العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree167الاعجاب
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2011, 08:04 PM   المشاركة رقم: 1
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي حبي فاقه قدراتي .=>> قصه بويات كامله >> قلمي

اهلين

قررت اسويلي قصه بويات واتمىن تعجبكم من تأليفي

اتمنى تعجبكـم

و البنات راح تعرفونهم عن طريق القصه كل ماترعفنا على بنت جبنا تعريف عنها


برب البارت الاول


عرض البوم صور بويه M7Md  
من مواضيعي في المنتدي

باك 06-10-2012
| عندمآ‘إ يڪوِن للخققّـہّْ طععمِ. . . =!)
حبي فاقه قدراتي .=>> قصه بويات كامله >> قلمي
ادورلي ترحيب يهزز المنتدى تسله

قديم 02-06-2011, 08:33 PM   المشاركة رقم: 2
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

قصتنا تحكي عن فتاه وبطولت

ساره >> حمود بويه و ندى >> ليدي حقت ساره

البارت الاول

تعرفت عليك من لمسه من يديكـ

ساره : يا ليل خلصنا من متوسطه و جينا لثانوي
ام ساره : يا لله يابنت ابوك ينتظرك تحت بسرعه عجلي
ساره : وش تبي ذي طيب طيب جاااااايه
نزلت ساره
ساره ك ابي فطور
ام ساره : اي فطور الحقي ابوك معصبه حده يله
ساره : يا اليل جوعانه
وراحت ركبت السياره وراحو المدرسه في مدينه الخبر

بيت ساره كبيير طابقين العلوي فيه 4 غرف غرفتها وغرفه اخوها وغرفه اخوها الثاني وغرفه امها وابوها
معزوله عنهم

ساره بويه حدها شعرها بوي شكلها بوي بوووه حركاتها ولا عمرها سكرت زرارات صدرها دايمن بنطلون تلبس بنطلون تحت المريول عندها عضلات بارزه بس مو مره عمرها 16 سنه

.................................................. ..........................
في السكول
وراح نكتب اسم ساره مو ساره حمود اوكي
في المدرسه بس
...

حمود : يبه هذي المدرسه
ابو ساره : شوفت عينك انزلي وخلليك واثقه من نفسك يله روحي
حمود : وش اشكال البنات >> واسئلها مالها داعي اتجاه البنات >> بويه
ودخلت المدرسه ونزلت عبايتها وشيلتها وحطتهم باشنطه وراحت تدور مرايه
حمود : يا بنت
البنت : مرحباا انتي بويه
حمود كخخخخ حمد الله والشكر مسرع : شوفت عينك
البنت : انا احب البويات ومدرستنا مليانه بويات بس مالقيت نفسك
حمود : خلي عنك كثر القرقه وش اسمك >> ضيع وش بقول
البنت : اسمي هدى
حمود : تشرفت يا هدويه
هدى : تدلعني يا قلبي
حمود : تشبكين هدو
هدى : اممممم افكر اشوف اذا في احد ثاني او لا
حمود اثرك شابكه نص المدرسه مالومك جمالك : اوك خذي راحتك لبى قلبك
هدى : خجلتني بس شسمك
حمود : مع حمود بويه
هدى : لبا حمودي البويه
استاذه : هئ بنت هدى مين ذي
هدى : صباح الخير استاذه مرام
حمود : من ذي
هدى : هذي مراقبه ليدي ترى كشفناها مع نواف
حمود : شكل المدرسه فلله المهم وين المرايه بضبط شكلي
مرام : هههههههههي انتي اكلمك
حمود : اننا
أ مرام انصدمت بقووه : ا ي ي يه انتي

حمود : شفيك نعم خير
أ مرام : شسمك
هدى : حمود
حمود : لو سمحتي استاذه وين المرايه
أ مرام : هناك خذي راحتكـ
حمود راحت للمرايه

