العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2011, 01:18 PM   المشاركة رقم: 1
لذه سكر
ש نـور الـتـحـلـيـة ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
Shamelessly1 روايــة كلي لهــا وما ملك قلبــي غيرهـــا / كاملــــه / تهبل لا تفووووتكم

`•.¸¸.•¯`••._.• (الشخصيــــــات) `•.¸¸.•¯`••._.•



أبو أحمد الجد "صالح"
وأم أحمد الجده"سلمى"
عايشين في بيت لهم قريب من بيت أبو تركي رفضو يسكنو مع عيالهم
وعندهم شغالين وخدم وسواقين
خاصين فيهم*****************

همسه مني لكم : صح ان الشخصيات كثيره بس روووعه والله تستاهل القراءه








" عائلــــة أبو تركــــــــي"
أبو تركي "أحمد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته ولاعياله
ودلوعته غلا بنته
******
أم تركي"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة تركي لاكن تحب الطلعات
ماتجلس ببيتها دايم
******
تركي عمره21 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي درجى أولى<< ركزو درجة اولى هههه


********
غلا عمرها 18 سنة آخر سنة ثالث ثانوي أدبي
شعرها يوصل تحت كتفها لونه بني وعيونها سود وبشرتها بيضاء حلوه وتحب
بنت عمها زهور ودوم مع بعض وفي نفس في المدرسة والفصل وتحب الكشخه


*******
رنا:عمرها 17سنة تدرس ثاني ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت <<خجوله مررررره ومتواضعه حيييل عكس خواتها اللي فيهم شوية غرور


*********
مها عمرها 15 سنة اولى ثانوي شعرها اسود يوصل لتحت كتفها قاصته مدرج وصابغته خصل اشقر
طالع عليها حلو عيونها بنيه بشرتها بيضاء تحب بنت خالها حلا وهما مع بعض نفس المدرسة والفصل رجه درجة اولى
ويحبو الأستهبال وماهمهم شي أسمه دراسة


*********
وليد عمره 14 ثاني متوسط
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء ويحب لعب الكورة والبلاستيشن وفيه
رجه مثل اخته مها ودوم حرب وشطور في المدرسة مثل رنا وهو وولد خاله مازن دوم مع بعض [/COLOR]
*********
عائلـــــــــة أبــــــو فـارس
أبو فارس"محمد"<<أخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه




******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم
وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
فارس عمره 21 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع تركي ولد عمته حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى ثانية<<ركزو أوكـي واوقات يروح يداوم مع ابوه في الشركه لما يكون فاضي


**********


دانة عمرها 19 سنو اول سنة جامعه تخصص لغة عربية


بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال تقوم <<حلوه تقوم ههههههههه
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل احمر وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع


**********


حلا عمرها 15 سنة اولى ثانوي حلوة لاكن ماتحب تبين جمالها


لأنها عربجية شعرها ولد<<بوي>> لاكنه ناعم وكثيف واسود تحب لبس البناطيل وماتحب تلبس غيرها


كلامها عربجي مع الكل وتكره البنات المايعات لاكن عليها استهبال ودجه مع بنت عمها وتؤمها على قولتها مها
وطبعاً ماتحب الدراسة


**********
مازن عمره 14 سنة ثاني متوسط يحب الكورة مثل وليد ولعب البلاستيشن


عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء<<سموها أنتم ههههه لالا حنطيه صحح كذا ههه
وشطور بعد بالمدرسة


**********
" عائلــــــــــة أبـو بـدر"


أبو بدر "سالم" أخو أبو تركي عمره 44 سنة مدرس لغة عربية
في مدرسة المتوسطة له شركة وعقارات ماسكها ولده بدر وأهو إذا فضى راح لها
أنسان حكيم وأغلب الأوقات يؤخذ برايها في امور العائلة مهتم في بيته وعياله وأمورهم


********
أم بدر"فوزيةعمرها 38"انسانه فيها كبر وغرور عكس زوجها وتكره زوجة ولدها بدر لأنه رفض يتزوج بنت أختها


*****
بدر عمره 27 سنة متزوج من خارج العائلة اخت صديقه ماسك شركة ابوه وعقاراته وكل امور الشعل
وساكن مع اهله في دور خاص له
واصدقاء عمره فهد ولد عمه وزياد صديقه اخو زوجته


****
مي زوجة بدر عمرها 23 سنة حلو شعرها يوصل لنصر ظهرها وصابغته هايلات بني وعليه اشقر محليها اكثر مع بشرتها البيضاء
وعيونها البنية طيووبة حيل ودوم متحمله وصابرة على كلام عمتها<أم زوجها>ا اللي ترمية عليها لما تشوفها
عشان زوجها وعيالها
عيال فهد ومي "معاذ عمره 3 سنوات يجنن ماشاء الله خدوده مورده وعيونه كبار ورموشه كثيفه وشعرها ناعم وكثيف ويغار من اخته ليان
ليان سنة ونص شعرها لتحت اذنها وبني وكثيف مع عيونها البنية وبشرتها البيضاء وخدودها المورده وفمها الصغيرون ودوم هيا واخوها معاذ هواش "


*************
نواف وزهوز تؤم
نواف عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه
وبشرته بيضاء يحب الدجه ودوم هو وطلال ولد عمه مع بعض في كل شي


***********
زهور تؤم نواف زهور عمرها 18 سنة ثالث ثانوي ادبي مع غلا صديقات الروح بالروح حلوه وشعرها اسود لنص ظهرها وبيضاء وعيونها سوداء مرحه مثل غلا وتحب شخص راح تعرفوه من احداث الرواية


*************
رغد عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ادبي رنا بنفس المدرسة عيونها بنية وشعرها اسود لنص ظهرها وبشرتها برونزيه
لاكنها تغار من رنا بالحييييييييييييل ومغرورة مثل أمها


********
رازان 12 سنة تدرس سادسة ابتدائي بنوته حلوه وتحب لميس بنت عمها ودوم مع بعض
وحطو كل وحده في فصل
وجلست تصيح ليما خلوهم بنفس الفصل ههههه ومسوين شله هيا ولميس ومازن ووليد ويزن


*********


"عائلـــــة أبو فهـد"


أبو فهد "عبد العزيز" عمره 43 سنة اخوي أبو فارس وأبو بدر عنده شركات وأملاك مثل أخوانه
*******
أم فهد"ندى" عمرها 39 سنة
تحب تهتم في عيالها وحنونه عليهم وأمنيتها يرجع ولدها من السفر ويتزوج وتشوف عياله



********
فهـد عمره 25 سنة يدرس بالخارج<< أمريكا >>وباقي له شهرين ويرجع يدرس طب
بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف يحب وحده بجنون راح تعرفوها بعدين


*********
طلال عمره 18 سنة آخر سنة ثانوي علمي ولد حلو وكول شعره مطوله ولونه اسود وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازه وحده
محليته اكثر يحب وحده بجنووووووون ومصرح بحبها قدام الكل ماهمه احد راح تعرفوها بعدين وجريئ مرررررررررره <<شوفو التشويق
ودوم مع ولد عمه نواف


