العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree24الاعجاب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2012, 10:46 PM   المشاركة رقم: 1
♪ мυѕỉc
ש عـضـو مـلـكـي ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.

اوسمتي
Desperate2 رواية بنات في مدرسة اولاد (حسبي الله ع عينين ناظرتنا ولاسمت

( ζـسبِـے آلله علَے ( عَ ـيـنـِـِـِ‘ن‘) نَآظرتنَـِـِـِـِـِـِآ..ۈٍلـآسَمـــِـِـِـِت ّ) للكاتبه مجنونة مجنون الهلال


احب اقولكم ان الكاتبه اول ما تنزل اي بارت انا رح انزله لكم ان شاء الله


البارت الاول

كان واضح انهاا معصبه من ومشيتهااا تمشي وهي تخبط بالارض دخلت الغرفه فتحت الشباك وسحبت البطانيه
و تصارخ في اذن ريم
...............................:رررررررررررررررررر ررريييييييييييييييييييييييييييييييييييييمممممممممم م
ريم وهي مفزوعه ووجها اصفر ::: اشفيه
رنا بابتساامه بارده::ولاشي
ريم معصبه :: كيف مافي شي وليش هالصراخ
رنا وهي خايفه ومن ورا الباب ::قومي بنرروح عند عمتي
ريم ترمي المخده عليهاا::عما ان شاء الله طيب يارنو شغلك عندي اوووووووووف
قامت اخذتلهاا شور لبست برمودا ابيض وبلوزه تفاحي وشوز تفاحي رفعت شعرهااا ع فوق ولبست عبايتهاا المفتوحه ورمت الطرحه ع كتفها ونزلت
نبدا ببطلة روايتنا ((ريم شعرهاا طويل مو مره مدرج بني فاتح بشرتهاا بيضاء جسمها ولا جسم عارضة ازياء عيونهاا زرقاء ووساع خشمها سلة سيف وشفائفها توتيه باختصار ايه في الجمال عمرهاا 17 سنه جريئه مرره وتحب المغامرات وهي عايشه قصة حب من اربع سنوات )
رنا ::تشبه اختهاا بس عيونها عسليه ورموشها كثيفه مرره فيها شامه في خدها محليتهاا عمرها 15
__________________________________________________ _______________
بريطانيا
له اكثر من ساعه ينتظر حاس بدوخه ولوعة كبد كل مايتذكرالي صار اسئله كثيره براسه ليش صار هذا الشي مع صديق دنيته ليش ماصار معه وشولون رح يقول لاهله وحبيبته او بالاصح خطبيته شاف الدكتور طالع من غرفة العمليات ووجهه مايبشر بالخير
دكتور وهو يهز راسه :: I'm sorry
حط ايده ع راسه ونزل ع ركبته وهو يصارخ ::لاااااااااااااااااااااا ياربي ليش ليش مو انااا
((رح تعرفون قصة الشاب هذا بعدين)
__________________________________________________ _________________
ريم والابتسامه شاقه وجهاا ::اوهايوو
ساره مفزوعه::بسم الله دقي الباب اول بعدين ادخلي
ريم بخبث::ابغا اشوف ايش تسووين
ساره ::فيك لقافه
ريم::باقي ماشفتي شي قومي يله نروح الراشد
ساره::مين يوديناا؟؟
ريم:: السواق المزيزن
ساره::ونااااااسه اوك يله دقايق بس
في الكوفي
ريم:: واي ياسارونه ماتتوقعين قد ايش مبسووطه
ساره::مين قدك حبيب القلب بيجي
ريم :: اه بس صح سارون بكره انا وصحباتي بندخل مدرسة اولاد تخاوينا
ساره وهي عارفه جنون ريم :: لا لا مابي مشاكل
ريم::عادي بندخل عند الباب وبنرجع بس بشوف حوشهم
ساره::خلاص اشووف
ريم عارفه ان ساره موافقه بس تتدلع::خلاص لاتجين اصلا لو جيتي سويتي قلق
ساره بحمااس::لا مالي دخل جايه ياحلووه بكيفك انتي تاخذني من فوق خشمك
ريم بابتسامه وتطلع الجوال من الشنطه::اوك ماطلبتي شي بس باكد ع البنات
ساره )ع 17 سنه بشرتها بيضاء وشعرها بني غامق قصيرشوي وعيونها عسلي شفايفهاا ورديه بنفس الفصل مع ريم مرره مقربين من بعض (
..............: هاااي
ريم ::هلا
...........::اهلين
ريم : كيفك؟
ساره علامة الخوف واضحه بملامحهااو بصوت مايسمعه الا ريم :: هيييه انتي مجنونه واحد ماتعرفينه تخلينه يقعد
ريم بنفس الهمس :: خلي هالاشكال علي
الشاب والابتساامه ع وجهه:: تمام ياحلوه عادي اقعد
ريم:: اقعد