هدى عمرها 16 شعرها عند كتفها بيضه وعيونها وساع ومره حلوه ومريولها مفصلته تفصيل فنانه ودايمن تحط مكياج خفيف وشعرها تستشوره وشابكه مع نص المدرسه

استاذه مرام كنها طالبه عمرها 22 مراقبه شغلها نصه فراغ يعني تتفرغ للبويات وقليل تشتغل تداوم بس عشان اللبويات

........................
هدى راحت لشله مححدد في الساحه شله مكونه من 18 بنت 10 بويات والباقي ليدي
هدى : حبايبي في بنت جديده اسمها حمودي بويه
سلوم : ولباا جاا بويه جديده ولبا البويات كثروو
هدى : لبا انت بس تعال اعرفك عليها
سلوم : لا والله مالي خلق جيبيها
البنات : اييه بليز
ندى : بوييه جديده اممممم اشوفها
البنات : هي خير اكيد لنا
وكل البنات قامو تهاوشون
ندى راحت ليم هدى وقالت
ندى : خلينا نشوفها
هدى : امم يله امشي

................................................
في الحمامات

حمود على المرايه ويسمع صوت ضحك وكركره با الحمام راح يشوف منهو
طلع بويه وليدي شابكين ويا بعض وكانو بنزلين ملابسهم

حمود : لحووول لهدرجه عيب تخيلوو جاء احد ثاني وشافكم
البويه : خييييييييير يله تقلع نعنبو هل وجه يله حبيبتي تنضيه >> وكلم تبويس وغيره
اليدي : وييييييي يخقق شسمك لو سمحت >> ويه قاعده تلبس ملابسها
البويه : هي لا شتوفين احد غيري >> ولبس ملابسها
اليدي : ااف انت منت حلو زيي شكلك تعرف تشبك انت شسمك
حمود : حمود اسمي
البويه : يله تقلع
حمود : اقول حسن الفاضك يااا ترا مالي خلق لك انت وخشك
اليدي : شكلك جديد هنناا صح
حمود : مثل منتي شايفه
اليدي : انا لماا
حمود : تشـ ..
بويه : ههههيييييييي ياخي تراها شابكه معاي الحين طس فارق
حمود : اقول عدل الفاضك لاني جديد مراح اسوي هوشه
ويورح حمود للمرايه وتنرفز وراح لساحه

لما عمرها 16 ونص مره تخقق شعرها ذهبي مع خصل سوده الى فوق كتفها وناعم ومسويه مكياج خفيف و ومره صوتها يخقق والي يشوفها يشتهي يشبك معاها

.................................................. .....................

ندى : وينهاا اااف طفشت مرررررا
هدى : امممممبي هذاك هو لما تمشي وراه يوو شكلها بتخذه وتشبك معاه
ندى : لما شابكه مع سامي صح
هدى : اتوقع طنشته بعد ماشفت الخقق حمود
ندى : مققدر اشوفه زين خلينا نروح نقرب اشو زين
هدى : يللله

...............................................

حمود: خييييييير توني جديد اشبك بعدين مو الحين
لما : الله يخليك بس الحين بس 10 دقائق بس
حمود : يوووو انتي ماتفهمين يله روحي صح انك حلوه ودي اشبك لانك تشهيني بس ماني فاضيه لك الحين
ويروح

هدى : ها شفتي
هدى هلا حمود هذي صديقتي ندى
ندى بصوت خفيف ونعوم : اهلين انا ندى صديقه هدى تشرفت معرفتك
حمود : وانا اتشرف فيك سوري انا الحين مشغوله بروح >> يخاف تقوله بشبك معك

ندى تخقق شكلها شعرها فوق كتفها لونه اسود مع خصل بيضه مرره و بيضه وتحط مرطب احمر و مكياج خفيف وذكيه مره

حمود ستمشى ويتعرف على ليديات وقام يسولف وتووو الاحتاث ماتطورت وتونا بدايه الروايه

...........

التكمللله بكره الحين بناااااااام

تو ماخلصنا من البارت الاول

ẤĎMήŤҚ وalulu وboya 6alool و 3 آخرون معجبون بهذا.

عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 02-06-2011, 08:54 PM   المشاركة رقم: 3
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

بكمل لان مجاني نووم جزء صغير بس بكمله

...................................

حمود يتمشى با الساحه

بويه : ارحبووو با البيوه الجديده
حمود : ارحبوييين
بويه : اخبارك نتعرف الاسم العمر
حمود : حمود عرمي 16
بويه : هلااا تشرفنا يا حمييد
حمود : وانت
بويه : انا نوااااف عمري 19
حمود : انت با ثالث ثانوي
نواف : اييه بس سقطت سنه مفروض انا برا هل مدرسه
حمود : لا يكون انت الي شابك مع المراقبه مرام
نواف : مسررعه الاخبار جتك قول امش معاي بوريك شلتنا
حمود : يله فريند جديد

حمود راح معه وطلعت الشله شله ندى وهدى

هدى : سلووم هذا هو حمود البويه
البنات : يصارخون وااااااااااااااااااو يخقق
ويرحبون فيه
ندى : اهلين زين نواف لقطته قبل لا تلقطه شله سعد
سلوم : الله يرجك بس وينك من اليوم نستناك
نواف : والله كنت اشبك مع المراقبه مرام
البنات : ههههههههههه
سلوم : عسى ضبطت
نواف : خخخخخ وربي جسمها يخقق تعال اشبك معاها وشف
حمود : هئ هئ هئ ترانا حنا هنا
البنات : هههههههههههههههه

بنت : انا مها
حمود : تشرفت
بنت : انا زينه
حمود : تشرفت
ندى :: تشبك مع اي وحده
حمود : والله ودي با هدى لاني وعدتها اول مادخلت
كلهم : تصفيق ياهووو يا شرس
سلوم : انا سلوم قائد هل الشله الجميله
حمود : من شكلك باين
ووشوي تجي زينه و مها و ندى ينسدحون جنبه ويسون حركات معه و ندى انسدحت على صدره
حمود : وش ناوين عليه
كلهم : ناوين يشبكوت الله يرجك افهمها
حمود : هذا نضامكم
سلوم : خخخخخخخخخخخ اييه
سلوم : تعال ابيك شوي
حمود : وارحو المخزن
سلوم : خذ زقاره
حمود : لا مشرب

سلوم : بويه بويه انت
حمود يفكر ........ : يله عطني
سلوم : خلك تسذا
حمود : لبا الستذا
سلوم : اطلعو
حمود : ياخي تخربني من اولها اخاف احد يجي
سلوم : لالا لا تخاف محد راح يعرف مسوي حراص كخخ
حمود : من وين جبت هل الحوريات
سلوم : اعجبك

سلوم مسوي مفاجاه لاي بويه يعني يخربهم المفاجاه 5 بنات من افصل بنات المدرسه
مو لابسين شئ >> اعوذ با الله <<

حمود : لا يابوي ماني حق هل حركات اشبك مع 5 مع بعض
سلوم : ياخي فاهم غلط هذوله بيونسونا شوي يعني بس انت عليك تنزل ملابسك وتجلس على ذاك السرسر
حمود : وتقول فاهم غلط لالا ياخوي ماني بهل قذاره
سلوم : انا قذر
حمود : اقول مالي خلق هواش
سلوم :جرب
حمود يله خلاص بس هل مره
وراح وسو الي يقوله سلوم >> اعوذ با الله <<

وبعدها طلع وججه احمر وحالته حاله

سلوم : شرايك
حمود يكه : عجبتني كل يوم بجي
سلوم : بكره شبك جماعي يعني انت و4 بويات

حمود : عجبتني جد

.....................................

