش بزين
ناديه وهي رافعه حاجبها :وشو
فهد:بروح عند حبيب القلب وقلوا عنك
((ناديه مخطوبه لولد عمها من
زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من
ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
ناديه: يانذلك ياويلك اذبحك
فهد:طييب اخلي يضربكـ
هشام: وش تبي بزوجها
فهد:يضربها
مرام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يضربها ههههههه هاذ لو مازين شي ثاني
ناديه منحرجه : انطمي يا حيوانه
هشام:بسكم عاد
فهد:والله لقلوا ولحين ((((((وطلع )))))))
ناديه وهي تنادي: فهوووود ياويلك فهد ((( رن جوالها )))
مرام:بهسرعه وصل الخبر له وجاي يتغزل
ناديه منحرجه من كلامهم :مراااااااااااام
مراام:اسفه اقصد يهاوش
ناديه وهي ترد على ريم :هلا والله
ريم:لا ليه رديتي كان انتضرتي شوي
ناديه:احمدي ربكـ رديت المهم كيفك وش اخبارك
ريم: تماام التمام ولا وش رايك نطلع
ناديه: نطلع والله ودي
مرام وهي جنبها: مافي طلوع حرام عليكم الكل حالف مايطلع الا لما تكتمل الشله
ريم:بالله عليكي ندوا سكتيها
ناديه تقول لمرام: تقول لك رمرم اسكتي ولاعاد تطربينا
هشام: الحمدلله وشكر ع نعمه العقل وليه ماتطلعوا
مرام:لان اسيل مو موجوده وحنا ما نخرج الامع بعض
هشام:الحمدلله وشكر الصراحه عليكم افكار الله لايجيبها لنا
مرام امشي بس
((وهم يتكلموا سمعوا شهقه ناديه )))
ناديه :ريم ريم اتصل يمه فهود الحمار اكيد قاله
هشام ومرام :هههههههههههههههههههههههههههههههـ ظالوا يضحكوا
هشام:ردي ع رئوود
عيب عليك في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:ريم قولي لأخوك يسكر مارح ارد
مرام:ريم لاتقولي شي عيب عليها خليها ترد
يعني ماتسهر بلأيام وليالي وهي تكلموا
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:اضحكي ضحك بلاضروس ان شالله
ريم:ردي ((وسكرت بوجها )))
ناديه وهي تنزل الجوال من عند أذنها:نذله سكرا
(عاد رائد ألأتصال 8 مره )
هشام:الحمدلله في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:عاد هشام من الصبح في احد في احد خلص والله اخوكمك هاذ بذبحوا
مرام:ردي عليهـ بلعكس ترى رح يتغزل
ناديه:مراااااااااام اسكتي عاد زوتيها
هشام:افهمي يا مرام اليوم رح يزيد جرعه الغزل وهي ماتبي
مرام:ايييييييهـ صح هههههههـ بلعكس ندوا عشان يزيد حبه لك اكثر من كذى
ناديه ووجها احمر من الخجل رمت جوالها ع هشام وكانت بتطلع بس هشام كان اسرع وسحبها من يدها وقال بصوت جديه:امسكي ردي على زوجك عيب عليك كذى
>>>> ورد وحطوا ع أذنها<<<<<<<<
هشام كان ماسك يدها :اتكلمي عاد كمان حنا بنقلك وش بنقول لزوجك
ناديه تناضروا وترد:هـ هـ هلا بصوت متقطع
رائد:هلا والله وغلا ومسهله بعيوني وقلبي وزوجتي الي نفسي اضربها الحين
ناديه :أأأهـلين فيكـ
رائد:اقول ندوشتي حياتي وش فيهم
يتصلون علي يتشكون منك
ناديه:يتشكون مني
رائد:ايه ياقلبي منك انتي
ناديه تناضر هشام عشان يترك يدها وهو ماسكها
ومطنشها ويتكلم هو ومرام:هاد فهد
رائد:ايه فهد روحي طلعي وش فيها مانتي قادره تطلعي
ناديه:الا بس احنا حالفين مانطلع الا كلنا مع بعض ولحين اسيل وجود مسافرات
رائد:اهاااا اقول ندوشتي ياقلبي 5 دقايق وانا عندك بطلع معك بسررعه لا تتأخري
ناديه بنفعال كانت بترد بس ما لحقت سكر بوجها :لالالالالالالالا مااااااااابي
هشام و مرام الي نقزوا لما صرخت:وش فيك خوفتينا
ناديه:رائد بيجي الحين نطلع مااااااااااااااااابي
مرام وهي تناضرها بنص عين: زوجتوا حلالوا
ناديه:مراااااااااااام انتي اسكتي من الصبح حلالوا حلالوا
هشام:روحي البسي لان الحين رح يجي وعيب ماتكوني جاهزه ((ووقف وهو يمسك ذانها ))
ولاعاد تصرخي مره ثانيه فاهمه
ناديه ووجها احمر وشوي وتصح:طيب ان شالله
مرام :وش فيك من الصبح وتني تطلعي وها انتي طلعتي
ولا تخافي مارح تصومي 3 ايام لان البنات مسامحينك
ماسمعتيهم يوم قالوا ((الا ناديه يوم تطلع مع رئوود حبيبها مسامحينها)))
ناديه ناضرتها:يووووه مرااام احر ماعندي ابرد ماعندك
مرام:الحمد لله ماعندي زوج كلمتوا هي الي تمشي علي خليني ساكته ما
أبي اذكرك كم مره نطلع ونتي لا لان قلك لاتطلعي معنا
ناديه:اووووووووف وطلعت لغرفتها تلبس
(((((((في مكان ار وبتحدد في الرياض قلري )))))))
راكان:يووووووه ذى المحل بحاته ماغير بضاعته ولا حتى الناس يشتروها ياخي ملينا منها
فارس:ياخي انت وش عليك من البضاعه شوف الأشيك مة الأحسن
راكان:تصدق فروس تعال نتعشى مليت مابي ارجع الشباب كلها
بروحون لقصر جدتي وانا مابي تشوفني وتفتحلي نفس الاصطوانه كل ماأشوفها
فارس:يلا حتى انا جوعان الا وين رائد توني شايفه معنا
راكان:راح بشوف زوجتوا اقصد خطيبتوا
فارس:لا زوجتوا مو خطيبتوا عادي لو ا خذها بأي وقت
راكان:حنا وش علينا امش بس عيون البنات ماخلونا
فارس:ههههههههه شباب جمال ومال وعز اكيد بناضرونا كذى
راكان:هههههههههههه امشي بلا هياط بس وراحوا يتعشوا
-----------------------------------------
....:لا الصراحه مانتي صاحيه
طالعه عزا مو مع زوجك وشئ ذى البس
ناديه:كذى احسن خليني متستره
مرام:تعالي هاد الي ناقص بعد وش انسوي
بعقلك مستحيل ناديه اصحي بتطلعين انتي وياه
بشوفك كلك اسود بسود
وسحبتها عند ال الدرج الملابس
<<<<<كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه
بشوي وبكم كامل وتحت الصدر شريطه بيضه <<<
ناديه :مارح اغير امشي هو رومنسي لدرجه ما بتتصوريها ومالي خلق
مرام:فيوم من الأيام رح يتسكر عليكم باب غرفه وحده اصحي وغيري لبسك
ناديه: ياويلك تتزوجي الحين طولي كتير فاهمه
مرام:ليه بتخليني عانس ع حسابك
ناديه:لاهو قالي بعد تتزوج مرام بسبوع بتزوجك ياويلك مرام انتي رح توافقي علي جايك
مرام اخذت نفس وسحبتها :خليكي مني الحين وتعالي اغير اشوف لك شي تلبسي غير الي لابساه
وطلعت لها فستان(( لفوق الركبه حفر وفتحا الصدر7 وضهره متل xمن ورى وزهري وعلي خطوط خفيفه بأسود ))))))
ناديه:انا البس هاد لا ولمين رائد
مرام:زوجتوا حلالوا
ناديه: مرام وش فيك علي اليوم حرام عليك انا متوتره
مرام:وش الي موترك الي يسمع يقول اول مره تطلعي معه سوى لك شي
ناديه:لا ماسوى شي بس انا اعرفه زين
مرام: كـ لعاده خايفه تطلعي معه لوحدك صح
ناديه:ايييييه
مرام:رح اقلك كلمتين بس زووووووجك وحلاله
ومسكي البسي هاد ومدت لها الفستان
ناديه اخذتوا وراحت تلبسوا طلعت
مرام:ايه كذا مو العزا الي تو
ناديه اووووف
مرام:تعالي اسوي لك ميك اب
ناديه:لا طبعا كحل ومسكره وروج وبس
مرام سحبتها وجلستها ع الكرسي :تدرين شلون بتحمل لأنك صغيره وماتفهمين شي
ناديه ناضرتها وسكتت وهي زعلانه ومبين عليها
دخلت ود:مرحبا
مرام راحت وسلمت عليها
ود:ليه ندوا وش فيك ماتبي تسلمي
مرام:الأخلاق قافله عندها
ود: وش فيها مبين انها مضايقه
مرام وهي تمسك ضحكتها :رائد بيجي ياخذها الحين
ود راحت وجلست عندها: يوه ناديه وش فيها عادي
وبعدين رح يصير لكم سنه ونتي لسى تخافي تطلعي معه وبعدين عادي زوجك
ناديه ابتسمت:ادري وعادي بس شوف هاذي اختك وش ملبستني
ود:عادي وش فيها
مرام:حتى لو مالبستي شي عنده عاادي زوجك
ناديه:مرام اسكتي
ود وهي ماسه ضحكتها:ماقالت شي غلط حتى عادي لو نام معك وش فيها
ناديه فتحت عيونا :خييييير انتي وياها اسكتوا يلا مابي اسمع شي
مرام:تعاي بس احط لك الروج وخلص
ناديه مو لازم وطلعت
مرام :تدرين ود تقولي لا توافقي ع الي جايك
ود:لـــيــــــهـ
مرام:ماتبي زواجها يقرب
ود:هههههههههههههههـ حرام ايه صدق
انتي وش رح تسوي فيه رح توافقي
مرام الصدق الصدق مادري خاايفه
ود:من وشو تخافين
مرام :لما صليت استخاره حسيت نفسي مني مرتاحه
ود:لا اذكري الله وصلي وشيلي الخوف من بالك
مرام:هع هع اتناذل وأوفق عشان يقرب زواج ناديه هع هع
ود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك
------------------
جود: نواف
نواف:هلا
جود:ابي اطلع
نواف:يلا الحين رح نرجع ديرتنا
جود:بجيب للبنات هدايا
نواف:اسيل جايبه
جود:نواف تكفى ترى تكفى تهز رجال
نواف:جوووووووود اعقلي ووش يطلعنا الحين انا سيارتي خليت ياسر يشوفها زينه او لا
جود:اتصل ع ياسر يعطيك سيارتوا
نواف بقله صبر اخذ نفس:طيب انتي روحي البس
جود:الله يخليك يارب
نواف:روحي بس البسي عباتكـ مصالح
جود راحت تلبس عباتها
امتنان:جود وين رايحه
جود:وش دخلكـ
امتنان:اها وش دخلك امممم مكان حلوا كتير
جود:امتنان حبيبتي روحي عند اسيل
امتنان: لا بروح معكـ
جود ومالها خلق نقاش:روحي شوفي نواف اذا وافق روحي
امتنان وهي تروح لنواف:اكيد بوافق
دخلت اسيل عند جود
اسيل:وين رح تروحي
جود:ماجبت شي للبنات بجيب لهم شي
اسيل: بس انا جبت
جود:لا لازم انا اجيب شي وبعدين بجيب هديه لا ناديه من مكه يوم الحفله الي بسويها رائد بمناسبه
مرور سنه ع ملكتهم من بعض
اسيل:انتي وش دراكي
جود:كلمت ريم بس تقول ان ماقال لناديه ولحفله يوم السبت الجاي بقاعه الـــ ......
اسيل:اوووح هاذ مجنون الضاهر بسوي زفه ومدري وشو القاعه كبيره كثير ع حفله
جود:وحنا وش ورانا ع فكره نفسي اشوف رده فعل ناديه
اسيل: الصراحه هل مخلوقه غريبه
جود:ههههههه ليه
اسيل:انا وش عرفني
جود: والله معها حق ماخذه محل الرومنسيه
اسيل:ههههههههه اذكر يوم طاحت ووداها المستشفى وهي مافيها شي
نواف وهو ينادي بصوت عالي:جووووووووووووووود بسرعه ترى والله ماروح
جود:لا لا يلا نازله نازله
نواف:انا بسياره 5 ثواني وامشي
جود:بصوت واطي عشان لا يسمعها : والله توي اعرف قدر السواقين الي بلقصر عنا
اسيل:هههه اطلعي بس قبل يروح وجيبي شي نتسلى فيه بسياره
جود:اكيييييييييييد لا توصي حريص
وطلعت اسيل راحت تساعد امها بتطليع الأغراض بسيارات
نواف: كان جلستي كمان حنا كمان ساعتين رجعين
الرياض ونتي دوبك تفطنين تجيبي اغراض للبنات
امتنان:خليك منها نواف ويلا امشي
نواف:ونتي الصادقه منونه
جود:بسم الله الواحد يرد السلام قبل مو يفتح مسجل مدري اسطوانه مدري شريط اغاني
نواف:هههههههههه ؟أيه صدق نسيت وعليكم مثلما حييتم
جود:هه كثر خيرك
امتنان:اقول جود
جود:هلا
امتنان: انتي متى رح تروحي لبنات عمي
جود:وش تبي فيهم
امتنان:وشو بروح اتصور معهم وش يعني ابي فيهم ابي اشوفهم اشتقت لهم
---------------------
ريناد: رناااااا اطلعي برا بنام
رنا:ماحد قلك اسهري ونامي لألحين
ريناد:رنا لو ماطلعتي الحين لغرفتك ياويلك
رنا:خوفتيني وانا ماأبي اخاف تصدقي
ريناد:رنا اختي حبيبتي حرام عليك بنااام
رنا:لا انا عاجبني الأستيريوا بسمع كم غنيه حلوا
ريناد:شوفي البيت مدري فيه كم غرفه يمكن 30غرفه هاذ غير الصاله ولمطبخ ول 10حمامات وقسم الرجال و مدري كم جناح وقسم الحريم ماجيتي الا لغرفتي
رنا : ما عجبني غيرها وش ازين
ريناد وهي فيها صيحه:رنا ارجو منكي الخروج اريد الخلود الي نوم
رنا:تؤ تؤ
ريناد عصبت وراحت لغرفه رنا تنام
رنا جلست بغرفه ريناد وحاستها حوس
ريناد جلست ساعتين ومارتاحت بنوم
رجعت غرفتها فتحت الباب
ريناد:رناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
----------------------


عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

روايه بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا .
كيف نبكي من غير بكاء .... !!
خواطر من القلب للقلب
اوراقي واعماقي
مرحبااااااااااااااا

قديم 25-04-2012, 04:47 AM   المشاركة رقم: 2
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

نزلت ناديه عند امها وهشام
هشام:متى رح ترجعي
ناديه:ماأدري
هشام:هع هع انبسطي بيومك
ناديه:من دون متقلي رح انبسط ان شالله
هشام:ان شالله
ام فيصل:وين رايحه يمه
ناديه:يمه رائد بيجي ياخذني الحين
ام فيصل:ايــه الله يوفقكم وانتبهي لرجلك
ناديه:يمه اسموا رائد مو رجلي
ام فيصل:ليه ملك عليك خلص صار رجلك ونتي زوجتوا
ناديه:ايه ان شالله يمه رح انتبه على رجلي
ام فيصل:ايه الله يسعدك ان شالله
هشام وناديه:امين
هشام:تدرين ناديه الله يعينه عليك
ناديه:ليه ان شالله
هشام:اولا انتي وحده عنيده
ثانيا دلوعه
ثالثأ عصبيه
رابعا عطول بتزعلي
خامسا جيكرا ابد موحلوه
وسادسا
قاطعته ناديه:وبعد فيه سادسا طيييييير بس
مرام وود وهم يدخلوا
مرام:ريدبول يعطيك جوانــح هشام بساعدك عشان طير
هشام:هههههههههههههههههههههه: محتاجهم
ام فيصل:هو يمه هشام وش تقول اختك
مافي احلى منها الله يخليها لي ان شالله
اخر العنقود سكر معقود
فهد وهو يدخل:مين اخر العنقود غيري
ام فيصل:انت هنا
فهد:لا هناك وش تشوفين
هشام بصوت عالي شوي:فهد عيب تكلم امك كذا
فهد:اسف يمه بس تدرين انا اخر العنقود
ناديه وهي تناظروا :فهود تعال عندي شوي
فهد راح عندها :نعم امري
ناديه :اجلس بقربي
فهد جلس ناديه شدت أذنه :ليه اتصلت ع رائد
فهد:اوووووووووووووووه اختي انسيت اني سببت لك الأذى وجيت عندك اتركي اذني
ناديه:اهاااا نسيت بس تستاهل اكثر بعد
ام فيصل : اتركي اذن اخوك
ناديه تركتوا : بس عشان امي بس الود ودي ما أتركك ابد
هشام ومرام :هههههههههههههههههههههههههههههه
ود:وش فيكم تضحكون
((((مرام قالت لها وش سوى فهد ))))
---------------------
ريناد:رناااااااااااااااااااااااااااااااااا
رنا : يمه انتي كيف جيتي
ريناد:وش مسويه بلغرفه هاذ ونتي اكبر مني وحايسه الغرفه كذ رناااا
رنا: مو كل دقيقه وثانيه تقولي رنا والله اعرف اسمي
مو محتاج تذكريني
ريناد:غرفتي حرام عليك
رنا:الله ياخذ ابليسك عندك كل أشرطه الرعب فتحت التلفزيون وجلست ع سريرك وشفتهم وقعدت احووووس بلغرفه
ريناد:بس كثر خيرك
رنا علت صوتها:ايييييييييه صح رنوووووده اسفه كسرت جوالك
ريناد فتحت عيونها :لا والله وين اصرفها اسفه هاذي
نايف وهو يدخل عليهم:وش فيكم أصواتكم لتحت ريناد وش مسويه بغرفتك
ريناد وهي شوي وتصيح:هاذي رنا نااااايف شوفها تقهر كسرت جوالي
نايف:رنااا هاذ ونتي كبيره وش خليتي للأطفال
رنا:هههههههههه كانت رامياه ع الأرض وماشفته وتكسر
ريناد:طييييب لا تضحكي انا مقهوره
نايف:خلص انا اجيبلك واحد ثاني بس ((وهو يمسك اذنها)))اهتمي فيه ولاترمي وين مكان وبعدين لو تعلى التلفزيون الي بغرفتك رح اشيلوا فاهمه
ريناد:والله مالي دخل هاذي رنا حايسه الدنيا كلها حتى اخاف الحين افتح التلفزيون الاقيه خربان
نايف:رنا وش تسوي بغرفه ريناد مو عند تلفزيون بغرفتك
رنا:لا عجبني الأستريوا هنا جلست اسمع
نايف:يلا نظقي الغرفه مع ريناد ونزلوا يلا
_--------------------
ابو ياسر:يلا ياعيال مشينا
جود وهي تنطنط:ونااصه برجع غرفتي الله
ام ياسر:جود اوقفي زين لتنطين مثل القرود اجلسي
جود:وناااصه ونااااصه برجع غرفتي وتلفزيوني ومكيفي سريري وناااااااصه
اسيل:الحمدلله والشكر الييسمع يقول انكـ ماكنتي هنا بغرفه
جود:اسول شعور الغرفه غير
اسيل:الحمدلله وشكر يلا اطلعي بس
ام ياسر :اسييل
اسيل:هلا يمه
ام ياسر:جيبي ليان يدي توجعني ماني قادره اشيلها
اسيل :من عيوني
ونطلقت العائله متوجهه للرياض
----------------------
رائد:ماتبين تقولين شي
ناديه:لا
رائد:طيب امممم متى رح تزوج مرام
ناديه:مادري
رائد:لمتى رح تجاوبيتي بختصار
ناديه:هم ماأدري
رائد:امممم طيب احبك
ناديه سكتت
رائد:طيب اعشقك
ناديه ساكته
رائد ابتسم :ردي قولي وانا بعد
ناديه:وانا بعد
رائد:ونتي بعد وشو قولي
ناديه: انا بعد وخلص
رائد:المهم انك قلتيها
------------------------
اسيل:جوعااانه بنااام
ياسر:الحمدلله وشكر ليه مارحتي مع ابوي او مع نواف عل اقل أفتك من مجانين
اسيل:يوووووووووه يسووووروش فيك علي
ياسر:الحين وش دخل الجووع بنوووم
اسيل:عادي لاحرج على المسافر بكيفي ان شالله اقوول صايمه الحين كيفي
امتنااان:اوووووووووفاسيلووه اسكتي شوي عجزت اركز
اسيل:بالله عليكي مامليتي من الأب توب وجايه بسياره كماان فاتحاه
امتنان :كيفي
اسيل:اسكتي وتابعي بصمتولا وش تشوفين
امتنان :وش يعني
اسيل:سندريلا
امتنان:لالالالالا شيفتني طفله
اسيل رفعت حاجب:وش تشوفين اجل
امتنان :فله ولأقزام السبعه
اسيل وياسر:هههههههههههههههههههههههه
امتنان :وش فيكم تضحكون ليكون مو عاجبكم
ياسر:لا يلكبيره عاجبنا تابعي
اسيل صارت تتكلم مع ياسر

-----------------------------------
راكان:فارس يلامليت لمين الحين تاكل
فارس :ماأكل من زمان خلصت بس مالي خلق اقوم اغسل يديني
راكان قووم قووم الله يهديك
فارس:ههههههه يلا قمت حاسب ماجبت فلوسي اليووم
راكان :الكذبه المعتاده يلا بس رووح والحين انا جاي
فارس:ههههههههههههههههههههـ طيب
راكان حاسب وراح للسياره مالقى فارس
راكان:والله لوريه الحمار اقوله بسرعه ((اتصل عليه ))
فارس شاف جواله وطنش :ورح اشترى ايس كريم
وضل 5دقايق لين جا له طلبه
وطلع راكان معصب:لا ليه طلعت
فارس:وش ازين واحد من الأصحاب مسكني وقالي الا اجلس معه
راكان :اهاا شوف الكذب ولي بيدك قول انك تشتري ايس كريم ولاطعني هنا
فارس:اخس ولد عمي وش عرفكـ
راكان :سكت بس احمد رسبك ما نزلت وذبحتكـ
فارس:هههههـ خذ وروق بس
راكان:ايه والله هات (وصاروا ياكلوا بلأيسكريم)
-------------------------------------------
رهف:ريــــم
ريم:هااه وش تبين
رهف:مدري
ريم:رهييف ماني فاضيه لك بشوف الفلم
رهف:عمي خالد اليوم راجع من السفر
ريم:امااانه
رهف:والله العظيم
ريم:الدبه جود ماقالت لي
رهف:هع هع يمكن كانت بتسوي مفاجئه بس امتنانوا خربتها
ريم:ههههههههههههههههه والله هل بنت تحفه
رهف :ههههههههه عل اخر
ريم: انقول للبنات
رهف:لا حرام تلاقيهم بسوون شي
ريم:عادي وش فيها نخربها
رهف:طيب وش بتسوين
ريم:انا رح اقولك
--------------------------------------
رائد:بردانه يا قلبي
ناديه وهي ترتجف:ايييه
رائد:نرجع لبيت
ناديه:ايه الله يوفقك ثلجت
رائد:اهااا مافي قبل تقولي لي كلام حلوا
ناديه :رااائد
رائد:زيني الي ابي ازين لك الي تبين
ناديه سكتت:ــــــ
رائد:يلا انا ماعندي شي جالس والجو حلوا
فكري على راحتك
ناديه:يوووه رائد يلا الله يوفقك
رائد وهويأشر بأصبعه:ابي كلام حلوا
ناديه سااكته وضالت جالسه
بعد 5 دقايق
رائد:مابردتي
ناديه ساكته :ـــــــ
رائد:قومي يلا
ناديه:والله
رائد:ايه
ناديه ناضرته وبتسمت
رائد:طيب بس كلمه او نص كلمه عادي
ناديه وهي منزله راسها :تسلم حبيبي ممكن توصلني البيت لاني بردت
رائد:يووووووه فديتك واخيرا طلعت هل كلمه
ناديه ابتسمت وطلعت السياره
--------------------------
ريناد قامت ونزلت عند امها
رنا:أوهوااا واخيرا قمتي
ريناد:رنا ولي يعافيك اسكتي
رنا :انا اسكت لا يا رنووده ماتوقعتها منكـ جرحتي مشاعري
ريناد:رناااااااا ابد مو وقت مزحك راسي يوجعني
رنا:طيب رح اسكت بس اني الي رح تندمي
ريناد:ولي اندم
رنا :لان عمي خالد رح يرجع اليوم من السفر
ريناد فتحت عيونها :كذااابه
رنا: وجع مأكذب
ريناد:اصدق يعني انك ماتكذبي
رنا:المهم البنات رح يسوى لهم مفاجئه
ريناد:وش هي
رنا :مادري اتصلت علي ريم وقالت لي
ريناد:طيب عطيني جوالك بتصل على رهف
رناتؤ تؤ)>>>>> يعني لا) وين جوالك
ريناد:مدري مين الي كسروا
رنا وهي تضرب راسها:اييه صدق نسيت
ام خالد:وش فيكم
رنا:لا يمه مافي شي نتناقش
ام خالد :بوشوا
ريناد وهي تجلس:تدرين يمه بنتك الرقيق وش زينت
ام خالد وهي تناضر رنا:وش زينتي
رناببرائه:ولا شي