********
دانة عمرها 15 سنة تدرس اولى ثانوي لاكن في مدرسة غير مدرسة مها وحلا حلوه وشعرها قاصتة الفراولة محليها بالحيل مع لونه البني والخصل الثلجيه


وعيونها الواسعه ولونها الأسود وبشرتها البرونزيه


********
يزن عمره 13 سنة اولى متوسط حلو لاكن شوي دبدوب وهذي عقدته ويغار من وليد بتعرفون بعدين ليش


******
لميس عمرها 12 سنة تدرس سادس ابتدائي مع رازان حلوه ودوم هواش هيا ويزن
************************************************** ****************************


"عائلــة أبو خالد"


هذي عائلة غيرررررررر ومختلفه كل الأختلاف عنهم
أبوخالد"ناصر"رجل وش اقول عنه بس قاسي قلبه وطماع ويحب شي اسمه فلوس وسكير عمهر 48 سنة ويسمع كلام زوجته ويصدقها بكل اللي تقوله
ألآم خالد"سارة"مثل زوجها طماعه وقلبها قاسي وتموت على الفولس ودوم مع زوجها باللي يسويه وهي اللي تخطط له وتعلمه وين يروح وايش يسوي بعدين بتعرفون كيف <<لاتستعجلوون ههههه


مريم:عمرها 19 سنة تدرس اول سنة جامعه تخصص عربي مغروره وشايفه نفسها بس على شنو هيا شكلها عادي بشرتها سمراء عيونها لونها اسود وشعرها اسود لتحت كتفها وطولها متوسط
انوار:عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي ادبي حلوه شوي شعرها بني يوصل لنص ظهرها عيونه بنيه بشرتها حنطيه مابين الابض والاسمر مغرورة مثل اختها وتمشي ولاكنها شايفه احد وطالعه على امها بأطباعها


خالد:عمره 12 سنة حلو وحنون شعره اسود بشرته بيضاء عيونها بنية يدرس سادس ابتدائي ومتفوق بدراسته ودلوع امه بس عكس اطباعه ابوه وامه ودوم يتضايق منهم


وأخيراً
بطـــــــــلـــــــــــة روايتنــــــــــــــــااا ااااااااااااا


"جنــــــــــــــــــــــ


عرض البوم صور لذه سكر   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

روايــة كلي لهــا وما ملك قلبــي غيرهـــا / كاملــــه / تهبل لا تفووووتكم
روايــة كلي لهــا وما ملك قلبــي غيرهـــا / كاملــــه / تهبل لا تفووووتكم

قديم 28-04-2011, 01:19 PM   المشاركة رقم: 2
لذه سكر
ש نـور الـتـحـلـيـة ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق

اللي راح تكون بكرة من الصبحح

غلا وهيا تنزل من على الدرج:رنا رنا وضمخ
رنا تطلع من المطبخ وفي يدها كاسة نسكافيه وتكلمها ببرود:خير وش تبين
غلا وهيا تكي على السلم:يابرودك اسمعي وين بوتي <<الله يكرمكم ويكرمنا
الأحمر مو شايفته
رنا وهيا تحرك يدها بملل من أختها اللي دوم مضيعها أغراضها:وش دراني قالو لك شغاله عندك أسألي مها
غلا هذي مها لين اللحين نايمه
نزلت أم تركي من فوق:وش فيكم انتم هواش من صباح الله خير
غلا وهيا تمسك يد أمها:يمه ابي بوتي الأحمر مالقيته
أم تركي:دوري في غرفتك وين بيروح
غلا:ياربي بدور وأشوف رغم أني عافسه الغرفه فوق حدر مو لاقيته
وطلعت
أم تركي:ها رنا جهزتي شنطتكي
رنا وهيا تجلس على طاولة الطعام:أي يمه وقلت لشغالة تنزلها
أم تركي:وين تركي ووليد
رنا:تركي نايم ووليد في غرفته يجهز أغراضه
أم تركي:ياهذا الولد متعبني لو يدري أبوه أنه لين اللحين نايم بيسوي لنا سالفه وطلعت له

أم تركي فكت الباب لقته نايم وعليه بطانيتين والغرفه ثلج<<عيال العائلة ذي يموتو بالبراد ماشاء الها عليهم
راحت وسكرت المكيف وولعت النور:قوم تركي يمه قوم يالله عشان شوي وبنمشي
تركي وهيا يتحرك ويبعد البطانية عن وجهه:يمه ابي أنام شوي بس

أم تركي وهيا تسحب البطانية عنه:مافي ياماما قوم أبوك يقول عجل هو جاي بالطرق ياويلك لو جاء وانت باقي نايم
تركي وهو يقوم يجلس ويرجع شعره لورا:خلاص يمه قمت وربي قمت
أم تركي:يالله يمه عمامك قديهم رايحين وحنا باقي قوم الله يعافيك وطلعت

وتركي أخذ منشفته ودخل ياخذ له شور

في بيت أبو فارس
حلا سمعت باب البيت ينفك طلعت جرت شافت فارس وهيا تلحقه جري وتنادي:فروووووس
فارس لف عليها وهيا اللي توصل عنده وتوقف نفسها بحركة فرامل
فارس:خير يابو الشباب كم ماشي
حلا:يامصلك اسمع اللحين بتروح المزرعه
فارس:ايه بسبقكم
حلا:اخوي حبيبي
فارس وهو يسند ظهره على حافة الباب:لامدام فيها اخوي حبيبي السالفه فيها طلب
حلا وهيا تحك راسها:المشكله دوم فاهمني امممم ابي اروح معاك
فارس:وليه ماتروحين مع ابوي
حلا:لاأبوي أولاً "وتعدد على أصابعها مايسرع ثانياُ كل شوي يمر مكان
فارس:بس كذا لالا انتي معاكي حق اقول اقلبي وجهك وتحرك وبغى يسك الباب
حلا:لالاتكفى وتكفى تهز رجال بروح معاك بليزززززززز "وتسوي نفسها بتبكي"
فارس:تصدقين رحمتك أمشي بسرعه أنتظرك في السيارة خمس دقايق تتأخري ترى تطلعي ماتلقينـــ
مامداه يكمل كلامه قدها رايحه جرررررررررري للدرج

فارس:الحمدلله والشكر لك يـــــآآآآآرب وطلع

حلا طلعت بسرعه غرفتها شالت شنطتها اللي فيها ملابسها ولبست عبايتها الكتف ولفت الطرحة على شعرها بأهمال <<تقوول باقي صغيره مابغطي الا في ثالث ثانوي
ونزلت جري مع الدرج قابلت أمها
أم فارس :وين رايحه
حلا وهيا تنزل الدرج بخطوات سريعه وتلهث:مع فارس المزرعه يالله مع السسسسسلامه وفتحت الباب وطلعت