اكملكم بوقت ثاني لا تزعلون بس راح تعرفون البقيه بعدين ادري اني تخطيت بعض الاشياء بس راح تعجبكم النهايات بأذن الله


عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 03-06-2011, 05:46 AM   المشاركة رقم: 4
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

في الساحـه

ندى و هدى و مها و خلود

خلود : ودي اشوف حمودي الي تقولين عنه
هدى : يووووو يخقق تعرفين وش معنى يخقق
خلود : اسكتي حمستيني ياا
ندى بعالم ثاني
مها : شكل ندى طاحت با خقته
خلود : شكلكم كلكم طحتو بخقته
كلهم : ههههههههههههه
مها : اقول سلوم وينه
هدى : راح يخرب حمود
خلود : ككيف >> بتعجب <<
هدى : يعني يخليه عنده جرأه انه يشبك ويوافق وحركات زي كذا
خلود ومها : اهاااا بس كيف
هدى : مدري مايعرفون اله البويات الي بشلتنا
خلود : شرايكم نتحرا ونصير المحقق كونان
الكل : هههههههههههههههه

خلود عمرها 16 سنه صديقت مها الروح با الروح ماتشبك كثير بس اهم شئ انها ماتتأثر من اشكال البويات يعني نص اليديات كانو ليديات بس بعدين تحولو بويات من كثر مايشبكون

في هذي القصه راح اخليكم تعيشون دور وتشوفون وتعرفون حقيقت البويات >> لاني كنت اعرف حقيقتهم و كنت عايشه جوهم وراح اعرفكم عليهم وعلى عالمهم زين زين

.................................................. ......

سلوم : امش الحمامات عدل نفسك ولبسك وحالتك
حمود : اي انت صادق امش وين الحمامات ضيعت مكانها
سلوم : اتبعني بس

في الحمامات ..

سلوم : نواف يشبك بهل حمام دايمن
حمود : هههههههههههههه وانت
سلوم : اي مكاان لو با الساحه
حمود : ماهمك
سلوم :اعجبك ياخي
حمود قاعد يضبط شكله وطلع من الحمام
البويه : هلا ابو الشباب
حمود : ارحبو
سلوم : لا ترد عليه
حمود : ليييه
سلوم : هذا سعد اكبر عدو لنا با المدرسه ما نطيق سوالفه ولا خشته وخيانته
حمود : خيانه
سلوم : قصصه طويله عريضه
حمود : لالا قولها لي قولها ماابي ابيك تقولها
سلوم : خلض الحين نطلع نروح نشتري اكل ونجلس بأي مكان واقولك
حمود : طيب بس متى تبدا الحصه الاول
سلوم : شكلها بدت بس طنش انا جوعان وماافطرت
حمود : مثلي من النومه للمدرسه كاابوووس
سلوم : هههههههه وانت الصادق
حمود : يله خلصت اممش

.................................................. ....

في الفصل ..

تقريبا 18 بنت تو السنه باديه

حوسه والي تسولف والي تطقطق با العلك و الي جالسه على الكرسي وخويتها تدفها والي تغني والي ترقص والي تطبل والي تطفي اليت والي هي وخويتها مسوين فلم رومنسي والي يتكلمون با الحش والي والي والي

نواف : وين حمود وسلوم بنفس فصلنا هم صح
مها : امممم اتوقع ماني متاكده
ندى : ايه ايه متاكده
نواف : اشوى
وشوي لدخل حمود وسلوم
حمود : قولي يله
سلوم : با الفسحه مو الحين
حمود : خلاص تقول تقول
سلوم : طيب
حمود : بسئلك كيف جمعت كل هل شله با اسبوعين وانت توك جديد
سلوم : انت مادومت اله بعد اسبوعين وهل اسبوعين جمعت بنات و بويات وانتهت القصه اعجبك
حمود : الله يرجك والله شكل هل سنه فلله مدرستي المتوسطه يااويلي البنات كلهم شريفات يعني
سلوم : ههههههههههههههه الله يقطع بليسك توهم مبتدات خلهم يجون الثانوي بس
حمود : وانت الصادق
هدى : خلود هذا حمودي ويا سلوم شوفيهم
خلود : هذاا قولي والله وااي يخقق مررره بروح سالم عليه
هدى :يله طسي بسرعه
خلود : طيب
...........