ام خالد:مازينت شي
ريناد:وشو الي مازينت شي وقال تقولي مأكذب
رنا:ريناااد اعقلي
ريناد :المهم يمه بنتك الي تدعي الرقه كسرت جوالي وحاست غرفتي وكتشفت ان ريموت التلفزيون مكسوور
رنا وهي تناضرها وبرائه وبصوت واطي:ايه صح نسيت اقولك طاح مني ونكسر
ريناد:يمه ليه جبتيها الكبيره هاذي اصغر مني مدري كيف الجامعه مخليتها عندها لذلحين
رنا:رينااااد
رينااد:وين الرقه الي من تو شوهتي اسمي
نايف وهو يدخل :هههههههههههه ههههههههههههههههههه في جمله ضحكتني توهههههههههههههههههههه
ام خالد:هلا يمه
نايف وهو يحب راس امه:شلونك يمه
ام خالد :الحمد لله تمام بشوفتكم
نايف:دوووم يمه
ريناد:ولا نايف وش هي الجمله الي ضحكتك
نايف:ايه صح هههههههههههه مين الرقيق
ريناد:اييييييه ههههههههه رنا ههههههه
رنااا:يووووووه يمه شوفي عيالك انا مو رقيقه كل هل رقه ومو رقيقه
نايف:لا واضح من اسلوبك ماشالله رقيقه درجه اولى
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههه نايف اسكت احسن يجي لك شي طاير
نايف :ههههههههههههههههه
رنا جالسه وهي زعلانه
نايف:ولا يرقيقه كيف كسرتي الجوال
ريناد تمثل الصياح:لا تذكرني وكسرت الريموت كمان
نايف:اوووووح الرقه عند شي تمام ما شالله عشان لا نحسدك
رناا:يمه بصعد غرفتي بغيتي شي
ام خالد:لا يمه مابي شي
نايف:ههههههههههههه هربت
ريناد:خليها احسن
---------------------------------------------


عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012, 04:47 AM   المشاركة رقم: 3
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

ود:وش بسون البنات
مرام:بنروح بيت عمي خالد بكرا الساعه 7
ود:وش يوديكم
مرام:اسمعي
ود:ايه كملي
مرام:البنات بسون لنا مفاجئه وأمتنان خربت عليهم فحنا الي بنسويها فيهم
ود:نذلات ونتي مين قالك
مرام:تو رهف متصله وقالت لي
ود:ههههههههه حركتات
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههه بنعجبك
دخلت ناديه
مرام:انتي وش جابكـ
ناديه وتناضرها بنص عين:السلام قبل الكلام السلام عليكم ود اخبارك
ود:الحمدلله تماااماخبارك انتي مع الطلعه
ناديه :تماام
مرام:ليه حنا ما لنا سلام
ناديه:اسألي نفسك من لما دخلت ولاحتى قلتي الحمدلله ع سلامه
مرام:ليه كنتي بحرب
ناديه:ههههههههههههههه لا بس عل أقل جاملي وسلمي
مرام:هه ولا يهمك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولي فجيبك هاتوا
ناديه/مـــــــع نـــــــفــــــــــســــــــــكــــــ
ود:تعالي بس كيف كانت الطلعه
ناديه:حلوه بس برررد
ود:ههههههـ ايييه عشان كذا رجعتي بدري
ناديه:تسلملي الدهينه ولا شميت ريحة جوود بموضوعكم تو
مرام:جني مايفوتك شي
ناديه:ههههههه طبعا اذا السالفه فيها جود و ريم اسمع حتى لو كنت بأخر الدنيا
ود:مرجوووووووووووجه
ناديه:احم احم شهاده افتخر بها
مرام:ود تقصدين مهبووله
ناديه :مراااااااااااموا بس ولا وش فيها جود
مرام:بطريقهم الي الديره
ناديه:واااااااااو وناسه واخيرا بنجتمع وانا اقول ليه الرياض كل شوي تنور اثر جودا حياتي رجعت
ود:خلي ريم تسمعك بس
ناديه:لا هاذي خليها عبلي لو ماوريتها بس
مرام:وش زينت
ناديه:قريب رح تعرفوا ولا ود وين بنوتكـ
ود:نايمه
ناديه:اصحيها
ود:ايه تبي اذبحك صحيها
فهد الي دخل:اوهوا قديمه انا مصحيها صارلي ساعه العب معها
ود:فهوود تقول جد
فهد:وجد الجد بعد
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههههه الضاهر الذبح بكون لك اليوم انفذ بريشك بسرعه
ود:فهووووووود اهئ اهئ حرااام عليك ليييييه
فهد:خالها وكيفي اسوي الي ابي
مرام:مين قال انك خالها بس تكبر تصير خالها
فهد يقالوا معصب :مرااااام اسكتي احسن من ان الكف الي جا ناديه يجيك
مراام :اخــــس فهودي وتهدد بعد
ود:اي كف ناديه
ناديه:اسألي اخوكي الي يبيلوا ضرب
فهد وهو يجلس ع الكنب وبصوت ثقيل يقلد هشام:لا ياطويله العمر بس عطيتها كف صغنووت
ود:اهاا ولا نادوا ماعلمتي رائد
ناديه وهي تناظر فهد:تصدقين وين جوالي اعلموا
فهد:لا ندوا حيااتي ياقلبي والله مأعيدها مو تأسفت منك خلص انسي
ناديه:لا بس بعلموا بصوت واطي عشان لا يزيد الهواش
فهد:لالالالالا ناديه حبيبتي ازين لك الي تبين ماني ناقص رئوود
ناديه:اهاا الي ابي اي شي
فهد:اي شي
ناديه:عشنا ع حسابك اليوم
فهد:بس تامرين امر
ناديه:وطبعا اذا توصخ شي من الصحون انت الي رح تنضفهم
فهد:لا والله وين الخدم مكثرهم ماتقدري تدخلي المطبخ من كثرهم
مرام:قول ماشالله
فهد:ماشالله
ناديه:والله يا فهود هاذ شرطي عشان لا اعلم رائد
فهد:خلص موافق
ود:ناديه نسيتي
ناديه:ايييييييه صح ود الله يذكرك بشهاده
فهد:وشو بعد مو كفايه رح تاخذي نص مصروفي
ناديه :لا بس ود الله يذكرها بشهاده ذكرتني ان الغرفه هاذي انت اليرح تنضفها
فهد:ووووووووووووووود انتي لازم تتلاقفي
ناديه:صدق ود ونتي ماتبي تقولي لعمر
ود:امممم لا اخاف يسوي له مثل ذاك اليوم
فهد:لالالالالالا حراااااااااام عليكم
مرام:عشان السانك تحفضهـ
فهد:مروووم الله يوفقك خليك معي
مرام:مدري بنات من شوي كنت اسمع ان احد بيعطيني كف انتوا سمعتوا
ناديه:يب يب وانا بعد سمعتوا زين
ود:بناات وقت المصالح تيجيك الكلاب
مرام وناديهتنبح)
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:هاهاهاهاها ماضحكون خلصوني من اي مطعم تبون
ناديه : كم ببطاقتك
فهد:مالك دخل وش تبون وخلص
مرام:اليوم ابوي مدخل له 10الاف ى غير الي فبطاقتوا
ناديه:بس حرام بنات لا تطلبوا كثير
ود:ايه انا بس ابي تشكن برقر وووووووو 4 برست ومشاوي
ناديه وهي ماسكه الضحكه :ايه وانا ابي مثل ود بس زيد البيتزا اييه ولا تنسى الببسي ضروري
اييه صح جيب 4 بيتزا
فهد:وين بتوديهم ذول
ناديه :بنلعب فيهم وين بنوديهم يعني مرووومه اطلبي الي تبين
مراام:نا ابي مثل البنات بس ابي كمان شاورما ووو كبه وورق عنب
فهد:راااااااح مصروفي
ود:فهود حياتي لاتزعل الفلوس بتروح وبتيجي بس الهواش كل يوم موجود