ولقيت فارس جالس في سيارته الهمر عند باب الفله ولابس نظارته الشمسية ومشغول في شي
فتحت باب السيارة اللي قدام وسكرته ورمت شنطتها في المقعدة اللي ورا
حلا:وش تسوي
فارس:ادور شريط راشد الماجد مو لاقيه

فارس وهو يضرب على جبهته :يوووووووووه تذكرت اخذه تركي
حلا:هذا وقته ياخذه انا اوريك فيه كنت باخذه منك عشان نتسلى عليه في المزرعه اوريه
فارس:إذا جو المزرعه خذيه منه
وحرررررررررررك**************************


"في بيت أبو بدر"

في غرفه بدر
بدر وهو يربط حبال جزمته السبورت الله يكرمكم<<شكلنا بنفتح محل حذايين اليوم هههههههه

بدر:مي حبيبتي شوفي العيال وينهم عشان بنمشي
مي وهيا ترسم عينها بالكحل:بغرفتهم لبستهم وجاهزين معليه حبيبي بس ثواني واخلص ونروح

وقف بدر وراح عندها وصار مقابلها ومتكي على حافة التسريحة ويناظرها بأعجاب كانت راسمه عيونها بدقه وحاطه روج وردي مع لمعه وشدو وردي مدموج بلأسود وبلاشر وردي طالع شكلها كيوت
مي وهيا مستحيه وتنزل الفرشه من يدها:بدور ليش تناظرني كذا بعد ماحب احد يناظرني وانا اتصلح
بدر:وربي مايحتاج تصلحي تجنينين فديتك
مي وهيا ترجع الفرشه محلها وتقوم ووجها صاير احمر:خلاص مابي اتصلح بتصلح هناك
بدر:هههههههه فديت اللي يستحون
مي وهيا تلف عليه:طيب اسمع انا بنادي الشغاله تنزل الشنط وبروح انا العيال واجي ونروح
بدر:اوكي وانا بروح اشوف اهلي راحو ولاباقي وطلع


بيت ابو فهد كانو بالطريق متوجهين للمزرعه


أبوفهد وأم فهد ويوزن ولميس بسيارة
ودانه وطلال بسيارة

دانه وهيا تاكل شبس:طلول وقف عند هالكوفي ابي نسكافيه ودونات
طلال:اوكي حتى أنا ابي موكا ودونات
وقف السيارة جنب شباك الكوفي
طلال:لوسمحت اثنين دونات شوكلت وواحد نسكافيه وواحد موكا ومويه
وجلس ينتظر شوي لاحظ سيارة موقفه وراه ناظر زين
طلال:دانه هذا فارس ورانا بنزل أشوفه وراجع إذا جاء الطلب خذيه وحاسبي
دانه:اوكي
ونزل
فارس كان يسولف مع حلا ويسمع سوالفها اللي بالمدرسة وعن البنات ومبسوط<<دام السالفه فيها بنات بينبسط مو مغزلجي ههههههه
شوي سمع دق علىقزاز سيارته من جهته لف وجهه وأيتسم ونزل القزاز
فارس:هلا طلول وانا اقول ذي السيارة مو غريبة علي
هذي سيارة طلال[IMG][/IMG]
طلال:ههههههه أي أنا ها بتطلبو
فارس:أي حلا تبي عصير ودونات وإلا توقف
طلال وهو يكلم حلا:هلا والله بحلا كيفك
حلا:تمام مين معاك في السيارة من البنات
طلال:دانه
حلا:اها
طلاليالله جاء طلبي بروح نلتقي هناك
حلا بحماس وهيا ترفع رجل على مقعدة السيارة ورجل منزلتها:طلول وش رايك نسوي سباق بينا وبينكم من يوصل قبل
فارس:لاوالله سباق على حساب سيارتي
حلا:بليز فروس افا ماتثق بقدرات سيارتك
فارس:اصلاً فايز فايز بلاشك
طلال:نشوف يالله انتظركم ونبدأ
فارس:اوكي
راح طلال وفتح باب سيارته ودخل والتفت على دانه:ها حاسبتي
دانه:أي بس وين حسابك
طلال:مالت عليك احمدي ربك خليتك تركبين معاي
دانه:لاتذلنا بسيارتك
وي يسمعون صوت بوري من وراهم
ترى مو قارس اللي دقه حلا <<هههههههه من الحماس
طلال:زين زين وحرك ووقف على جنب وفارس جاء محله وطلب
دانه لفت عليه بأستغراب:ليه وقفت
طلال:بنسوي سباق
دانه بأستغراب أكثر:سباق أنت ومين
طلال:أنا وحلا أقصد أنا وفارس
دانه:حلا وفارس آآآآآه هما الل ورانا
طلال:أي وحلا تقول تبينا نتسابق
دانه:عاد هالله هالله نبي نفوز مابي حلا تشمت فينا
طلال:أفا عليكي وأنا ولد أبوي
شوي وقف جنبهم فارس وحلا تشر بيدها لدانه يعني هاااي
فتح القزاز طلال:يالله نبدأ
حلا:لحظه أنا بعد وأحد أثنين ثلاثــــــــــــــه
وأنطلقووووووووو

مره طلال يسبقر فارس ومره فارس يسبق طلال لين وصلو للمززززززززرعه

ومين تتوقعون الأول


























الأولــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ






































طـــــــــــــــــلال

هههههههههه عاد حلا بغت تنجلط وطلال ودانه يعلقو عليهم وهيا تقول لو أنا كنت أسوق كانت فزت بلاشكككككككك

طلال:اقول بس لقطي وجهك
حلا تطلع له لسانه:انننننننن مالت عليكي ودخلت المزرعه

بوصف لكم شوي المزرعه

"المزرعه لها باب كبير تدخل من السيارات وبعدين طريق سيدددددددددددددددددده لين توصل لباب الفله وعلى جوانب هذا الطريق زرعه ومن على الأطراف ورد بأنواعه والوانه روووعه

وبعدين قريب من الباب وعلى بعد 50 منر فين زي البركه وفيها مويه وفي النص نافوووووووورة ومنثور في البركه ورد شكلها خيالي

وبعدين على اليمين

تمشي مسافه شوي طويله تلاقي زي الستار مصنوع من الخشب وفيه فتحه زي الباب تدخل منها في مراجيح وزحاليق والعاب منوعه وكلهااا هالمنطقه رمل
وبعد هذا المكان تقريباً على الجانب الأيمين من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره
وبعد المسبح في مكان للخيول مساحه كبيررررررره وفيها خيوول كثيره وفيها منطقه على جانب المزرعه كلهااااااااااا ورررررررررررد منووووع الوان وأشكال وشكلهاا خيالي
وعلى جهة اليساااار في ملعب كورة قدم وملعب كورة تنس وفي بيت الشعررر ومكان للشوي ومجلسسسسسسسسس الرجال الخارجي

الفله من الداخل43 طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس وزوجته وغرفة لأبو بدر وزوجته<<أما بدر ومي بدر مع العيال ومي مع البنات هيا وعيالها والدور الرباع السطححححححح"