خلود : اهلين حمود
حمود : ارحبو مين معاي
خلود : انا خلود
حمود : هلا با خلودتي
خلود : واااي خلودتي تسلم قلبي عطني بوسه
حمود : اهجتي
وسلوم يدقه ويقول بهمس : عطها عطها
حمود : طيب >> امواح : وهاذي بوسه لاحلى حمودي >> امواح
هدى : ياااا خلود يا زباله حمود لا تشبك معها ترى ماتعرف شئ
والكل سكت
حمود : اححححححم ارحبو انا حمود البويه الجديده في صفكم
والكل تصفيق والكل قام يسولف معه ويبوسه وحاله
والاخ مستانل

دخلت الاستاذه علوم

سلوم : اهجدو بنمسخرها اوكي
حمود : اختصاصي بعجبك
سلوم : يله

الاستاذه بناديها با اسمها


...........................................

نوف : انا الاستاذه نوف مدرسه العلوم واتمنى تحبوني وافيدكم وتفهموني اول شئ بنتعرف عليكم
حمود : اي هين نحبك يصير خير
سلوم : ههههههههههه بصوت عالي
نوف : ممكن تقول وش سبب ضحكك
سلوم : لك دخل اضحك زي مابي ليه عطتينا درس الحين انتي اهجدي بس
نوف : بسكت لاني توني ماعطتكم درس ولا شئ بس مراح اسكت مره ثاني
نتعرف وتتعرف عليهم
وسلوم وحمود ومها قامو يمصخرون المعلمه والمعلمه حالتها حاله

انتهت 4 حصص وراحو للفسحه ونسا حمود ان وراا سولم سالفه
وترعفون الفسحه لازم ضحك وقرقره و وناسه ومن هذا
وانتهى الدوام ورجع كل واحد لبيته
واخذ حمود ايميل ورقم نص المدرسه كنه مشهوور

وانتهى البارت الاول واشوفكم في البارت الثاني >> امواح لباكم


عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 03-06-2011, 07:35 AM   المشاركة رقم: 5
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

البـأرت الثـاني

اعجبكـ ياخويي تراكني فداكـ يا حبيبي

.................................................. ............

الساعه 7 صباحاا

ام ساره : ساااااااااااااااااااااااااااااااااااره وصمخ قومي
ساره : يمه خوفتيني نعم خير الناس ماينتقومون كذا
ام ساره : اكييد لانك طول القوت سهرانه على لاب توب انتي وافلامك البايخه ذي
ساره : اهجدي بس >> وتكمل نوم
ام ساره : قومي المدرسه
ساره تذكرت كلام سلوم : سو نفسك با الداوم وتعالي لببيتي الصبح مجمعلك شله ليدي ولا فا الاحلام
ام ساره : قوومي ساره لا تعبيني معاك قومي
ساره : مابي اداووم >> وفي نفسها >> مايل خلق لشلتكي ياسلوم
ام ساره : اججل بقول تعبانه انتي
ساره : ايه ايه اي شئ اهم شئ مابي ازعاج بناام
وتطلع ام ساره وبعدها بدقيقه يرن جوال ساره
سلوم : ارحبوو لا تنسى
حمود: يوو ماابي اجي تعبان وحالتي حاله
سلوم : يا اليل خلاص اجل يكفي البويات الي عندي توكل
حمود : فمان الله

ويسكر

.................................................. .......