ايييه صح لاتنسى الحلويات نبي كنافه واشياء مثل كذى
فهد:ونتي الصادقه خلص اجيب لكم الي تبون
مرام:ايه صح فهود
فهد:وش تبون بعد حرام عليكم مارح تخلوا لي شي
مرام:لا بس حبيت اذكرك لا تنسى لاوازم لسهر فيشرات وعصيرات واشياء مثل كذى لان ود اليوم بتجلس عنا
فهد :لا تقولي بصبح على صياح فريحه
ود:فهد اسمها فرح
فهد :اسف رايح اجيب لكم
دخل هشام
الا ناديه تنادي فهد
هشام:بسم الله ما أمداه يطلع
ناديه :انتضر
فهد:هاااه انسيتوا شي بعد
ناديه:ايه شوف وش يبي هشام
فهد:لاوالله اصرف عندكم انتوا شكلكم
هشام: وش السالفه
ناديه :هشوووم اطلب الي يخطر ببالك من المطعم
هشام :امممممممممم ابي رز ب دجاج
فهد:رحنا فيها وش بعد
هشام:وفلافل
فهد:لا والله احلف عاد
هشام:والله شكيت انك الصغير
فهد:خلص
البنات :اييه رووح
((طلع مع السواق))
هشام :وش فيه
ود:لا بس هددناه وطلبنا منوا وهو وافق
هشام :بوشو هددتوا
ناديه:اقول لرائد انه ضربني اليوم
هشام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكتوا من اليد الي توجعوا
ناديه:ههههههههههههه يستاهل
------------------------------------------
جود:نواااااااااااف
نواف:وش فيك
جود مليت خلنا نوقف شوي بشم هوا
نواف لا مأقدر لازم نكمل وما نبعد عن ابوي وياسر
جود:اتصل وش فيها عادي
نواف:اتصلي مرح يوافقوا
جود :ولا يهمك
اتصلت على ابوها
ابو ياسر :هلا جود
جود:هلا بابا
ابو ياسر :هاه وش فيك
جود:يبه مليت خلنا نوقف 5دقايق مو لازم دقيق خلها 5 ثواني بس بمشي
ابو ياسر :ههههههههههه طيب مع مين انتي
جود:نواف
ابو ياسر:عطيني بكلمه
جود:خذ ابوي بكلمك وعطتوا الجوال
نواف:هلا سم يبه
ابو ياسر :يبه اوقف عند الوحه القدام
نواف :ايه سم يبه ان شالله
ابو ياسر:سم الله عدوك يلا وخل ياسر يوقف
نواف:تامر امر
وقف وتصل نواف على ياسر
ياسر:هااه وش تبي
نواف:بسم الله سلم قبل المهم أوقف عند الوحه الي قدام
ياسر:ليه
نواف:جود تعبت فتصلت على ابوي عشان نوقف
ياسر:اعطيني ياها بس اذذبحها
نواف:لا تعب نفسك الحين نوقف وسوي الي تبي فيها
ياسر :ونت الصادق لان اسيل كمان يبي لها ذبح من الصبح بالعه مسجل
اسيل:يااسر انا هنا عا لأقل خلني انام وقول الي تبي
نوااف:هههههه الله يعينك يلا بنوقف سلام
ياسر:سلام
صفوا السيارات
-------------------------------
رجع ابو رائد وهو تعباان من الشغله
رهف:ياهلا ياهلا بأبو رهف
ابو رائد ابتسم :اهليين فيك ياقلبي انتي
رهف:وش فيك يبه شكلك تعباان
ابورائد:الشغل يابوي يتعب ونتي شلون دراسك نبي درجات حلوه هاذي السنه مو مثل السنه الي قبلها
رهف:ان شالله يبه مو مثل السنه الماضيه بأربع مواد هاي السنه ان شالله بمادتين بس
ابو رائد:الله يبشرك بلخير من الحين تبشرينا
رهف:هههههههههههههه ايه يبه بهيئ لك جو الشهادات عشان لما اجيبها ماتنصدم من النتيجه
دخلت روان وباست راس ابوها
روان:الحمد لله ع سلامه يبه
ابو رائد:الله يسلمك
رهف:يبه انت كنت مسافر
ابو رائد:انتي عايشه بلبيت هنا ولا بمكان ثاني
رهف:ههههههههههههههههههه بمكان ثاني لاجد يبه انت كنت مسافر
روان :ابوي صار له 4 ايام مسافر الأردن
رهف قامت وباست راس ابوها :ايه ابو رهف الحمدلله ع سلامه ولو انها متأخره بس يلا لاني انا عادي صح يبه
ابو رائد:صح ياعيون يبه
روان :يبه تراها تدلع
رهف وهيي تقلد روان:لا مأدلع
روان:واضح
رهف طنشت روان:يبه وش رايك ازين لك قهوه من صنعي
ابو رائد: ايه والله جت بوقتها روحي نذق قهوتك
رهف:من عنوني الثنتين وطلعت
روان:هههه يبه بروح المطبخ الي فوق ازين لك قهوه لأنك الحين رح تشرب مويه مو قهوه
ابو رائد:هههههههههههههههههه خليها تتعلم
روان:عن اذنكـ يبه
ابو رائد: اذنك معك
وهي تطلع سمعت رهف تناديها
-----------------------------------------------
فهد دخل ومعه العشاء
ناديه:ياهلا ياهلا بلحامل ولمحمول
فهد:تعالي شيلي عني بس
ناديه :انتضر سيتي سيتي
سيتي:نعم ماما
ناديه:شيلي الأكياس من فهد وحطيهم عند بابا هشام ولبنات
سيتي:هاضر ماما
ناديه :بسرعه
اخذتهم من فهد ودخلت
فهد:ااااااه يديني ما أقدر احس فيهم
ناديه:هههههههههه تعال بس
دخلوا
ود:ناديه رح تخلي يتعشى معنا
ناديه:امممممم لا
فهد:عن ابو شكلك الحين اجيب لكم من احسن المطاعم وماتبوا تأكلوني
ناديه:يوه يوه لاتعطينا عين بس
مرام:حرااام خلوا ياكل
ود:تعال اجلس يلا
فهد:انتضروا راح غسل ورجع
وهم ياكلوا
مرام:يوووووووووه بنات تدرون وش نسيتوا
ناديه وود :وشو
مرام:نسأل الخدم اذا كانوا يبون شي من المطعم
ناديه :ايييه صح ياألله نسينا
فهد شرق بأكله
هشام:بسم الله عليك وش صار
فهد وهو ينزل كاسه المويه ع طاوله :اسأل خواتك
مــرام :يمه يمه حنا وش زينا
فهد:لتكونن تبن عشا الخدم كمان ع حسابي
البنات :هههههههههههههههههههه
هشام:هههه تستاهل
ناديه:طبعا ع حسابك
فهد:مابقى شي بحسابي كلوا راح على العشاء و سهره اليوم
هشام:كم بقى معك
فهد:الفين بس
هشام:امااا وين راح الباقي
فهد بعصبيه طفوليه :اسال خواتك
هشام وهو ماسك ضحكته :انتوا ماتقدروا تخلوا مصروف الولد
مرام:هو قا لنا يسوي الي حنا نبي
هشام:انت الي قلت
فهد:ايه قلت بس مو يخلصو مصروفي الحين وش اقول لأبوي
ود:الي يسمع يقول انه رح يرفض
فهد:ادري انه مارح يرفض بس رح يسألني وين وديتهم
ناديه وهي تنزل علبه الببسي :قول له ضربت ناديه وطولت الساني على ود ومرام وطلبتهم يسامحوني
وعشان يسامحوني طلبوا عشا
فهد:اييييييييييوه جبتيها عشان يحرمني من المصروف
الجميع ماعدا فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

-----------------------------------------------


عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012, 08:47 PM   المشاركة رقم: 4
N e B o
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية N e B o







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :

اوسمتي
افتراضي

-

شِكراَ يَ غغإلية , بسً عتبيُ عع‘ الخط ,
يَ ريتَ إذ فِ مجآل تكبريه شِويُ : (

بِ إنتظآر البإرتَ الجآيُ

bnt-al7zn معجب بهذا.

عرض البوم صور N e B o   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 12:36 PM   المشاركة رقم: 5
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

من عيوني رح اكبروا

bnt-al7zn معجب بهذا.

عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 12:38 PM   المشاركة رقم: 6
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

-----------------------------------------------
البارت ال (2)
جود:مااامي اشتقتلك
ام ياسر:وش تبين
جود:افااا يمه صارلي 3ساعات ما شفتك
ام ياسر:اخلصي جواده وش تبين
اسيل:هههههـ يمه يمكن خايفه وتبي ترجع معك بسياره
ام ياسر:ههههههههه يووه جواااده قولي كذى من الأول
جود:يمه انتي تدرين ما خاف الا من الي خلقني وأخوف بلد
اسيل:ماشالله عليك اول مره تقولين شي صح
ياسر:هههههههههههههههه ههههههههههه تعالي جود
جود:هلا سم
ياسر:ليه قلتي لأبي نوقف
جود:يووووه يسوووووور ملييييييييييييييت والله حسيت بملل يكلله الطفش
ياسر:يسووور بعينك ماني اصغر عيالك
جود:يووه يسور عادي مشيها
نواف:انصحك ياسر لا تاخذها معكـ بسياره رح يصير براسك صداع نصفي منها
ياسر:ههههههههـ طيب ونص الثاني
نواف:لا نص الثاني من اسيل
اسيل:لا والله
ياسر: لا لا لا اسيل عاقله
امتنان الي كانت قايمه من النوم وهي تتثاوب :يمممه مابي ارجع بسياره هاذا وتأشر على ياسر
ياسر رافع حاجبه : والله انا الي ما ابيك
ام ياسر:لييه
امتنان: هو واسيل يضلوا يتكلموا مايخلوا احد ينام ولا حتى يغفى
جود:ونتي وش كنتي تسوي من شوي
نواف:لا تسوي بروفه نوم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
امتنان :ييييييييييييييييييوه لاحد يضحك علي زعلت خلص
اسيل:نوااف نوااف
نواف: هلا
اسيل :مو انتقلتلي انهم بسون بحر هنا
نواف:انا قلتلك
اسيل تغمز له :اييه انت قلتلي وش فيك نسيت
نواف:ايييييييييييييييييييييييي ه تذكرت وش تبين فيه
اسيل :هي تقول انها زعلانه خليها تشرب البحر
امتنان وهي تقلد اسيل:تشربالبحر مابي اشرب صايمه
اسيل: خلاص طقي راسك بلجدار بس نوصل للبيت
ابو ياسر:هااااه جود نمشي
جود:لا يبه بنجلس كمااان
ياسر:يبه خنا نمشي لو على جود مارح نتحرك من مكانا ابد
ابو ياسر:يلا سرينا
وركبوا السيارت
---------------------------------------------
ريم :بنات احس ماله داعي ندخل جوا الغرف خلنا اجالسين بصاله
ناديه:ايه صدق والله
رهف:لالا بدخل غرفه امتنان والله بشوف وش رح تزين
مرام:لا البنات صادقين نجلس بصالهـ
ريناد:ونتوا ليه الحين جبتونا من ذا الوقت تلاقيهم توهم طالعين
ناديه:ريناد لا يكثر الي يسمع يقول مو انتي الي خليتينا نجي من ذا الوقت
ريم:رينادووه ياحيوانه
ريناد:بسم الله علي وش صار
ريم:الحين صارلي ساعه ادق عليك وادق عليك سحبه على سيفون اقوى شي
ريناد وهي تتصنع البكا :لا لا تذكريني
ناديه الي كانت جالسه جنبها :ليه وش فيه
ريناد:رناااا الدبه كسرتوا
ريم:امااا عاد
ناديه:كسرتوا هاذي جديده بنت تكسر جوال
رنا الي كانت جالسه ع تلفزيون : اي والله قلت خليها تغير جوالها صار قديم
روااان : سلاااااااااام
البنات:وعليكم السلام
مرام:يامرحبا الساااع نورت الغرفه
روان:احم احم طبعا
ناديه:اسكتي بلا ثقه زياده عن الزوم
روان :مراااااااااااااااااااااااام
مرام:هلا والله انا هنا قريبه منك مو بلغرفه الثانيه وش ذى الصوت
روان: عادي كم عمرك انتي
مرام:بكل فخر وعزه نفس 20 ونس هههههـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه ههه
روان:اهم شي ال نس
مرام:اي اخلصي وش تبي بعمري ترى عمري سري للغايه
روان:لا بس كنت بقولك وش جلسك مع البزارين هاذول ((وهي تأشر ع لبنات ))
مرام:ونتي الصادقه قومي
ناديه:بزارين يشيلوكم قولوا امين
ريم وريناد:امييييييييييييين
مرام:اقول رنا عاجبتك جلستهم
رنا:اسكتي لو تدري ان سالفاتهم اكبر منهم مارح تصدقيني وخصوصا ريم وناديه
ريم وناديه فتحوا عينيهم وبصوت واحد :خييييييييير
رنا:تقدروا تنكروا
ريم :اكيد نقدر ننكر لان كلامك خطاء في خطاء
ريناد:اقول رهف
رهف:هلا
ريناد وهي تغمز لها :هيا بنا حان وقت البلعه
رهف:ايه ونتي الصادقه انا جعت
مرام:ما مداكم تاكلوا
رهف وريناد صاروا يضحكوا
ريم:لا اكييد وراهم شي وش بتزينن
رهف ببرائه:حنا مارح نزين شي
ريناد بنفس برائه رهف:ايه هيا بنا يا رهف ثقلتكي امك استعجلي
رهف:وش يعني ثقلتكي امك
ريناد بفهاوه :ااااااه لا سلامتك ولا شي
رهف:ريناااد وش يعني
ريناد:لا ابد سلامتك يعني ضيعتك امك
رهف:بعيد الشر عن قلبي
ريناد:امشي خلصيني وطلعوا
-----------------------------
في مكان بعيد عن اجواء البنات حيث تزداد الضجه واصوات المسيقى الصاخبه والمناضر القبيحه
نايف:حمود ليه جبتنا هنا
حمود>>صديق نايف :امشي وناسه وفله مالك من الدنيا
عيش حياتك وانسى كل شي الحين
نايف:الله يهديكـ طالع ساعتك الساعه
ثلاث ونص خلنا نرجع مابقى شي لأذان الفجر
حمود : جرب ومارح تندم وإذا على
الصلاه مارح تفوتك لاتخاف يلا
نايف كان متردد مايبي يدخل بس حمود دخله غصب
نايف :حمود خلنا نطلع احسن شايف ذي المناضر الله يستر علينا مدري ليه اهلهم مخلينهم كذى
حمود:انا مثلك كنت اول يوم ادخله رح تعود اجلس اعرفك على البنات والشباب وجلسه على الطاوله
حمود:أهلا شباااااب