ريم وهي ناويه ان محد يدفع الحساب الا هوو ::حابين تشربون شي
الشاب ::خليهاا علي
ريم::لا مايصير احنا عازمينك
الشاب يغمز وهو ذايب عند ريم::حاضرين للحلوين
ريم وساره::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :ايش رح تسوين الحين ؟؟

ريم وهي ماسكه الجوال::بدق ع السواق
ساره فهمت:::اهاا والله منتي بهينه
ريم::الو سعود تعال الراشد بسرعه
سعود كل شي عنده الا طلب ريم مايرده :: ان شاء الله
ريم :احنا عند الكوفي
سعود:: اوك اوك جاي الحين
__________________________________________________ __________
في افخم القصور في جده عايشه بالعز لكن ابد مافرحت بحياتها عايلتها كل واحد نفسي نفسي امهاا مطلقه وعمرها ما سألت عنها تكره امهاا لانها تظن انهاا سبب تعاستهاا محد يتقرب منها لان امها بريطانيه مجوسيه تزوجها ابوها ع امل انها تسلم ابوها مو عارف عنها شي يلبي لها طلباتها من بعيد مايشوفها كثير كل مايشوفها يحس بتانيب الضمير مسامحته بس مارح يقتنع
تنهدت وغرقت بتفكيرهاا مره ثانيه ناويه تسافر بس وين رح تسافر هالمره جات ببالها بريطانيا لانو مكانها مو هنا بالسعوديه واكيد ماتنسى نصفها الثاني° نواره °
نوراره::هلا
................:كيفك حبيبتي؟
نوراره: اهلين ميمي انا تمام كيفك انتي؟؟
ملاك بصوت مهمووم ::تمام دامك تمام
نواره::وينك من زمان عنك
ملاك:سوري نواره بس كان عندي شويه شغل وابيك تسافرين معي لبيرطانيا
نوراه::اهاا ان شاء الله خير بكره اكون جاهزه
ملاك::لاحبيبتي اليوم بالليل احسن
نواره:: اوك اجهز اغراضي
ملاك::اوك باااي
نواره::بيباي
اول ماقفلت من نواره دقت ع ناصر يجهزلها الطياره الخاصه




عرض البوم صور ♪ мυѕỉc   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

شكوى..آقتراح او لطلب وسآام قسِم {صور جديدة - صور منوعة - كاركتير}
بـعضُ البشَر يــخْلُق لَك السعَادةْ ولَكنَ البَعْض همْ السّعادة بـذَاتِها ♥
رمزيات بلاك بيري 2013 - رمزيات بلاك بيري - BlackBerry
"رهام" تروي لـ"سبق" قصة نقل الدم الملوث وهي لا تعلم ما أصابها
آبداع اعواد الثقاب..غيرهاا

قديم 26-02-2012, 10:48 PM   المشاركة رقم: 2
♪ мυѕỉc
ש عـضـو مـلـكـي ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.