شوي شوي بدو يوصلو العوايل سلمو على بعض وتغدوو وكل واحد راح يرتاح معدا العيال والبنات العيال

بعضهم نعس ونام في بيت الشعر والباقي يلعبون سوني ولابلوت <<باصرة
والبنات سوالف وضحك

طلال:نواف بطل غش
نواف:افا طلول انا نواف اغش ويسوي نفسه يبكي لالا دنا مظلووووووووم <<يقلد عاد امام
تركي وهو يبعد الخدادية عن وجهه:وربي لو ماتسكت انت وهو لقوم ادوس ببطنكم

طلال:اقول أخد أخمد وأنت ساكت
شوي رن جوال تركي سمع النغمه وفز
طلال:ههههههههه شوفو وش قومه وهو يغمز له ياعيني ياعيني
نواف:خله بس خله هو وفروس من سمع نغمه فز ولو هو بسابع نومه
تركي:خلاص مابرد ها شوفو<<اغلق جواله وحطه جنبه>>ها ارتحتو
طلال:والله وش خصني فيك
طلال:اجل بطلو لاقافتكم
نواف:شوفو مين يتكلم

وليد:مزون غير الشريط ماش ماعجبني
مازن:وش احط
يزن:اقول حطو مضاربات حلوه اكشن
وليد:ليش ماتاكل وانت ساكت
يزن:وانت وش خصك واخذ اكله في يده وقام
مازن:وش فيك عليه
وليد:مدري عنه دومه حاط دوبه دوبي حط حط لنا سباق

عند البنات

دانه وهيا تناظر بحلا وعلى وجهها ابتسامة خبث:بنات فاتكم اليوم شي
مهاا:قولي قولي شنو
رنا:يالله بسرعه تكلمي ترى الحماس بياكلني
رغد:عدال انتبهي بس
رنا طنشتها:قولي يالله
حلا:وربي بذبحك
دانه بأبتسامه:كم تدفعين
حلا وهيا تلف وجهاا:قولي مايهمني
دانه:اليوم تلاقينا انا وطلال وحلا وفارس عند الكوفي وحلا اقترحت على طلول نسوي سباق ويوم سوينا سباق من يوصل المزرعه اول فزنا حنااااااااا
حلا وهيا تلتفت على دانه:اصلاً لو أنا اللي اسوق كان فزت
دانه وهيا تجلس:هههههههه أجل لا تتحدين مره ثانية
البنات:لالاياحراااااااااا


عرض البوم صور لذه سكر   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2011, 01:19 PM   المشاركة رقم: 3
لذه سكر
ש نـور الـتـحـلـيـة ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

إشتيـــــــاقي لك غريب
إســــأل إحساسك يجيب
إنــــــك النـــــور لحياتي
إنت شوقي وإنت ذاتي
إنت كل الحب فيني
انت قلبي إنت عيني
[size=5]إنت نبضي بالحياة
صار حبي لك جنووون
بس لك عندي سؤال
بعد كل اللي قريته
**** أنا لقلبــــــــــك من أكون ؟؟!! ****
** ** ** ** **
طلال مسك يدها وناظرها وبعين نزل راسه بحــــــــزن
طلال:مهـــــــا ليش تكرهيني
مها لفت وجهه عنه بغرور :إيه أكرهــــــــــك أرتحــــــــت
طلال أبتسم بحزن ولف وجهه بيده:من قلبـــــــك
مها وهي تفك يده اللي ماسكه يدها:من كـــــــــل قلبــــــــــي أوووووووف
ولفت عنه ومشت وطلعت من المطبخ

طلال وهو يناظر مكان ماطلعت:دومك تزيدين جروحي جروح يالغالية
تنهد وطلع وجلس يمشي في المزرعه لين ماقادته رجول لين عند المسبح
جلس ونزل رجوله وهو يناظر في صفاء المويه اللي يحسها منوره بنور القمر رفع عينه للقمر وابتسم بحززن

عند نواف
نواف كان يمشي بتاه باب المطبخ الخلفي للبيت
قابل مازن في يده كورة ويلعب فيها
نواف:مزون شفت طلال
مازن:أي عند المسبح
ومشى
نواف يكلم نفسه:عند المسبح موقال بيروح يجيب حلا هز راسه وراح له

عند البنات دخلت وهي معصبه وراحت جلست جنب حلا وهيا تهز رجلها من العصبيه
حلا:وش فيك هزيتي الكنبه اهجدي
مها بقهر وبهمس:قاهرني هالطلال
حلا بأستغراب:طلال وش فيه ويش سوى ووين الحلا اللي بتجيبيه
مها:أي حلا هو خلى فيها حلا تخيلي وحكتها كل اللي صار
حلا وهيا تضرب بيدها على رجلها:ههههههههه يعجبني هالطلال يابنت يحبك افهمي
مها:حبته القراد ماحبه اوف مايفهم فاضحني عند الكل مابقي احد ماقال له انه يحبني وبعدين معاه
حلال:واكيد هواشتيه زي العاده
مها:افا عليكي مسحت بكرامته الأرض
حلال:والله انه يحزني احمدي ربك فيه أحد يحبك هالكثر
مها:لامابي خلي حبه له
حلا:ايمعني اللحين وخلينا من طلال متى بنفذ الخطه
مها وهي تتذكر وبحماس لفت عليها:اوكي خليها بكرة في الليل لما يجون البنات نبي معانا رنده أنا كلمتها وتحمست للفكره
حلا:حلو يالله امشي نروح نجهز الأغراض
مها:يالله وطلعو فوق

****************************************
عند نواف

مشى وشاف طلال جالس عند المسبح ومنزل رجل في المويه ورجل ثانيها ومتكي عليها بيده وشكله سرحان