الشباب: اهليييييييييين
سمر ضمن البنات الموجودات تتكلم بكل مياعه وبدلع مصطنع :حمووودي يعني حنا مالنا سلام
حمود:لا اكيد السلام للجميع
البنات :وعليكم السلام
سمر بنفس مياعتها :ماعرفتنا ع شب الحلوا الي معك
حمود: هاذ صديقي نايف
سمر:يااااااااااااااي اسمك كتير حلوا اتشرفنا ((ومدت ايدها تسلم))
نايف الي انصدم من قله ادبها
حمود يضرب نايف وبصوت خاافت :مد يدك سلم
نايف رفع يده وهو يرجف وسلم عليها
ياسمين من ضمن بنات بمياعه:حمود باين ان صديقك مايعرف هل اماكن
حمود:ايه جديد بس رح يتعود
فراس: جيبوا له شي يشرب عيب يجي اول مره وماحد يضيفه
ياسمين :انا اجيب له عصير برتقال وقامت
نايف يهمس لحمود:خلنا نطلع
حمود: بس نشرب شي ونطلع
نايف:طيب بسرعه
جابت ياسمين عصير البرتقال بس........
----------------------------------------------------------
رهف:لا لا من جدك انتي الضاهر تبي البنات يذبحونا
ريناد:ايه والله اقول جد يحمدوا ربهم انا جبنا لهم بعد
رهف: رنوده ياحلوه انتي تعرفي بناتنا دلوعات انتي جايبه لهم حرااااق
ريناد:كيفي يبون ياكلون ولا كيفهم
رهف:طيب يلا
وراحوا لأكمال جريمتهم>>>ياويلهم من البنات خخخخ
_-----------------------------------------------------
توقعاتكم هع

دنيآآ الوله معجب بهذا.

عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 06:16 PM   المشاركة رقم: 7
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

لبارت ال (3)

ناديه:صدقوني وراهم شي
ريم:حنا وش علينا منهم
رنا:مارح يزينوا شي صدقيني بعد ماخذوا تهزيئه من الشباب ذاك اليوم عقلوا
ناديه:نشوف مع اني ماني مصدقه ابد تراهم نذلات
ريم:نشوف ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
دخلوا ريناد :سلام
رنا:يامرحبا اساع
ناديه :وين كنتوا
رهف:ولا مكاان تفضلوا هاد عشاكم
مرام :لا بينزل علينا مطر كيف تذكرتونا
ريناد:احمدوا ربكم مانسيناكم
وجلسوا ياكلوا رينادورهف جالسين مع بعض وبياكلوا وهم بيضحكوا على اشكالهم
مراام:بنااات حراااق
ريم:الله ياخذ بليسكم وش حطين لنا
ريناد:ابد سلامتك ولا شي
رهف:تقدري تقولي جبنا لكم حااار وضفنا حنا لمساتنا عليهم هع هع
ناديه:مو قلت لكم هاذول حيواناات يسون اي شي
-------------
ياسمين:يلا اشرب كملها كلها
حمود:وش فيكم شباب شوي عليه توه يجي هنا
نايف حس بصداع وهو يشرب العصير:حمود راسي وش هو الي بلكاس
حمود:عصير برتقال
ياسمين:بدك كمان
نايف:ايه يااريت
وجابت له كاسه
---------------------
جود:الحمدلله وأخيرا وصلنا
امها:ايه والله
جود:مابي ادخل والاقي البيت كله غبره
امها:ايه اول ماندخل رح نضف
جود:لا والخدم
امها:حراام يشتغلوا لوحدهم
اسيل الي جت من سياره اخوها:يمممه بناام ظهري يووجع
جود:لو سمعتي وش تقول امي
اسيل:وشو
جود:تبنا نظف مع الخدم
اسيل:لا يمه حراام ظهري
امها:وهم بعد حراام ينضفوا لوحدهم
دخلوا ..
جود:يمه البيت نضيف ماشالله
امها:غريبه تقل ماجا غبره وحنا بمكه
اسيل:لايمه تلاقي البنات يجوون هنا
امتنان الي صرخت
اسيل:وش فيك
وطلعت فووق عندها
امتنان :يمه شوفي وأشرت جوا الغرفه
اسيل:يووووه انتوا هنا وراحت ضمتهم وحشتوني موووت
ناديه:رووحي بس وين جوااده بعد قلبي ياني مشتااقه لها موووت
امتاان بدلع:وانا
ناديه ضمتها :انتي الخير كلوا
جود طلعت عندهم
ريم:جوووووود وراحت ضمتها
جود مو مستوعبه :بسم الله
ناديه الي راحت ضمتها :والله لك وحشه ياحيواانه
جود:احم احم طبعا اكيد
اسيل:مين قال لكم كنا بنسويها مفاجئه
امتنان طلعت بهدوء
البنات شافوها وصاروا يضحكوا
جوود:امتناانوا ياحيوانه
ناديه:بس مفاجئتنا حلوه صح
جود وهي تجلس:اييه والله ريحتونا من تنضيف البيت
البنات :هههههههههههههههههههههه
ناديه: هههه تصدقين انك نذله جووااده
جود :ههههههههه اكيييييييييد نذاله درجه اولى هع هع
مرام:بناات تعالوا نسلم على عمي
رنا:انا برووح الحماام
ناديه:انا بنتضرك
رنا:لا نزلوا ليه تنتضري بروح الحمام
كلهم نزلوا ماعدا رنا بلحماام
ناديه:عموا (وضمتوا )
ابوا ياسر:ياهلا والله ببنيتي
ناديه:شلونك عمي
ابوا ياسر:بخير ياجعلك بخير
ريناد:ابعدي نبي نسلم
ناديه بعدت:نسيت
ابوا ياسر:ياهلا والله ببناتي
ياسر الي سمع صوت البنات وطلع فوق
رنا كانت بتنزل ومانتبهت لدرج وطاحت بحضن ياسر
هو مسكها:بسم الله عليك
رنا الي استوعبت وبعدت :اسفه مانتبهت
ياسر الي سرح بوجها الملأكي
رنا بعدت كانت بتنزل
ياسر ستوعب: ان شالله مايكون صارلك شي
رنا:الحمد لله انا بخير
اسيل الي تنادي:رنااااااااااااااااا وينك
رنا ((يووه الحين عرفني )):يلا هاذا انا جايه
ياسر ((سبحاان الله هاذي رنا بنت عمي عبدالله كبرانه ومحلووه كثيير )) وراح غرفته وهو سرحاان فيها
اسيل:وين كنتي
رنا:هاذا انا جييت
اسيل:امشي يلا
رنا:يلا جيت
دخلوا راحت سلمت ع عمها
مرام:والله ياعمي حنا اسفين يعني جينا من دون من نقلكم
ابوا ياسر:لا يابنتي البيت بيتكم تيجوون بأي وقت
دخلت ام يااسر وراحوا البنات يسلموا عليها
رهف:شلونك خالتي
ام ياسر:الحمد لله بخيير يالله بنات روحوا ناموا لان الوقت متأخر
ناديه:لا خالتي حنا بنروح
ابوا ياسر:وين تروحون شفتوا كم الساعه
ريم:الا عمي بس مانبي نثقل عليكم
ابوا ياسر:يلا كل وحده تروح غرفه وتنام
((بحكم ان البنات مابيكسروا كلام عمامهم استسلموا وطلعوا كل وحده بغرفه ))
جود:طبعا انا وريووم وندووش مع بعض
ناديه :اكيييد وهاذي بدها كلام
مرام:مالت عليكم يعني حنا الميتين عليكم
-----------------------------------
نايف الي كاان سكراان ومو صاحي على نفسه :ابي عصير كماان
حمود:شبااب لا تعطوه خلص شربتوا 4 كاساات يكفي
ياسمين:لا خلي يتعود عليهم
سمر:لاحراام خلوا جيبوا له قهوه
نايف:ابي كاااس عصير
فراس:جيبوا له قهوهـ
ياسمين راحت تطلب قهوه ورجعت وهي جايبتها :خذوا عطوا
حمود اخذها :ناايف خذ اشرب
نايف:ابي عصير مو هاذا
حمود:خذ اشرب ذي وبعدين أجيب لك عصير
نايف اخذ القهوه:بس بسررعه
حمود:اشرب بل أول بس انتبه تراه سااخن
نايف الي شرب القهوه
حمود:يلا شباب انا لازم أطلع الحين فراس الحساب
فراس :علي ولا يهمكـ انت روح
حمود مسك يد نايف يلا بنطلع
نايف:ابي عصير
حمود:خلص خلنا نرووح الحين وبعدين تشرب عصير
وطلعوا حمود:نايف بوديك الشقه
نايف ماكان صاحي وكان يغني
حمود:يلا خلنا ننزل
وراح فتح الباب ونزله لشقه
-------------------------------
ياسر اتصل ع اسيل
اسيل:هلا يسوور
ياسر:وينكم انتوا بنزل
اسيل:خذ راحتك البنات نايمين
الحين مارح تلاقي احد بطريقك
ياسر:متأكده بنزل
اسيل:يوووووه ايه يلا سلام
ياسرسكر ونزل لان مابقي ألا دقاايق لأذان الفجر
تلاقى هو ونواف ع الدرج
ياسر:غريبه كيف صحيت لصلاه لوحدك
نواف:هههههه والله مدري
ياسر:يلا سرينا اجل للمسجد
نواف:متى وصلوا بناات العم
ياسر: واصلين قبلنا
نواف:مابي اروح الشركه اليوم
ياسر:هههه وانت متى رحت
نواف:ههههههههههه ايه بس احط عندكم خبر
ياسر :هههههه
ونزلوا وراحوا للمسجد
----------
اسيل:بنااااااااااااااااااااااااااااااام خلص اسكتوا
مرام:ايه والله خلص حرام عليكم وجعتوا راسي
ناديه:نعتبرها طرده
اسيل:عتبروها الي تبون بس تركونا ننام
جود:اجل انتوا الخسرانين يلا ريوومه ندووش سرينا لغرفتنا
ريم:يــلا (وهي تمثل ابكا) طردونا من غرفتهم
مرام:بسرعهـ يلا خلصونا
طلعوا البناات وراحوا عند امتناان ورهف ورينادلقوهم نايمين ريم:بنااات حنا ليه ندور ندخل الغرفه ونتكلم
جود:ايه والله انا دايخه
وراحوا الغرفه
جود:ناديه
ناديه:هلا سمي
جود وهي تغمز:وش اخبار حبيب القلب
ناديه: الحمدلله تمااام
جود:ونتي ريم
ريم:انا وش فيني
جود:لمين الحين تبي تقنعينا انك ماتحبي نواف
ريم:اقولك الصدق
ناديه:وحنا ما نبي الا الصدق
جود:ايه ونتي الصادقه يا ندوشتي
ريم:مو بس احبه وأعشقهـ نوااف حبي الأول ولأخير
ناديه وهي تصفر:اخس والله وطلعتي بتحبي يا ريومتي
جود:انا كاشفتك ونتي تقولي لا ماحبه مو علينا حبيبتي
ريم :انتي خلي لك ناايف
جود:وااااااع يختي هل انسااان اكرهواا اكرهواا ماطيقه ابد اعوذ بالله
ناديه:وش سوى لك حراام عليك
جود:مدري بس اكرهوا وما أطيقه
في حد كان قريب عند الغرفه وسمع كلام ريم ......
---------------------------------------------
فارس اتصل ع صديقه ابراهيم
ابراهيم:ارحبوااا ياهلا والله
فارس:ياهلا فيك
ابراهيم:اخبارك يالحبيب
فارس بخير الحمد لله اخبارك انت
ابراهيم :الحمدلله ولا وش الي خلاك تتصل بذى الوقت
فارس:مليت وماحد عندي حتى خواتي عند عمي
ابراهيم:اهااا اجل تعال عندي
فارس:لا اسمع بكرا تعال لسترحتنا مسويين جمعه تعال
ابراهيم:يووهوا والله ياني مشتاق للشباب
فارس:اي يانذل وانا عندك تقول كذى
ابراهيم:هم بنفس عمري نفهم ع بعض
فارس:اجل بأذن الله جاي
ابراهيم:ان شالله
----------------------
في الصباح الساعه 9ونص
نايف قام وأستغرب من المكان الي هو فيه
شاف الساعه تذكر صلاه الفجر قام توضى وصلى
بعد ماخلص صلاه دخل عليه حمود
حمود:صباح الخير
نايف:صباح النور
حمود:شلونك الحين
نايف:الحمدلله تماام وش صار ليه انا هنا
حمود:امس شربت كثير ودخت وجبتك عندي
نايف:انا شربت
حمود:ايه
نايف بان على وجهه علامات العصبيه وبصوت عالي:مو قلت لك مابي اروح الأماكن هاذول
حمود:انت الي شربت انا وش دخلني
نايف:ولك عين ترد انا قلت لك مابي ادخل غصب دخلتني
حمود:هاذ غلطك مو غلطي
وطلع وسكر الباب بقوه
نايف اخذ نفس:لحول ولا قوه الا بالله وجلس يستغفر عن ذنبه
--------------------------------
في ذالك البيت الواسع حيث تسلسلت
خيوط اشعه الشمس ونفحات الهواء
في جميع ارجائه ليبدا يوم جديد
ام ياسر:يالله يابنات الله يهديكم قوموا بنروح الأستراحه الحين
مرام الي كانت طالعه من الحمام ماخذه شور سريع :والله ياخالتي حاولت اصحيهم وماحد راضي يقوم
اسيل:يانصابه وانا وشو
مرام:انتي خليكي على جنب اقصد البنات الثانيات
ام ياسر:يلا طيب بسرعه عمكم بيمشي الحين ورائد جاي ياخذ ناديه وكم بنت معه
اسيل:يااعيني ع الحب بس الله يبعتلنى متله
مرام تضرب كتف اسيل:وطي صوتكـ لا تسمعك امك
اسيل:لا لا نزلت مارح تسمع
مرام:يلا الله يعينا خلينا نقوم نصحي البنات
اسيل:بلأول قومي الي عندك
مرام:رنا عادي عطول تقوم
اسيل:تعالي عند ناديه (غمزت لها)
مرام:هههه نذاله امشي يالله
رنا قامت وهي تتثاوب:وش بتسون بناديه
اسيل:تبي تعرفي تعالي معنا وذا ماتبي قومي جهزي نفسك
رنا:لا معكم اكييد
وطلعوا للغرفه فتحوا الباب لقوهم نايمين بهدوء
اسيل:يلا تعالوا عند ناديه بلأول بعدين نصحي الباقي
مرام:هيا بنا
رنا:طيب وش بتسوون
اسيل:شتأب بليز رنوا امشي ونتي ساكته
رنا :طيب نشوف اخرتها
جلست اسيل عند راس ناديه غيرت نبره صوتها وهي حاطه منديل ع فمها وقلدت رائد:ندوا حياتي قومي يلا (وباستها )
ناديه قامت وهي مفزوعه ولما ستوعبت:اسييييييييل ياحيوانه والله حسبتك رائد والله لوريك ونتوا معها طييب
ريم وهي شبه نايمه:ناديه هوشيهم بصوت واطي بناام
ناديه:ريييييييم قووومي لا تنامي فزعوني قومي هوشيهم معي
جود قامت بحماس من النوم:الله اسمع كلمه هوااش انا جاهزه بس مين قولوا لي