اوسمتي
افتراضي

هالبارت حماس وهو الي خلاني اكمل الروايه

البارت الثاني.....
اليوم الثاني هربوا البنات من المدرسه وراحو عند مسجد قريب من مدرسة الاولاد
ريم::ساره خلود جوري بسرعه البسو الثياب وخذوا الشماغ وتلثموو
(كانت ساره وخلود ميتين خووف بس يحبون المغامرات اما بالنسبه لريم وجوري كانو متحمسين حدهم )
خلود::بنات والله خايفه خلاص انا بقعد
ريم كانت تتمناها بس ماحبت تجرحهاا::ايه اقعدي قلتلك خلي حواجبك كثيفه شوي حطي قلم بس مارضيتي عشان كذا قعدي
ساره::ان كمان بقعد
ريم بعصبيه ::احسن يله جوري مشينا
جوري بعربجيه::اوك يالله وبغمزه لساره وخلوود : بااي ياحلووين
(مشوا بالطريق وكل ما يقابلون احد يسلموون عليه منتظرين هالفرصه من زمان وطايرن من الفرحه كملو طريقهم لحد ما وصلو لمدرسة........... الاهليه كانت المسافه قريبه واختارو هالمدرسه بالذات لان مافيها احد يعرفهم
اول مادخلو الحووش)
جوري::ريومه شوفي ياااااااي وناااسه
ريم بعصبيه : يلعن شكلك يالهبلا اسمي مشعل
جوري بخبث ::يالبيه بس اوك انا فيصل
ريم بابتسامه ::اوك يله
.........: سلام شباب
جوري وهي تلف وتتكلم بعربجيه ::: هلا والله
رييم شبه مصدومه تعرف هالصوت عز المعرفه خايفه تلف يعرفهاا لابسه عدسات سوداء ومارح يبين هذا غير اقلام السبوره الي حاطتها بحواجبها
................: هذا خويك ؟
جوري :: ايه مشعل مشعل ياهووه وين سرحت
ريم بلبكه وهي تلف ع جهتم::ايووه هلا
متعب وهو حالف انه شاف هالعيون من قبل :: لا بس حبيت اسأل انتم باي صف لاني جديد هناا
ريم كانت بترد بس سبقتها الجوري:: الثالث
متعب::حلوو معي
ريم كانت عارفه انه بالصف الثالث وكانت رح تقول بالثاني بس خربتها الجوري
الجووري ::هههههههههههههه احلا شي يلا يا بو شباب تخاوينا
رح اوصفلكم شكل الجوري وريم (ريم كانت لا بسه الثوب من تحته بلوزتين وفوقه جاكيت اسوود لانه ايام برد ومحد رح يشك ومتلثمه بالشماغ
الجوري(( نفس الريم بس فاكه اللثمه والجاكيت ابيض )
اول ما دخلو الفصل كانو الاولاد قليلين والمدرسه جديده مالها اسبوعين وثلاثة ارباع الطلاب ما يعرفون احد فكان كل واحد جالس لوحده لقو مكانين ورا فاضيه راحولها الجوري وريم بسرعه اما متعب فجلس قدامهم وجنبه واحد
__________________________________________________ __
بالمدرسه
ساره::والله خايفه عليهم
خلود:هما مجانين كيف يدخلو مدرسة اولاد الحمد الله اني مارحت
ساره::تاخروا صح
خلوود:مو هم قالو بيقعدون للصرفه
ساره::والله لو يصير لريم شي ياويلي من خالي