راح عنده وجلس جنبه وطلال مو حاس فيه

نواف ويحرك يده قدام وجه طلال:هي ياأخ وين وصلت
طلال وهو يقوم من سرحانه على صوت نواف:ها لا معاك
نواف وهو يضحك:هههههههه وين معاي وانا لي ساعه جالس مو حاس فيني
طلال:لابس سرحت شوي
نواف:اللي ماخذ عقلك
طلال:ومن في غيرها
نواف نزل راسه:اها قلت لي
رفع راسه وناظر في عيون طلال:وش اللي صار
طلال حكاه كل شي مايخبي شي عن صاحبه واخوه وتؤم روحه
نواف:تدري انت غلطان
طلال:غلطان ليش وش سويت
نواف:خليها فحالها صدقني متضايقه من تصرفاتك
طلال:اخليها فحالها شلون
نواف:لاتكلمها ولاعاد تشوفها
طلال يضحك بسخريه:أخليها ههه مستحيل انت تطلب المستحيل أنا إذا مر أسبوع وماشفتها مدري وش يصير فيني أنت أكثر واحد تعرف وش كثررررررررر أحبها يانواف
نواف:والله عارف بس أنت قاعد تعذب نفسك على وحده مي مهتمه لك
طلال:يكفي أني مهتم فيها
نواف وهو ياأس منه:بكيفــــــــك
نواف وهو يتذكر"والحلا اللي بتجيبه وينه"
طلال:ههههه في المطبخ شكلها ماخذته
نواف وجاته فكرة:أمش نروح ناخذه
طلال تحمس للفكرة:يالله أمش
وراحو ودخلو المطبخ من الباب الخلفي شافو الحلا مكانه والشغالات ينظفون المطبخ واللي تطبخ واللي تغسل الخ
طلال وهو يأشر على الطاوله:هذا هو
نواف راح وأخذ الصينيه اللي حجمها كبيررررر وحطها في صحن واخذ صحون وشوكات وشاف جنبها ثلاجة القهوة وفناجين كثيرة مرصوصة في صحن
نواف يكلم طلال:طلول خذ القهوة والحقني
شالها طلال وخرجو وراحو الحديقه وجلسو على البساط
نواف شاف يزن
نواف:يزون نادا الرجال والشباب وجدي وتعالو حلا لايفوتكم
يزن بس سمع سيرت حلا<<الشغله فيها أكل راح بسرعه نادهم اللي كانو منهم يلعبو كورة قدم واللي يتفرجو واللي يسولفو

شوي شوي بدو يتجمعون
الجد:ماشاء الله من سوا هالحلا
طلال:ااااا الحريم وقالووو للشغاله تجيبه وعطتنا هو
يالله نواف وزع وأنا بصب القهوةالجد:ماشاء الله عليكم أنا أشهد أنكم رجاجيل
نواف:تسلم ياجد
فارس:ياعيني ياعيني مدحكم جدي من قدكم
طلال بغرور:ليش أنتم توصلون لنا
تركي:اقول بلا غرور
نواف:طلول إذا نقصك غرور دور عند ذولا الأثنين يقصد <<فارس وتركي
يزن:يووه يالله متى يجي دوري جعت
وليد:وأنت دومك جوعان
يزن:شي مايخصك ماتفهم انت كم مره اقولك مالك شغل فيني
نواف:خذ خذ بس لاتموت علينا<<وهو يناوله الصحن

عند البنات
مها:خلاص كل شي تمام

حلا:اوكي يالله ننزل تحت
مها:اوكي
ونزلوو وصلو لين آخر عتبه في الدرج:مها انتي روحي وانا بجيب الحلا وأجي
حلا:أساعدك مها:لاقلبو الشغالات فيه وراحت
وحلا راحت للبنات
دخلت مها المطبخ ناظرت على الطاوله مافي شي
مها تكلم نفسها:وين راح أنا حاطته هنا حتى القهوة وينها معقوله اخذوه البنات لالا خل أروح أشوف
طلعت وراحت الصالة عند البنات اللي يسولفو واللي تلعب على الاب توب واللي يتهاوشون على رموت التلفزيون
مها تصايح بصوتها عشان يسمعوها:بنات من أخذ الحلا اللي في المطبخ
حلا:ليه مالقيتيه
مها:لا بنات أعترفو من شاله
دانه:ماأخذناه ولاندري عنه ليه وش شايفتنا مشافيح
رغد:ولاموشايفين خير
مها:مالت عليكم موقصدي كذا بس انا حطيته ورحت انا وحلا فوق رجعت مالقيته
غلا:أسألي عنه الشغالات
راحت مها ودخلت المطبخ
مها:هي انتي
الشغاله :يس مدام
مها:مدام في عينك المهم وينلا الحلا والقهوة اللي كانت هنا
الشغاله وهي تتذكر:إي هد ايجي اثنين ولد ياخذ ويروح
مها:مين هما
الشغاله:مافي يعرف
مها:طيب خلاص روحي
طلعت مها وراحت قالت لحلا
حلا:أها قلتي لي أمشي اللبسي عباتك والحقيني
مها:وين
حلال وهي تسحبها:أمشي ومالك شغل
راحت مها وأخذت عباتها هيا وحلا من دولاب العبايات وطلعو من الباب حق البيت وطلعو
حلا وهي تمشي وفجأه وقفت
مها:وش فيك وقفتي
حلا وهي تأشر لها بيدها:ناظري
مها وتناظر مكان ماتأشر حلا:اها ماشاء الله كلهم متجمعين
حلا:أمشي نروح لهممها:لاأستحي كلهم فشله
حلا وهي تسحبها:أمشي بلا دلع
ومشو وراحو لهم
*********************
في مكان ثاني وفي دنيا غير دنيا كلها عذاب وظلم وقهر

دخل وهو حاط غترته على كتفه والدخان بيده
سكر الباب ومشى وقعد بالصالة
وجلس يدخن وهو يفكر
شوي نزلت وشافته وأبتسمت
راحت وجلست بالكنبة اللي جنبه وه أبتسم لها أبتسامه فهمتها
أم خالد:قول وش عندك الأبتسامه وراها شي
أبو خالد:هههههههه تعجبين أنك دوم فاهمتني
أمخالد:يالله قول شنو
أبو خالد:في واحد أسمه أبو خليل يبي يتزوج
أمخالد:إي وبعدين
أبوخالد:وقالي إذا عندي له عروس وقلت له أبشر عندي ها وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح
أمخالد:وشلون مافهمت أبوخالد:أن أفهمك أسمعي

قبلها بلحظات طلعت من المطبخ بتصعد غرفتها تعبت اليوم أشتغلت بما فيه الكفايه
أتجهت للدرج بس في شي خلاااها توقف غصب عنها "وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح"
رجعت بخطوات هاديه ووقفت عند طرف الصالة بحيث مايقدرو يشوفها
أبو خالد:يكمل أبوخليل عمره59 أو 60 سنة وزوجته متوفيه وعنده 5 أولاد وبنتين كلهم متزوجين معدا ولده الصغيروهو أول سنة بالجامعه بس عنده خير عنده بقالتين وعنده مخبز وكفتيريا وأكيد عنده حساب بالبنك لاوعنده بيت ملك بس حلو وفي حي راقي ها وش رايك
أم خالد: بس وش يضمن لك أننا بنربح لو زوجناها له
أبو خالد:أولاً المهر بخليه يدفع 100 الف عشان فرق العمر وراح يضطر يدفع وراح ناخذه وثانياً راح نضغط على جنى بعد الزواج ونخليها تخليه يعطيها فلوس او يفتح لها حساب بالبنك وكل شي راح يكون لنا مصيره بيموت وبتورثه ومردها لنااا
أم خالد وأبتسامة خبث على وجها:وتقهى جنوووه بتوافق
أبوخالد:غصباً عنها

جنى هنا خلاص ماقدرت تتحمل حطت يدها على فمها من الصدمة
جنى بهمس:إيش يزوجوني عشان ينفكون مني ويربحون من وراي ليش لهدرجة أنا رخيصه عندهم