ناديه وهي تأشر عليهم: هاذول
جود:وش مسوين لها اعتروا
مرام:بلا هياط وصحوا ريم ويلا وطلعوا
ناديه:والله لوريهم حيواناات والله لرجعها لهم
جود:هههههههههه قومي انتي الحين وقومي ريم انا رايحه اخذ شو سريييييييييييع
ناديه:طيب
جود راحت تاخذ شور
ناديه وهي تصرخ :ريييييييييييم يلا قومي
ريم:وصمخ ان شالله لا عاد تقومي حد انتي
ناديه :خخخخخخ ان شالله
ريم: ايه صح نسيت اليوم الأستراحه
ناديه:ايوا وحنا ليه قومناكي
ريم:يااااااااي ونااااسه

دنيآآ الوله معجب بهذا.

عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2012, 09:24 PM   المشاركة رقم: 8
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

رح انزل البارت الرابع باقرب وقت ان شالله


عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 06:58 AM   المشاركة رقم: 9
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

الباارت الــ(4)
في الأستراحه حيث اخذت رائحه الورود مجرى لكل الأماكن هناااك
ام فيصل:والله وطولتوا الغيبه يا ام ياسر
ام ياسر:تدرين مكه بجواار ربك ماتتمنى تطلعين منها ابد
ام فيصل:ايه ونتي الصادقه
ام ياسر:يالله ان شالله المره الجايه نروح كلنا مع بعض
ام فيصل :ايه والله من زمان مارحنا مع بعض
ام خالد:ايه محتاجين طلعه مع بعض
ام ياسر:قريب بأذن الله
-----------------
طلع نايف وهو حاسس ان الدنيا مسكره بوجههـ
ومتر كل شواارع الرياض وحاسس نفسه مخنوووق
وفي نفس الوقت رن جوله صوت نغمه نوكيا ((الغاليه>>تتصل بك))
نايف اخذ نفس ورد:هلا والله يمه
ام خالد:وينك يمه خوفتني عليك من امس وانا اتصل جوالك مغلق
نايف:وش فيك يمه مو اول مره اتأخر عن البيت
ام خالد:يمه اقولك جوالك كان مغلق
نايف:ايه كان مابوه شحن انتوا وين
ام خالد:بلأستراحه
نايف:شوي يمه وجاايكم
ام خالد: انا انتضرك يمه
نايف:بأمان الله وسكر.
-----------------------------------------
في مكان اخر او في قسمم اخر كان البنات
جالسين مع بعض
_ناديه:بناات كل 5 دقايق حد يروح عند امهاتنا
- مرام:لافي خدم هناااك مو لازم نروح
-رنا:بناات ابي قهوه او نسكافيه انتوا اختاروا بس المهم اني ابلع شي
-مرام:ايه والله حتى انا بس امي رافضه ان يكون عندنا خدم بمطبخنا تقول ونتوا وش تسون
-ريناد:ماعليكم منهم انا الحين اروح اسوي لكم الي تبون من تحت ايديا
-ريم وهي ترفع راسها من عند الاب توب:عز الله اليوم الكل منوم بلمستشفى
-ريناد تتخصر:يصحلك تبلعي شي انا مزينته
-جود وهي تغمز لريم :وش فيكم بناات ريناد كل شي من يديها حلوا رنوود سوي لنا بس بسررعه
-ريناد:من عنوناتي وراحت
-ناديه:وش صاير بدنيا جواده
-جود:يا هبله اذا زعلت وجلست ماحد رح يفكر يسوي لنا شي فيكون شي افضل من لا شي فهمتي
-اسيل:ايه ونتي الصادقه جوااده
دخلت ود وهي شايله بنتها
-اسيل:يووه الحمدلله انا براحتنا لا ورنا زوج ولا ولد
-ود:يجيكي يوم يالحيوانه وتمصخر عليك
-ناديه:ايه والله الحمدلله
-اسيل:لا ندوا (وغمزت لها)انتي وراكي زوج يتحكم
-ناديه:طيب اسيلوا ونا يقالي بكمل معك السالفه خلص زعلت وه بس يازينوا من زوج ذكرتيني فيه يدنن
-ريم:احم احم ترى نحن هنا خواته المفروض تثقلي عندنا
-ناديه:بكيفي مابي اثقل اوه بس (وهي تناضر قدام )علي عيون وكلام وصوت ورومنسي ايه صح نسيت ان اختي هنا يمه
-ود:زين تذكرتي
-ناديه:لا بس بكمل وييي مافي مثل قلبه حنون
-جود:ندوش حسي فينا خلي حقوق النشر مطبوعه بقلبك
حنا ما عنا حبيب فيس زعلان
ود:والله انك فاصلات وش تبون بوجع القلب
ناديه:ايه والله وجع قلب رايحه وين وجايه من وين ولا تلبسي هاذ ولا تكلمي هاذ ولا تعلي صوتك وخلي واطي
رنا:يقطع بليسك يا ناديه كرهتينا بزوااج
ود:هاذ ونتي لسى ماشفتي شي
روان:ببببس لاتكرهونا بزواج ترى حنا لسى ورانا مستقبل واعد
رنا:اخس يلواعد اقوول لا يكثر وخلكي ع المدري وش اسموا الي في يدك
روان:واتساب كم مره اقو لك اسمه
رنا:المهم ذا الي قلتي
دخلت ريناد وبيدها الكابتشينوا
جود:الله يستر دام كل ذا الوقت ع كابتشينوا
ريناد:انتوا اشربوا ذا الحين هي جلست واخذت كاستها
اول ماشربوا البنات الي طلعت الي بفمها ولي راحت الحمام تستفرغ(ونتوا بكرامه)
ود:رينادوا ياحيوانه وش حاطه
ريناد:والله سكر وكابتشينوا
روان وهي حاطه يدها ع فمها:حبيبتي روحي جيبي السكر الي حطيتي
ريناد:طيب والحين أوريكم انه سكر وراحت
جود:بطططططططططططني اهئ اهئ
ناديه:والله ياجود انتي السبب ماحد قلك تخليها هي الي تزين
دخلت ريناد:هاذا هو شفتوا تأكدتوا انه سكر
روان:حبيبتي عطيني العلبه
ريناد عطتها
روان:طيب دخلي يدك وذوقي
ريناد:طيب الحين اوريكم دخلت يدها وأكلت
ريناد:واااااع بناات شفتوا انه ملح انا قلت لكم بطني اهئ اهئ
جود:الله ياخذ بليسك يا رون كان خليتيها تاكل كل الي بلعلبه
ريناد:اوريكي ياحيوانه والله مارح أتأسف خليكم ازين انا بروح قسم الحريم عند الخدم أكرم منكم ع الأقل احس نفسي شي
اسيل:لا رنودتي خلكي بلقسم هنا عندنا بس ويين يابنات قولوا لها وين
ناديه:طبعا بلمطبخ
ريناد:اقول كلوا ذاك الي مدري وش اسمه
ود:يااي المؤدبه تعالي عندي كلوا ولا زعلك
ريناد:مين قال اني زعلانه انا رايحه اجيب ثنتين من هل خدم الي هناك من كثرهم ماشالله ولا وحده بقسمنا
رهف:تصدقي رنودتي اول مره احسك تفهمين
ريناد:اقول رهوفتي ناضري بي الاب توب الي في يدك ابرك لك اطريبينا بسكوتك
رهف:هههههه ع فكره يقولون الأعتراف بلحق فضيله اعترفي انك غبيه وخلص
ريناد:ياارب صبرنا وراحت ولا ردت عليها
ناديه وهي تتثاوب:بناات أنا بناام مين يجي معي
جود:وأخيرا حد قام معي انا طبعا
اسيل:والله ريحتوا يلا ع غرفتكم ولا تشيلوا هم انا أصحيكم
ناديه:اسيلوا والله مردوده لك انا كذى تصحيني
اسيل:هع هع بس كانت احلى قومه مو
ناديه:تقصدين احلى فزعه ياحيوانه والله مردوده لك واليوم حنا جالسين بأذن الله هنا اسبوع ولا كم
روان :ايه هاذ لو ماصدر قرار كبراء العيله بتمديدها الى اسبوعان بسبب ضروف الأجازه
البنات:ههههههههههههه
جود:ناديه مطوله
ناديه :لا انا هاذا انا جايه وطلعوا
-----------------------------------
الأستراحه مكونه من 4 اقسام
قسم لرجال الكبار وقسم للشباب
وقسم للحريم الكبار وقسم للبنات
وفي صاله لعب للأطفال وملعب كبير عند رجال وصطبل خيل ومحميات وباب مسكر ماحد بيعرف وش داخله
وغرف النوم مقسمه كل رجال متزوج ينام مع زوجته
اما البنات نايمات ب4 غرف ومقسمات انفسهم *_^
ولأولاد كلهم بغرفه وحد كبيره
----------------------------------------
في قسم الشبااب
فارس:مين يجرب والله شيشه خطييره
رائد:بوشو
فارس:معسل تفااح ولا اروع
رائد:تفاح اول مره اجربه اقول عطيني بس
هشام:خلص خنقتونا بريحت هل شيشه قتلتونا
فارس:اجل وش مجلسك معنا فاارق
راكان:ايه والله مو طبيعي جميع الروائح تفاح وعنب و مدري وشو خلص
هشام:راكان تطلع معي
راكان:اكون غبي اذا قلت لك لا اكيد ايه
هشام :اجل يلا
خالد:خذوني معكم
نايف وهو يخرج الدخان من فمه وانفه :والله انتوا الخسرانين يلا فارقوا
ياسر:انتوا وين رايحين اذا مكان أحبه اجي معكم
هشام:رايحين نركب خيل
ياسر:ولا شباب مادريتوا ان جدي ان شالله بكرا جاي هنا بس ماحد داري
هشام:يوووه بعد طول هل غيبه والله له فقده
ياسر:ايه بعد وفات جدتي الله يرحمها كره الرياض بس شكله بعد 3 سنين اشتاق لنا وبيرجع
فارس:يالله جدي العاشق الهيمان
راكان: يلا بطلع رح اختنق
هشام :يلا اجل وطلعوا
ياسر قام باجي معكم
--------------------------------
على الساعه 6 المغرب
البنات قوموا جود وناديه
رهف:بنات ملل ابي شي جديد اكشن او مثل كذى
ريناد:اي والله احس بملل
جود:وش رايكم نطلع للعماره ذي الي ورانا مافيها احد
ناديه:ايه ايه والله وناسه ابي ارووح معكم
ود:لا عاد وش فيكم مهابيل او مجانين اقضبوا اماكنكم بس ونتوا ساكتين
جود:ود حبيبتي تقدرين تروحين عند امك بس ياريت هاذ لا يشتغل (وهي تأشر ع فمها)
ود:لا اذا رحت رح اقول
ناديه:ود يا قلبي وش فيك اوعدك مانتأخر كلها 5 دقايق ونرجع
ود:طيب انشوف
جود:مين رح يجي معنا
اسيل:لا طبعا مو انا يمه
ريم:انا اكيد معكم