خلوود ::عقلها براسها مهي بطفله عشان تقولي كذا
ساره::الله يستر بس
____________________________
بريطانيا
قاعد بصالة الانتظار بالمطار راجع ع بلاد الخير ووطنه وديرته واهله وناسه(( السعووديه )) حاس بسعااده لانه رجع لربه ونفس الوقت حاس بالذنب من موت صديقه صح شي مقدر ولا قادر ينسى نادوو ع اسمه مشعل احمد الـ...... توجه للطياره ودقاب قلبه كل مالها تزيد مع انه باقي له مشوار طويل
بنفس المطار كانت بتنورتهاا القصيره السوداء وبلوزتها البيضاء كان لبسها رسمي وجنبها صحبتها نواره لابسه بنطلون سككيني ابيض وكعب طويل وردي وبلوزه ورديه مرسوم علها بنوته كيووت وبيدها شنطتهاا كان واضح انهم من اهل نعمه من الحراس الي وراهم ...........
__________________________________________________
السعوديه
بين الجدران الاربع الي حفظت كل شق فيهاا مو بس هي حتى امهاا واخوها وابوها المعاقين محد يصرف عليهم الا امهم تشتغل خدامه بالبيت رغم كبر سنها ترددت ببالها فكرة صديقتها بالمدرسه (اتركي الدراسه واشتغلي بمطعم كانك ولد بدل اهلك ما يموتون من الجووع عرضت ع امها الفكره وافقت من الظرووف قصت شعر بوي مره فوق اذنها لبست تيشرت وبنطلون عادي جداا وطلعت ع امل تلقى شغل <<<< ياحياتي




عرض البوم صور ♪ мυѕỉc   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 12:59 AM   المشاركة رقم: 3
إنكسآر بلآ مسآر
[ كـبـار الـشـخـصـيـات ]
Just Stay Away
 
الصورة الرمزية إنكسآر بلآ مسآر








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لازال طيفك يتشرد في شوارع رغبتي

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

سلمتي عزيزتي بس بلغيني هالروايا خلاص خلصت

ولا باقي في ؟


♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور إنكسآر بلآ مسآر   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 07:30 PM   المشاركة رقم: 4
♪ мυѕỉc
ש عـضـو مـلـكـي ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.

اوسمتي
افتراضي

لا باقي واول ماينزل اي بارت من الكاتبه رح انزله

منور


عرض البوم صور ♪ мυѕỉc   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 12:54 AM   المشاركة رقم: 5
რĭŚş ❤ しőし๑ ジ
ש روح الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية რĭŚş ❤ しőし๑ ジ







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

რĭŚş ❤ しőし๑ ジ

.o. My MMS .o.

افتراضي

الروايه جونان بس بالله كل ما نزل بارت خبريني <<طراره وتتشرط


الروايه كامله ولا ؟؟

♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور რĭŚş ❤ しőし๑ ジ   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 02:58 PM   المشاركة رقم: 6
♪ мυѕỉc
ש عـضـو مـلـكـي ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.

اوسمتي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs . LoLo
   الروايه جونان بس بالله كل ما نزل بارت خبريني <<طراره وتتشرط

الروايه كامله ولا ؟؟

من عيوني ياعسل

الروايه كامله ولا ؟؟<<< ما اعرف رح ينزل بارت يوم الاربعااء


عرض البوم صور ♪ мυѕỉc   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 11:34 PM   المشاركة رقم: 7
რĭŚş ❤ しőし๑ ジ
ש روح الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية რĭŚş ❤ しőし๑ ジ







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

რĭŚş ❤ しőし๑ ジ

.o. My MMS .o.

افتراضي

تسلملي عنونك

لا ما يسير كدا اتحمس واخر حاجه مو كامله

♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور რĭŚş ❤ しőし๑ ジ   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012, 02:35 AM   المشاركة رقم: 8
المااسه
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية المااسه







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My MMS .o.

افتراضي

روايه روووووووووووعه وانا خلصتها من زمان
ولكن دووووبي اشوفها هوون

ودي لروحك

♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور المااسه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 08:47 PM   المشاركة رقم: 9
ѕαкαѕк
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية ѕαкαѕк








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لا اعاتب احد ، لان الجميع يدرك مايفعله ~،،.

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

يعطيك العاااافيه

الروااايه حلووووه

♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور ѕαкαѕк   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 12:12 PM   المشاركة رقم: 10
mjo_Oda
ש عـضـو مـلـفـت ש
 
الصورة الرمزية mjo_Oda







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

الروايهه روعه تسلم ايدك واصلي

♪ мυѕỉc معجب بهذا.

عرض البوم صور mjo_Oda   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 02:35 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com