ماقدرت تتحمل وطلعت جررررررررري على غرفتها

أبو خالد:يالله أنا بروح بدق على أبو خليل أخليه يمرنا عشان نتفق على كل شي وأنتي روحي خبري جنووه و وخليها تتجهز
أمخالد:أنشاء الله وطلعت
راحت وفكت الباب عليها
جنى أول ماشافتها مسحت دموعها
أم خالد وهي حاطه يدها على مقبض الباب:اسمعي علم يوصلك ويتعداك في واحد يبي يتزوجك وابو خالد يكلمه عشان بيحدد معاه موعد يجي عشان الملكه بس حنا عشان مانظلمك حطينا عندك خبر وياويلك أن قلتي مابيه ترى مصيرك الشارع فاهمه وقول ماقلت وطلعت
وجنى انهارت على السرير تبكي ودفنت راسها بمخدتها اللي القطن اللي داخلها من قدم المخده صار يتطاير منها وكأنه مايبي يذوب من دموعها
جن وهي تضرب بيدها المخده:ليه في ظلم أكثر من اللي أنا فيه حرام عليكم حرام
وراحت أم خالد وعلمت بناتها وجلسو يضحكون وكل وحده تتخيل جنى وهي ماشيه معاه



في المزرعه وبالتحديد في الحديقه

مشت حلا ووراها مها أول ماقربو
شافهم طلال طلال وهو يدق نواف بكوعه ويأشر له بعيونه شوف
نواف لف وجهه وشافهم وأبتسم بخبث:ماعليك منهم ولاكأنا عاملين شي

حلا قربت هيا ومها منهم ووقفو على طرف البساط :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:هلا والله ببنياتي أقلطو<<ماعنده وقت
مها أستحت وحلا :لاشكراً ياجدي مستعجلين بس جايين في مهمه
نواف:أكشخ يامهمه نقيبه ولارقيبه وأنا مدري
حلا:هي هي ماتضحك وتوجه كلامها لمها:هذا حلاكي
مها وهي تناظر بقايا حلاها في الصينيه:إي
حلا:أعترفو مين سرقه من المطبخ
فارس:وشو سرقه
حلا:هذا حلا مها هيا سوته وخلته في المطبخ وطلعت رجعت مالقته وسألت الشغاله قالت لها في اثنين منكم جو وأخذوه
نواف بأستهزاء:ماقالت مين
حلا:للأسف ماقالت
طلال:وأنا أقووول ليش حلو وزايد حلاه أثر مها اللي مصلحته
نواف وهو يسوي نفسة يقيم :ربة بيت ممتازة أضن أن لكي مستقبل باه
رمه وججها صار احمر من الخجلمن كلامهم ا:بس أنت وهو من أخذ الحلا
أبو تركي:أفا يبى يامها مستخسره فينا الحلا
مها تفشلت:لاوالله موقصدي يبى بالعافيه عليكم معدا اللي خذوه بس ليه ماقالو لنا كنا جبناه لكم بأنفسنا تستاهلون
أبو فهد وهو يناظر في طلال ونواف بخبث:والله يابنيتي طلال ونواف نادونا وقالو الحريم اللي صلحوه ورسلوه مع الشغالات لنا
مها بقهر:وربي أنا سويته كذابين
نواف بعصبية مصطنعة:وشو كذابين حسني الفاظك أصغر عيالك حنا
حلا وهي ولاهااامها:وستين كذابين عساك بالسم أنت وه
وطلال:هي هي لاتدعين بنجبلكم غيره من أحسن مخبز حلويات
مها وهي تناظره بقهر:أتحدى في مخبز يسوي مثل حلاي
فارس بسخرية:الشيفه منال العالم وأنا مدري
تركي:حلووووووووووه بس لاعاد تستهزء بأختي
ما:لافيك الخير ومشت وراها حلا اللي أعطت نواف نظرة ومشت
والشباب:هههههههههههههههه
الجد وهو يوجه كلامه لطلال ونواف:انتم متى بتعقلون وتبطلون حركاتكم ذي
فارس:هههههههه جدي مو توهم رجاجيل
الجد:كنت مغشوش فيهم

الكل معدا نواف وطلال:هههههههههههههه


"في بيت أبو خالد"

دقا أبو خالد على أبو خليل

أبو خالد:الو
أبو خليل:هلا والله
أبو خالد:هلا فيك أخبارك وأخبار العيال
أبو خليل:كلهم زينين وأنت طمني عنك
أبو خالد بضحكه:ههههههه انا ولا العروس
أبو خليل بضحكه بينة تجاعيد وجهه لكبر سنه:ههههه الأثنين
أبو خالد:كلنا بخير وحياك الله بأي وقت وجيب معاك الملاك
أبو خليل بفرحة:من جدك تحكي
أبو خالد:أفا عليك والعروسة موافقه بس المهرر من اللحين أقول لك 100 الف
أبو خليل:مو كأنه كثير
أبو خالد:لاموكثير العروس صغيرة وحلوه وتبي تدلع نفسها ها وش قلت
أبو خليل سكت شوي بعدين :خلاص أتفقنا عطني مهله يومين أجهز نفسي وأوضاعي وأجيكم
أبو خالد:حياك الله

يالله مع السلامه
أبو خالد:في أمان الله
سكر أبو خالد منه وعلى وجهه أبتسامه وهو يفكر في اللي جاييه من خير
وماجلس يفكر بحال جنى المسكينه وش راح يكوووون

فوق في غرفة مريم وأنوار
مريم:أمشي نروح نشوف جنووه ونتسلى عليها شوي
أنوار:هههههههه ياللهوراحو وفتحو باب غرفتها بدون أذن ودخلو ووقفو عند الباب
مريم:لالاحرام تبكي
أنوار:تصدقين حزنتيني
مريم:من قدك جنووه بتعرسي قبلنا
أنوار:لاومن زينة الشباب
مريم:هههههههههه قصدك زينة الشياب
مريم +أنوار:ههههههههههههههه
جنى مسحت دموعها ووقفت ومرت من جنبهم
أنوار:اكيد بتروحي تقولي لأبوي أنك موافقه
مريم:أكيد تحمد ربها
طنشتهم جنى ونزلت وقابلت عمها في الدرج ناظرته نظره وهو ولاأهتم ومر من جنبها وطلع وهي نزلت وراحت الحوش وجلستعلى الكرسي الموجود وهي تبكي وتفكر بصمت شنو بتسوي عشان تنقض نفسها من هالزواجه****************************************** ******** *


عرض البوم صور لذه سكر   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2011, 01:20 PM   المشاركة رقم: 4
لذه سكر
ש نـور الـتـحـلـيـة ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

تكمــــــــلـــــــــة البــــــــــــــــارت الــــــــــــــرابــــــ ــــــــع
** ** ** ** ** ** ** * *
[/وصلو بيت أبو رامـــــــــــي

نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
لمياء:حلوه وكيوت بس فيهااااا شوية هبال ثاني ثانوي أدبي شعرها قاصته الفراولة بس على لونه أسود بشرتها بيضاء وعيونها حلوه وسيعه شوي قصيره بس جسمها حلوو


رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه

عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة

**** **** *** *** ** ** * ** * * *

وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"

شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة
دخلو وسلمو على أم رامي والبنات
وجلسو
أم رامي:أخباركم يابنات
البنات بردود متفرقه:الحمدلله بخير تمام
أم رامي بأبتسامه وهي تطالع الجده:ماشاء الله كبروم البنات وأحلو ربي يحفظهم ونشوفهم عرايس
الجده:آآآآآآآآمين منى عيني أفرح فيهم
حلا تهمس لمها:بدو في سيرة العرس أمشي ناخذ رنده ونطلع مها يالله
نادو رنده وطلعو فوق ودخلو غرفتهم راحت حلا ونطت على السرير وتربعت

وجلسو قبالها مها ورنده
رنده:ها ضبطو كل شي
حلا:افا عليك كل شي جاهز
رنده:حلو متى التنفيذ اليوم كلنا بنرجع نسيتو بكرة مدارس ودوامات
مها بتكشيرة:اف لاتذكريني
حلا:إي والله
رندة:هههههههه ورانا ورانا أمشو نطلع بره الجوء حلوو
حلا:يالله

ونزلوووو ومرو على البنات ولبسو عبيهم ونزلووو

طلعو وراحو الحديقه وفرشو بساط وحطو حلا وقهوة وشبسات وعصيرات وجلسو سوالف وضحك

مها:بنات شوفو بعد العشاء بنتسبح لأن يقولو على الساعه 11 بنمشي
دانه:إي والله بنسبحححح
شوي سمعو أصوات ضحك
زهور:بنات تغطو تغطو
تغطو البنات شوي إلا دخلو الشباب كلهم
تركي:سسسسسسسسسلام يأحلا بنااااات
حلا:هي أستحي ترانا بنات عمك وخالك تتغزل فينا
نواف وهو يضحك ويأشر عليها:بالل قولي لي وشلون ولد يغازل ولد
مها:هي حدك حلا مو ولد
حلا ناظرته بقهر:ولد في عينك ليش مو ماليه عينك
نواف يناظرها من فوق وتحت:لامو مالية عيني
فارس:هي حدك لاتغلط تراها أختي ومو شان شعرها بوي ولد
"نواف في نفسة ياليت جات على شعرها إلاشوف لبسها وحركاتها وكلامها"
طلال:خلاص لاتتهاوشون ويناظر الأكل "الله وش هالزين ليه ماتعزمونا
مها:ومنو أنتم عشان نعزمكم حنا مانعزم أولاد
تركي يكلم وليد وعماد:شباب روحو جيبو البساط اللي جنب بيت الشعر وتعالو
حلا:شوف إلا بيجلسون معانا
في واحد كان ساكت ويناظرهم ويضحك بصمت رامي:أفا طيب أحترموني أنا على الأقل
رندة:هلا والله فيك أخوي بيحترموك غصباً عنهم أفا عليك كم رموي<<دلعها لرامي>> عندي
رامي:هههههههه تسلمين

شوي جابو العيال البساط وفرشوه مقابل بساط البنات بس بعيد شوي


وجلسوو

تركي:هلا والله ببنات الخال وبنات العم
مها:هلا فيك أخوي وش ورى هالترحيب
تركي يحك راسه ويناظر الشباب:شباب جوعانين
طلال وهو يحط يده على بطنه:أي والله باقي على الغداء ومن لعب الكورة راح كل الأكل
نواف:أي والله
رامي:هههههههه طيب تبونا نروح مطعم
غلا:لالا لاتسمونا وأنتم تناظرون أكلنا اللحين بنحط لكم أمشي ريفال نروح المطبخ نجيب لهم حلا
وقامو
تركي:فديت أختي وبنت خالي
ضربه رامي اللي جالس جنبه على رجله
تركي يحك الضربه:اححححح وشقلت
حلا وهي تضحك وتناظره:ههههه تعجبني رموي
رامي:مسرع لقطي الدلع
حلا:وجع قول ماشاء الله
رامي:ماشاء الله ماشاء الله مو بحاسدك
نواف يقهرها ويكلم رامي:على شنو ياحظي تحسدها
حلا بقهر وهي تناظره:شي مايخصك وجع وقامت وراحت تتمشى
دانه:حرام عليك نواف ليش زعلتها
نواف يهز كتفه:وش علي هي زعلت ولف وجهه
فارس:كل شي ولاحلا فاهم
نواف:كليتوني خلاص ماني متكلم اف وقام وراح مشي جهة بيت الشعر
مها:وش فيهم ذولي
طلال:خلوه شوي ويرجع نواف اللي نعرفهشوي جابت غلا وريفال صواني الحلا
وقطعوا لحلا ووزعوه بصحون واعطت غلا تركي ثلاجة القهوة عشان يصب لهم وهي عبت صينيه بصحون حلا وشوكات وبدت توزعهم عليها واللي يقول اليوم تسمم واللي يقول تشهو مدامه طبخ البنات واللي يقول علي بالعافيه
وصلت لي عند رامي أخذه منه وبأبتسامه:تسلم يديك يابنت الخال
غلا أستحت وحطت لتركي صحنه مكانه ورجعت مكانهاا

وجلسو سوالف شوي

مها:شباب طفش وش رايكم نلعب اونو
طلال متحمس:فكرة مهوي خلاص موافقين<<مو قلت لكم مايهمه أحد
تركي يضحك عليه بأستهزاء:موافقين ها ليه سمعتنا وحنا نقول موافقين
رامي:هههههههه خلاص موافقين
مها نطت بفرح :هيا بروح اجيب الأونو

اللـــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــرررررر ر
اللــــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــــــــ ـــرررررررر

مها:يالله أذن
رامي:عادي نصلي ونرجع يالله شباب نقوم نتجهز للصلاة وقامو
طلال وقف وأشر لمها بيده:باي مهوي
مها لف وجهها عنه وجلست
غلا:واااي اخوكم رامي أحسه يخووف
رنده:حرام عليكي ليش مو حلوغلا:لابالعكس يجنن ماشاء الله بس مدري احس هيبته تخوف شوفي الشباب كلهم قامو والله لو واحد منهم قال قومو نصلي ماقامو إلا بعد طلعت الروح
ريفال:هذا ياحبيبتي أسمه أحترام مو خوف
مها:جايز بس حليوه
رنده:وربي حنووون وطيووووب مررررررره
لمياء:مو لأنك دلووعته
رنا:بنات يالله صلاااااااااة
رغد:ليه بتقلدي رامي امشو بس وقامت
رنا تكشها من وراها:مالللللللللللت
رغد لفت عليها:سمعتك
دانه من وراها:هي أمشو صلاة وطلعوو
في جهة ثانية من المزرعه