رنا:جود اتخيلي ونتي ماشيه تلاقي حشره على رجلك
جود خافت بس مابينت للبنات:عادي مايخوف خلصوني مين رح يجي معنا
ريناد:والله لو تقطعوني ما اروح معكم ماني بايعه نفسي
جود:تصدقي ريحتينا يلا يندوش وريومتي الى العماره
ناديه:ناخذ عبينا
جود:لا بس الطرحه مو لازم شي ثاني لان مافي هناك احد
ريناد: الله يعفينا مما بتلاكم
ريم:غيرانه يلا بس بنات الي الهجوله
وراحوا للبيت المهجور الي ورى الأستراحه
------------------------------
ياسر:شباب وش رايكم نتسابق
راكان:ايه بس طبعا الي يفوز له شي
ياسر:اكيييد
هشام:لا انا ماني موافق
ياسر:ليــه خايف تخسر
هشام:والله الخيل الي انا ركبها ماتعرف تسابق احد
ياسر:والله الخيل حقك طالع عليك كم مره نصحتك لا تشتري الي لونوا اسود ذاك كان قوي
هشام:ياخي خلاص شي وراح
راكان:يلا نتسابق
ياسر:الي يخسرون يعطون الفايز الف ريال يعني الفايز له الفين ريال
هشام:يعني اطلع من الحين انا للفايز
ياسر و راكان:هههههههههههههه
راكان:يكون احسن
------------------------
فارس:شبااب بروح السوبر ماركت تبون شي
نايف: جيب جريده خلنا نشوف اخبار العالم
فارس:والله انك رايق ياخي
رائد:انا رايح اشوف المخابيل وش يسون بلأصطبل
فارس:اجل يلا نطلع مع بعض
طلعوا فارس:يلا ارجع وشوفكم سلام (وطلع )
-----------------------
جود: اموت وعرف وش ذا الباب
ناديه:ايه والله جدي زادنا فضول على ذا الباب وجلس ببريطانيا مع عمي
جود:والله له وحشه حمووود
ريم الي كانت بعيده عنهم لما وصلت:اعترفي مين هو حمود بسررعه
ناديه:قاطه خطاء مدري كيف
ريم:ابي اعرف مين حمودك يا جواده بسرعه
جود وهي تناضر السماء:وه بس حبيبي وقلبي
ريم:يووووووووه مين قدك كل هل حب
جود:حمودي جدي ياغبيه مين بيكون
ناديه:بنات يلا وصلنا للعماره بسم الله خلنا ندخل
جود:يلا
وكملوا طريقهم وقطعوا لين صاروا بوسط العماره الضلمه مافي انوار غير جوالاتهم
فجأه وجود مكمله طريقها تحس في شي فوق راسها اول شي كملت لما حست ان في شي صار ع وجها
صارت تصرخ البنات من زود هبلهم صرخوا معها
في مكان اخر نايف الي كان بلحمامات (ونتوا بكرامه )
سمع صوت صراخ البنات راح اخذ عصايه وطلع للعماره
وهو يسمع نفس الصراخ
جود بصراخ:ناديه شيليه بسرعه احد يشيله
ريم:مسكت عصايه وشالت الحشره الكبيره عن راس جود
جود لما حست بلأمان:ماكنت خايفه
ريم :اممم واضح
ناديه:بنات في صوت
جود:اسكتوا
بنفس الوقت طلع نايف:انتوا وش جابكم هنا
البنات كلهم صرخوا
نايف:اسكتوا بلا صراخ وش مطلعكم
جود لما شافت انه احد تعرفه:مالك دخل فينا وممكن تطلع
نايف رفع حاجب:نعم عيدي ماسمعت
جود:أطلع من هنا حنا كيفنا
نايف طنشها وناضر ناديه:أممم حرم رائد هنا بعد
ناديه خافت وسكتت
نايف:لو درى تدرين وش بسوي
جود:وانت وش دخلك فينا ممكن تروح
نايف:انتي اسكتي لتندمي طول حياتك
جود:ههـ إذا تقدر توصل لي يصير خير
نايف بتهديد:اسكتي لتندمي اتكلم جد
جود:وانا ماني خايفه
ريم:جود خلص اسكتي
جود:لا ماني ساكته
نايف حطها براسه :امشوا بس قدامي يلا
البنات استسلموا وطلعوا وكانت اخر وحده جود
نايف قلها بصوت واطي:صدقيني رح تندمي ياجود
جود:هه الي تقدر عليه سويه وطلعت مع البنات
نايف ناضر فيها وهو مستغرب من جرئتها وعدم خوفها:هه بس والله انتي الي رح تندمي ياجود انا الي تتحديني
وطلع وراهم
------------------------------
رائد:ايوا يلا شباب هشااام بسرعه اسبقهم وش فيك بطيئ كذى رح يسبقوك ايوا ياسر ماشالله عليك بلمقدمه
راكان ايوا بسرعه وصلت لياسرايوااااااااااااا ياسر الي فاز هيييي العشا ع حسابك اليووم
ياسر نزل وهو ياخذ نفس:انت هاذا الي تبي
رائد:اكييد وش ابي غير كذى انا
راكان:ياسر انا مفلس

هشام:بدينا هياط مين الي مفلس انت
راكان:اسكت بس خلينا نمشيها اني مفلس
ياسر:هههههه لامافي ابيها ولحين هههههه
راكان:ههههههههههه والله ماتغلى عليك ياولد العم هههه
ياسر:من ورى قلبك صح
راكان:هههههههههه اكييد
--------------------------------------
نايف الي وصل البنات لين باب الأستراحه الوراني
نايف:لاعمركم تعيدوها فاهمات
جود:انت مالك دخل فينا (ودخلت )
ناديه وريم راحوا وراها
ناديه:هاذي جواده الحيوانه والله يبي لها ضرب
ريم:والله أني خفت
ناديه:مو اكثر مني
جود:يستهال انا ماخفت يهدد من هنا لبكرى
ريم:هاد ناااايف نايف مو احد ثاني اذا قال شي يسويه
جود وهي ترفع يدها:كيفهـ والله ماخفت
ناديه:انا متت رعب يوم عرفني
ريم:هههههههه ياحرام يوم قلك حرم رائد حسيت انك متي بمكانكـ
----------
توقاعاتكم
مع تحياتي
...نص القمر ...

دنيآآ الوله معجب بهذا.

عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 06:59 AM   المشاركة رقم: 10
نص القمر
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية نص القمر







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
افتراضي

الباارت الخامس
-----------
مدخل ..
مــن بـغـى يوصل مستواي
بلغوه خالص تحياتي
وقولوا له يستريح
-----
في السوبر ماركت
فارس خذ كل الي يبي وهو يحاسب :برهوووم وانا انتضرك وين كنت
ابراهيم:كنت جاي بس قلت عيب ادخل من دون شي بيدي
فارس:يارجال والله كل الشباب ينتضروك
ابراهيم:اجل خلص نذاله ماني جاي لستراحتكم
فارس:هههه نذل اقول بس يلا امش لاتجيب شي
ابراهيم:يلا انتوا الخسرانين مو انا
وطلعوا لعند الشبااب
----------------------------------
مرام:ليه رجعتوا بدري
جود وهي تجلس بعصبيه :هاذ اخوا الهبله هاي (وهي تأشر على ريناد ) الي رجعنا
ريناد:أخوي وش زين ياقلبي عليك ياخوي
ناديه: مدري كيف لقانا
ريم :بديهي ياحلوه من صراخنا
مرام:ليه وش صار
(ناديه قالت لهم السالفه )
رنا:ياويلك ياجود
جود:ماني خايف خلي يوصلي قبل بعدين اخاف
ريناد:انشوف لأن هاذ نااايف تدرين وش يعني نايف
اسيل:ونتي ليه صرختي
جود:قالت لك ناديه كانت علي حشره يممه ابي اروح اتروش اهئ اهئ بس قهر بنايف الحين رح اروح للعماره
رنا:جود احفظي مويه وجهك احسن
جود:مالي دخل بروح بس عناد قال اخر شي يقولي صدقيني رح تندمي مدري على وشو رح اندم
ريناد:الله يعينك اجل
-------------------------
على الساعه(12 ونص)
رائد:ياسر غني لنا
ياسر:الحين تارك نايف وجاي تقلي انا اغني لك
رائد:لا نايف اتركه رح يغني لنا بسهره كمان نص ساعه
نايف:نسيت العود مارح اغني
فارس:لا تخاف انا جايب احتياطاتي وجبت العود العندي
نايف:والله اني متوقع انك نذل
فارس:لأني مانسيت ذاك اليوم الي حلفت انك ماتجيب العود فأنا جبته
رائد:انت يا نايف بسهره بس خلي ياسر يغني لنا الحين
نايف:ايه والله ياسر يالله ابيك تغني الحين
ياسر:طيب بس يلا أختاروا اغنيه
فارس :اممم سلام العشق غنيها لنا
رائد:ايه ذي مدري وش اسمعها
ياسر :طيب يلا احم احم امم
-----
ســلام الـعـشق وعماقه يضم القلب وأشواقه
تجيك روحي مشتاقه تهدي كل
قصيد الوان على درب الهواء جينا
من اول ماتلاقينا تغير كل مافينا
عشنا فرحه الأزمان
عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا اجمل اشعاره
وغنينا على وتاره
وكنا في الغرام الحان
نسينا كل مواجعنا
وكل اثنينا معنا سوا
الشواق تجمعنا
بلا هجر وبالا حرمان
الا ياحبي السامي
لقيتك بأول ايامي
تعال وجدد احلامي
ترى قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بنفاسك
خليك عذب بحساسك
وانا مغرم حبيبي ان كان
ماتدري ترى حبك بدى يسري
بدمي وانت ياعمري سكنت
بداخل الشريان قطعنا الحب
ودروبه وصغنا روعه اسلوبه
حكايه عشقي مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان
--------
الشباب صفقوا وصفروا
رائد:اخخخخخخس وش ذا صوت وين كنت مخبي عنا
ياسر:قولوا ماشالله
رائد:ماشالله تفو تفوا خمسه وخميسه
ابراهيم:تبي الصدق ماشالله عليك غطيت ع ابو نوره
فارس:لاحد يتكلم عن ابو نوره يالبى قلبه بس
نايف:مع نفسك والله
راكان:غني لنا يسوور
نواف:ايه والله جاي على بالي طرب هل ايام
ياسر:رحووا دوروا غيري يطربكم بتالي هل اليالي
نايف كان يفكر بتحدي جود وباين انه مارح ينسى ابد )
نواف:ناااايف
نايف كاان سرحاان ومانتبه
نواف:نااااااااااااااااايف
نايف :هاااااه