في السكول
ندى : وين شلتنا اختفوى البويات
مها جايه تركض : بنات بنات بنات >> وتتنفس
هدى و ندى : وشو وشو
مها : شلتنا البويات عندهم حفله با بيت سلوم
هدى : ولا عزمونا
مها : لا اتوقع للبويات بس
هدى : ااف ابي اروح شوف حمود
مها : اي والله بس نوااف ماراح لان مرام الاستاذه قـ ..
ندى : مها وين بيت حمود
مها : مدري
هدى : وش ناويه فيه ندوو اعرفك انتي شريره تسوين اي شئ
ندى تبكي : اببي اشوف حمود الححين
هدى ومها و الشله كلها منصدمين لهل درجه خاقه عليها وميه سوال يدور في راسهم لا مو مقعوله ندى تحب وبويه بعد

.................................................. ............
في الحفله

تجهيزاااات لليديات يعين البويات كلهمقاعدين يتجهزوون الحفله تبدا المغرب بعد مخلصو ايل نام والي يكلم
والي يسمع اغاني والي والي يتدريب ويرقص

سلوم :وين نواااف
نايف : ماراح يجي مرام الزباله قاتله لا تروح بعزمك في بيتنا ااف لزقه ذل حرمه
سلوم : الله يرجك بس الساعه كم
نايف : 8 ونص
سلوم : انا بنام بغرفتي الى الساعه 5 العصر وقومني
نايف : ان شاء الله تامر امر
سلومي روح ينام
ونايف يروح يسولف مع الشله


نايف عمره 16 بويه مره حلوه بيضه و تحط كحل شويه عشان كيونها و شعرها لونه بني مع غصل ذهبيه يحط عليها لمعه ويلبس طاقيه دايمن

.................................................. ......
في بيت ساره >> حمودي

ام ساره : هل بنت بعد مادخلت المدرسه قامت تتكلم بكلام مدري يكف صاير
ابو ساره ك يمكن من البنات يأثرون فيها
ام ساره : الله يعين شكلي بربيها من جديد
ابو ساره : اهجدتي يامره ماعرفك كذاا خليها بس عليه
ام ساره : انش اء الله بس شوي شوي عليها

.................................................. ..
في غرفه ساره >> حمود

توها طالعه من الحمام وماخذه شوور خفيف

وقفت قدام مرايه ومعها المنشفه تنشف شعرها واستشورته
وراحت اخذت احلى بنطلون عندها و بلوزه حمره علاقيه وجاكيت ابيض و اخذت سقارتين ولبست عباياتها ونزلت تحت

ام ساره : وين
ساره : للمدرسه
ام ساره : تو الناس
ساره : تذكرت علي اختبار
ام ساره : ابو ساره ود بنتك عندها امتحان
ساره وركبت وصلت لباب المدرسه وراحت لبيت سلوم الي كان قريب من المدرسه ودخلت

..............................................
في الحفله
سلوم : اقول والله لو حمود هننا كان فلينهاا
نايف : مانمت لا والله ماجاني نوم كم الساعه
سلوم : انا الي باسئلك
نايف : شباااااااااب وت دايم
واحده من البويات : بتجي تسعه
نايف : لباك مشكوور
ويدخل حمود عليهم والكل امبهر من شكله
سلوم: يروح يسلم عليه : وينك وين الي مو جاي
حمود : قمت وطفشت قلت برووح لكم اقول وين الخقات
سلوم ماهم اله هم بجووون المغرب

وش راح يصير في الحفله وسلوم يخرب حمووود وراح يصير

تشوفونه في تكمله البارت الثاني


عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 03-06-2011, 03:03 PM   المشاركة رقم: 6
دودي الدلوعة
مـشـرفـة قـسـم الـقـصـص والـروايـات
 
الصورة الرمزية دودي الدلوعة







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه ،،،

.o. My MMS .o.

افتراضي

مرررة حلوة استمر وانا متااااااااابعتك


عرض البوم صور دودي الدلوعة  
قديم 03-06-2011, 03:13 PM   المشاركة رقم: 7
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

من عيوني ^^


برب لي عودهـ با التكمله


عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 03-06-2011, 03:54 PM   المشاركة رقم: 8
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

تكملـه راح خليه طويله اتمنى يكون في تفاعل

.................................................. ..................................
في المدرسه الساعه 11

ندى : مها ماجوو
مها : شفيك انتي حفله تراها يوو منك
ندى : يعني متى بجون
مها : مدري يمكن مايجون اله بكره ويمكن بكره ماتيجون بعد اهجدي يا بنت
هدى تغمز لمها تقصد اسكتي حراام
مها : طيب
نواف : هااي قايز
مها : مارحت لبيت مرام الزباله
نواف : لاا مراح اروح تقول امهاا بتسافر وهي بتسافر معها
مها : احححس مارحت مع الشباب
نواف : يوووووو ذكرتيني يله بدق على السواق
مها : جايب جوال اكشششششخ وشو
نواف : بلاك بيري
مها ك بس اليوم فتشو
نواف : هههههههههههه اعجبك
هدى : يا شيخ المهم سلملنا على حمود وقل ترى ندى
ندى : تسلم عليك
نواف : من عيوني
بعد مراح نواف
ندى : وش كنتي بقوليله
هدى : بس ماتزعلين طيب كنت بقول انها تبكي عشانك مادومت اليوم
ندى : ياويلك يا زباله
هدى : زباله معلينا
ندى :......... >> ساكته وتناظر تحت <<
مها : اااااااااف هدى امشي بس وين نوال
هدى : امممممممم اتوقع با الفصل عليها امتحان
مها : وشو ذا الامتحان
هدى : مردي هي تقوول
مها : تونا اول السنه
هدى : ادري ماتعرف تكذب هل الانسانه
مها : خلينا نروح لها ونهزأها مو حنا الي ينكذب علينا

.................................................. .............
في الحفله..

حمود: ياخي لوني مداوم با المدرسه وجاي العصر كاان زين طفش
سلوم : اقول شرايك ...
حمود : وش تخطط له ياا مانبي مصايب وحاله
سلوم :ههههههههههههههههههه لالا خلينا نشغل الاغاني ونرقص
حمود : يووو تصدق مالي خلق شكلي برجع البيت
سلوم : لا تكفى بس مابقى اله 9 ساعه
حمود : يووووووو قليله ماشاء الله حمد الله وشكر طيب وين الغرف بناام
سلوم : فوق اول ماطلع فوق لـف يميـ ....
وتدخل عليهم بنت تخقق
شعرها فكتوريا لونه اسود وحاطه عليه لمعات ذهبيه
ولابسه فستان احمر الى فوق الركبه بكثير و مو علاقي بس من فخذها الى فوق صدرها وفيه حزام
اسوود وشنطه سوده وحاطه مكياج كثيييييف وداخله عليهم

البنت : هااااااااااااي
البويات : ارحبو
سلوم : ساره ساره ساره تعالي
حمود : سااره ذي
سلوم : يب لبا قلبها تخقق صح
حمود : ايييه
سلوم : سوري لا تروح تنام طيب بروح الغرفه انا وياها
حمود : هههههه طيب طسس

راح سلوم ليم ساره

ساره : لبا قلبك >> تحضنه وتبوس فمه <<
سلوم : وينك من زمان يا قلبي زين جتك الدعوه
ساره : ايه اشوى واااو الحفله مره حلوه
سلوم : يوم دخلتي
ساره بخجل وصوت نعوم جدا : يالب قلبي سلومي
سلوم : امشي فوق امشي نشبكـ ...
ساره : سوري وربي مقدر

سلوم : ليييه ياقلبي فيك شئ
ساره : ايه فيني دوره
سلوم : ولابسه زي كذا
ساره : لا عااد مافي مشكله عندي
سلوم : لالا اخاف عليك
ساره : طي بارجع للبتي والبس واجي
سلوم : لالا خلاص بشغل الدفئه
ساره : ياقلبي تخاف علي
سلوم : كيف مخاف عليك وانتي حياتي وعمري وكل مافيني
ساره : ياقلبي انت .. طيب انا ابي اشرب شئ
سلوم : الكاسات تنتظر فمك امشي