نواف:الي ماخذ عقلك يتهنى
نايف ابتسم
ياسر:غريبه البنات هاديات اليوم
رائد:يمكن الهدوء قبل العاصفه وش دراك
ياسر:الشياب راحوا يناموا اكيد
فارس:اوووهوااا صار لهم ساعه يمكن
----------------------
اسيل:رنا
رنا:هلا سمي
اسيل:وش رايك سويلك ميك اب
رنا:إيه يلا والله حاسه الكل اليوم خامل
جود:تقدرين تقولين نشحن للأنفجار استني لسى مابدت السهره
رنا:ايه انشوف
اسيل:بنااات اي وحده معها شي من مشتقات المكياج تجيبه بسرررعه
البنات طلعوا الي عندهم
اسيل:حشى بذول تفتحون محل
ناديه:والله انا عندي بس مابي اروح اجيبهم بعاااد
رنا :وانا عندي
اسيل:يلا يلا تعالي مو عاجبك ذول
رنا:ايه بس ابي شي زين
روان:دامك تحت ايدين اسيل تأكدي انك رح تطلعي متل القرد اقصد القمر
البنات :هههههههههههههههههه
رنا:مالت عليكي والله ياروان تشوفييين
روان:ههههه انا كنت
رنا قاطعتها:لا تكملين لاني انا الحين رح أزين لك فاهمه
روان:لا طبعا
رنا:لا غصب
اسيل:رررررررررررناااااااااا أخلصي
رنا:ايه يلا
واسيل كملت شغلها
جود:بنات انا جوعانه
ريم:ايه والله حتى انا
رنا:وحتى انا
اسيل ضربت رنا خفيف:انتي لا تتكلمي خربتي علي
رنا صارت تحرك بأيديها
اسيل:وش تسوين يلمجنونه
رنا:اقولك انا اسف بس مأتكلم مابي اخرب عليك
اسيل:ايه كذى
مرام:جود دامك انتي الي جبتي الفكره اتصلي ع احد من الشباب يجيب لنا
جود:لا نطلب حنا وعلي اليوم العشا بس كل وحده تطلب وش تبي
كل وحده من البنات طلبت
جود:مابقى الا رنا
اسيل:جيبي لها فلافل
رنا:لا والله ياجود كل وحده تصير تاكل قدامي بروست برقر ومادري شنوا وانا اكل فلافل والله انك نذله يا اسيل
اسيل:خلصي اطلبي
رنا طلبت
جود اتصلت ع المطعم وطلبت
اسيل:خلصت يلا روحي شوفي نفسك بلمرايه
رنا :انا جبت تو مرايه وين شلتيها
اسيل :بنات انا بروح الحماام انتوا عطوها المرايه
جود:ولا يهمك روحي لنداء الطبيعه وانا اعطيها المرايه
اسيل طلعت
جود:خذي
رنا شافت نفسها:اسيييييييييييييييييييييييييييييييييل والله ماخليك والله تشوفين
البنات الي كانت تضحك ولي تعلق عليها
رنا:اسكككككككتوا اهئ اهئ طيب يا اسيل
دخلت اسيل وجلست ع الكنب وولا كأنها مزينه شي
رنا:طحتي وماحد سمى عليك
اسيل:بسم الله علي انا سميت ع نفسي
رنا:وش مزينه فيني الحين تركتي الكل وجيتي لي انا طييب يأسيلوه
اسيل:لأني احبك
رنا:خلص لاتحبيني مابيكي تحبيني اكرهيني
اسيل:افاا رنوا
جود:خلص اجلوا هواشكم بعدين جا العشا
وراحوا استلموا الطلب وتعشوا

----------------------
الساعه 3:45
فارس:شبااب ابي اسبح
ياسر:روح الله معك مابقى شي ع اذان الفجر
فارس:يعني بعد الأذان
نايف:والله انا ابي اناام
راكان:هاذا الشيطان يقول لك يلا نام الحين وش تبي بصلاه
نايف:والله اشكـ انك انت الشيطان بذاته
راكان:الله يسامحك وهاذ انا اذكرك وانصحك
نايف:لا شكرا مابي نصايحك
ياسر:رئوود غريبه وش الي مخليك جالس معنا وين لمدام
رائد:لا خليها اليوم امس كنت معها
ياسر:اييه قول كذى من الأول ملييت
رائد:لا والله انا مامليت انا ماأبيها هي الي تمل مني
----------------------------------
.....:وش رايكم نطلع الملعب الصابوني والله جاي على بالي ونــاسه احسكم اليوم خاملين
ود:انا لا مابس
جود:ونتي وش جلسك معنا وين زوجك عنك
ود:قليله خاتمه طلعت دموعك يوم زواجي دموع تماسيح
جود:اكيييييييييد ونتي وش رأيك يعني عشان بفقد وجهك
مرام:جوااادهـ جاملي عل اقل
جود:لا ماعندي هل اشياء انا الي بقلبي ع الساني
ريناد:ميييين بروح الملعب خلصوني
جود:يلا انا
ناديه:انا بس اسأل رئودي وقول لكم
جود:يالله على هل رئوود مني توك رايحه معي وماسألتي
ناديه:ليه تبي يذبحني شكلك
-------------------
في مكان اخر حيث اشتق رائحه عبير الورد انحاء الحديقه كانت ريم تكلم صديقتها بلجوال
ريم:هلا والله
ريفال:اهلييين اخبارك
ريم:تمااام الحمد لله
ريفال:وينك خوفتين عليك من امس وانا احاول اكلمك
ريم:اسفه ماقدرت اتصل عليك بنات عمي رجعوا من السفر
ريفال:جود واسيل
ريم:ايه هم
ريفال:الحمد لله ع سلامتهم
ريم:الله يسلمك ياارب اقوول ريوفتي
ريفال:سمي
ريم:تعالي الأستراحه بكر
ريفال:تمرين امر ان شالله اجيك
ريم:اكيييد
ريفال:احط عندك خبر
ريم :اوكٍ
ريفال:ماعندك ازعاج غريبه
ريم:انا بلمحميه ماحد عندي
ريفال:ايييه طيب ريم
ريم:عيوون ريم
ريفال:تسلم عيونك ياارب أكلمك بعدين امي تنادي
ريم:طيب بأمان الله (((سكرت )))
وكملت طريقها لعند الورود ومانتبهت لغصن الشجر وطاحت
جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
-------------------------------
جود:يلا بناااات وحده وحده فتحت الملعب
مرام:يلا انا جايه معك استني
ريناد وهي تعدل لبسها :ود دامك منتي لاعبه معنا نبي نخلص لعب تكوني مزينه لنا عصير او شاهي او اي شي المهم يكو بارد
ود:شاهي باارد لك انتي بذاات
ريناد:يانذلك يلا بس اروح ادخل معهم ادري نذلات يسكروا
ناديه :بناات رائد مارضي اهئ اهئ
جود:ماحد قلك قولي له ازين
ناديه: قهههر
رنا:انزلي ماحد رح يقول له
ناديه:لا شكرا انا رح اصوركم
مرام:بناات وين ريم ماني شايفتها
ناديه:تكلم صديقتها
رهف:ازين رح تند م انها مالعبت معنا
وطلعوا للملعب ((انواع الأستهبال ))
جودتصرخ بصوت عالي :بنااااااااات سكروا المكييف ثــــــــــلــــــجـــت حراام عليكم
رهف:صمخ وش ذى الصوت فقعتي اذني
ناديه من برى واقفه:رح اوطي بس لان اذا سكرتوا رح تحتروا
جود:المهم انه يوقف ثلوجه مدري بروده
اسيل وهي طايحه ع الأرض: اهئ حد يقومني يمه طحت
ريناد:لا مارح اطيح نفسي عشانك وراحت
اسيل:رينااد يانذله
رنا فوقها:اسيلوا رح اخذ حقي منك الحين ومسكت ايدها ولفت فيها كل الملعب
اسيل وهي تصااارخ:رناا يانذله قوميني مو مسحي الأرض فيني رنااا
البنات كانوا فاقعيين ضحك عليها
رناا بعد 3 دقايق:لولا ان قلبي طيب كان مسحت فيكي الحوش بعد واصطبل الخيول بس يلا احمدي ربك ان جت كذى بس
اسيل:طيب قوميني
رنا:لا طبعا
البناات:ههههههههههههه
وراحت رنا
ناديه:حراام قوموها
مرام الي كانت خايفه تتحرك من مكانها :اسيل ماقدر اجيك لو اقدر كان زمان قومتك
اسيل:اهئ اهئ حاولي
مرام:لالا اخاف اتحرك
رهف:هاتي يدك اسوله
اسيل:بتقوميني
رهف قومتها :لا بخليكي طايحه
اسيل: وأخيرا طلع احد منكم عنده قلب
وراحت عند مرام
اسيل:تطلعي
مرام:ايه ياريت
اسيل :يلا
جود:وييين
مرام: انا مارح اكمل لو اموت
اسيل:وانا بعد تكسرت عضامي
جود:ازيين يلا فكونا
طلعوا راحوا تروشوا وجلسوا مع ود
ود كانت تنوم بنتها
اسيل: ود مو كنتي تبي تكملي اداره اعمال
ود:ايه بس مافي امل اني اكمل وانا عندي اولاد ابي اربيهم
اسيل:ليه بتوقف الدنيا
ود:لا لان بذى الزمن صعب انك تسوي عملين بوقت واحد
اسيل:كيف يعني
ود:يعني بيت ودراسه واولد كلهم يبي لهم اهتمام لا أداره اعمال
مرام:ايه والله كلامك اول كلوا راح بكمل دراسه ومارح اتركها ابد ومدري وشوا كلوا راح هباء منثورا
اسيل:لا هاذ كلام اوراق
------------------
مع تحياتي
نص القمر

توقعاتكم
مين الي كان عند ريم ..؟

دنيآآ الوله وUndertaker F معجبون بهذا.

عرض البوم صور نص القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
صور روعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 08:27 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com