ويدخلون المطبخ الكبير الي العصاير مرتبه بكل المطبخ والكاسات مجهزه وكل شئ

ساره بنعومه وانبهار : وااااااااو يا قلبي ابي هذا ابي اي شئ فيه فراوله
سلوم : وهذا احلى عصير فراوله لاحله سرونه بهل دنيا لباك >> ويبوسها ويجيب لها كوب <<
ساره وهي تشرب يناضر لصدرها وبنفسه يقول >> ليه ليه ماجتك الدوره اله هل وقت احوول
ساره : سلوم مشكور على هل عصير مرررره طعمه حلوو تسلم
سلوم : تسلمين من ذوقك يا قلبي

يروحون ليم البويات ويجاسون يسولفون

.................................................. .................
في بيت ساره

ام ساره : كم الساعه يا ابو ساره
ابو ساره : 12 ونص
ام ساره ك بقي ساعه على ماتجي ساره انت سجلتها بباص صح
ابو ساره : لا والل انا بروح اجيبهاا

.................................................. ...................

في المدرسه

نوال عمرها 16 مع الشله بس عادي يعني علاقتها فيهم صطحيه نوال شعرها فكتوريا اسود بيضه تحط بس مرطب و مسكره

.........

مها : نواااال ياكذابه وشو هل الاختبار الي يجي اول السنه
نوال : اسسف
مها : تتاسفين على وشو هاااااا
نوال : انا معاندي اختبار بس كنت اجل با الفصل

وشوي تدخل عليهم بويه

بويه : نوال يله امشي للحمامات
مها منصدمه : انتي مع الذ اعدائنا
سعد : خير نوال وش تبغين بهل زباله
نوال ساكته ومادري مع مين تروح
سعد ويسحبها : معليك منهم
مها : منصدمه

وهدى كانت با المقصف تشتري
وتجي

هدى : وين نوال
مها : مدري
هدى : شفيك
مها : ولا شئ خلينا نروح ليم ندى خاف انها وحيده الحين وله شئ
هدى : يله لا تصيرين متغير المزاج
مها : امشي وخلي كثره القرقره
هدى بنفسها : ( شكل صاير شئ مو من عادتكي يا مها تكونين كذا لا صاير شئ وبعرفه )

.................................................. ..........................
في الحفله

حمود : سلوم يوو نسيت اخوي بجي مدرستنا الساعه وحده نسيت
سلوم : الله يرجك ليه ماقلتلي ان ابوك هو الي يوديك ويجيبك وليه ماصرفتهم يا الخبل
حمود : وش اسوي انا الحين
سلوم : تصررررف
حمود : كيف ماعندي لا جوال ولاشئ
سلوم : امممممممم خلني امخمخ لا تخاف بجيبلك فكره جوهنميه
ساره : وهي تدقدق بجوالها بلاك بيري
سلوم : ساره تعالي وياخذ الجوال
حمود : وش بتسوي
سلوم : اكتب رقمك ودق عليهم وقل يبه لا تجي انا ببيت صديقتي امها عازمتنا وكنت بعدب عطيها الكتاب حق الرياضيات الي نسيته معاي
حمود : لا اخااف
سلوم : اقول يازباله وشو الي يخوف بذبحونك يله خذ دق
حمود : يله وش نسوي

ويدق حمود على بيتهم وترد امه

ام ساره : الو مين معاي
ساره : هلا يمه
امس ساره بصدمه : ساره

.................................................. ..............
وش راح يصير في الحفله وش ردت فعل ام ساره وابوها
وش قصت سعد با نوال وش الي صدم مهاا
ابي توقعاتكم
ولكم احلى تحيه


عرض البوم صور بويه M7Md  
قديم 03-06-2011, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
عاشقة جدة
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية عاشقة جدة







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

وحــيــدة بدنيتي

افتراضي

يسلمووو على الرواية

يعطيك العافيه


تحياتي


عرض البوم صور عاشقة جدة  
قديم 03-06-2011, 06:27 PM   المشاركة رقم: 10
بويه M7Md
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية بويه M7Md








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

منورييييين انتظروني

SHEROO|"~ وhadool*_* معجبون بهذا.

عرض البوم صور بويه M7Md  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 06:25 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com