جالسة على الأرض وحاطه راسها على الجدار والطرحة على كتفها وتناظر السما والغروب "يالله وش فيه نواف علي ماكان كذا وش فيني انا عشان يجرحني بكلامه في الروحه والجيه ناظرت لبسها يمكن عشان لبسي
حطت يدها على شعرها ولاشعري لالا مافيني شي مثلي مثل أي بنت كيفي البس اللي البس واقص شعري كيف ماأبي وأتكلم كيف مأبي ماله دخل وقامت ومشت وراحت لمكان الجلسة ماشافت احد قالت يمكن راحو يصلو طلعت ودخلت البيت ولقيت البنات فوق يتوضو توضت وصلت وعلمتها مها باللعبه

بعد الصلاة الكل أجتمع وبدو يلعبون كانو مسوين دائره البنات جنب بعض والأولاد قدامهم
وطلال جالس قبال مها كان مكان وليد قومه وجلس ههههههه

تركي:يالله نبدء وبدء يوزع
رامي وهو يضرب نواف على كتفه:بلا غش شفتك
حلا:من غشنا فليس منا
نواف:اقول اسكتي بس
طلال:هوووووب هووووب مانبي هواش العب فارس
وبدو يلعبون وحماااس وكل شوي تخلص اوراق واحد وطلع بقي من الشباب فارس ورامي وطلال ومازن والبنات حلا وغلا ورنا وريفال
شوووي
غلا:لاااااااا
رامي:هههههههه مافي بره
مها:شوفوا لأثنين اللي يبقون الخاسر يعشينا على حسابه
طلال بتأييد:أي أي
رامي:خلاص أتفقنا وكملو لعب

شوي مازن برررره
مازن:الحمدلله سلمت من العشاء
لميس:يابخيييييييل
وليد:في هاذي صدقتي
مازن:من قال أني لو خسرت بدفع بقل لأبوي يدفع وشو أعشي هالجيش على حسابي
الكل:قول ماشاء الله
مازن أنفجع:ماشاء الله مشاء الله يمه كليتوني
عماد:يالله كملو كملو لعب

شووووووووي رنا بره

بعدهااا طلال
بعدها فارس
بعدها ريفال
اللحين جاء الحماس ابنات يشجعو حلا والشباب رامي
على فكرة حلا تعرف تلعب دوم تلعب هاللعبه وغيرها مع أخوانها وتموت بالكورة بأنواعها<<رياضية

مها تروح عندها: وريني كم قي لكي ورقه

حلا تهمس لها:لارامي يسمع أسكتي
وكملو في الأخبر حطت حلا ورقة وحط رامي ورقة
وحطت حلا ورقة ورامي ورقه
وحلا ورقه ورامي ورقه وحلا ورقة

خلصـــــــــــــــــت أنا فايزة وقامت تنطط
نواف:الحمدلله والشكر على العقل
رامي:ههههههههه تستاهلين خلاص عشاكم علي

نط عند يزن شوف أنا أبغى منمطعم تشليز
البنات:ايه ايه
طلال:لاوالله وحنا مالنا راي
مها تكايده:اكيد مالكم راي
طلال:عشانك بس بسكت
تركي قام وسحبه أمشو أمشو شباب لأرتكب فيه جريمه وقامو

وراح رامي وفارس يجيبو لهم الشعاء وحسبو حساب الحريم والرجال ونوعو من مطعم تشليز ومطعم فرايديز

أذن العشاء وقامو يصلو

ونزلو النبنات وراحو للمسبح وبدلو وطبو وحده ورى الثانية

هذا شكل مسبح البنات

مها وهي في المسبح:حلوووأرمي الكورة وتلف على دانه روحي أوقفي هناك
بنات توزعو في المسبح بنلعب كورة

وبدو يتوزعون البنات

وشوفي الصراخ والحماس

طلال ونواف كان جالسين على كراسي جنب المسبح ويسولفون
نواف:وش هالصراخ
طلال:هههه من مسبح البنات
نواف:ماشاء الله فالينها
طلال:أي والله أمش نبدل ونطب في مسبحنا <<غار
نواف:هههههههه طيب وبنادي الشباب
طلال:اوكي يالله وراحوو

رغد:ريفال أرميها بره ونشوف مين بسرعه يطلع ويجيبها بس مايستخدم السلالم يطلع من حافة المسبح
ريفال:أنا طبعاً بفوز<<الرشاقه لها دور هههه
ورمتها بره المسبح على أرضيته والبنات طلعو واللي تطلع وترجع تطيح من الموية اللي على أرضية المسبح

حلا جت بتطلع سحبتها مها وطاحت في الموية
حلا وهي تطلع من الموية :حماره اوريكي وراحت وطيحتها

ريفال سبحت لين وصلت حافة المسبح وحطت يدينها على الحافه ورفعت نفسها وجلست وبسرعه وقفت يوم شافت مي وقفت وجرررررررري ومي طراااخ تزحلق بلموية وتطيح على الأرض

وريفال جري على الكورة وتشيلها:فااااايزة

مي وهي تقوم:أي فايزة بعد طيحتي حسبي الله عليكي يارغد أنتي وفكرتك وقامت وراحت تنشفت وشالت ليان من زهور اللي جالسة تسبحها معاها

ونشفتها وروتها ولبستها وطلعو كل البنات ولبسو وطلعووو وهم يضحكون
مرو وهم داخلين داخل البيت شافو الشباب يسبحون
مها:ياشين التقليد
طلال:لاعاد ماقلدنا أصلاً وش يدرينا أنكم تسبحون
مها بأستهزاء :لامسكين ماتدري
زهور:بدور اليوم مي طاحت طيحه هههههههه
مي وهي تضربها على كتفها:حماره بعد تضحكين
بدر بخوف:سلامتك قلبو وش فيك
مي بخجل:لاماتعورت طيحه عاديه بس زلقت
طلال:ياعيني ياناس يـــــــــآآآآآآآآرب أرزقناااااااا وهو يناظر مها
مي شمقت عليه ودخلت داخل ولحقوها البنات اللي استحو وهم واقفين جنب مسحب الأولاد<<عيب فشله
مي:بدور أنتبه على معاذ
بدر:لاتخافين ولدي سباح فديته
نواف:طالع على عمه
مي:لاطبعاً على أمه

طلال:باين والطيحه ههههههه
مي وهي معطيته ظهرها وتمشي بتروح داخل:وش دخل الطيحه في السباحه
نواف:واق واق فشلته
طلال:ههههههه ماتضحك وهو يفكر أي صح وش دخل <<مسكين مها مهبله فيه

في مكان ثاني
دخل أبو خالد البيت
وراح وجلس في الصالة شوي مرت أم خالد وشافته ودخلت وجلست قباله:هلا ابو خالد
أبو خالد بدون نفس:هلااااا
أم خالد بغرور:وش فيك تقولها بدون نفس
أبو خالد:كل شي خططنا له راااااااااح وهو يضرب كف يده بالثانية بحححححححح
أم خالد بأستغراب:ليش وش صاير أبو خليل هون مايبي يتزوج
أبو خالد:لا أبو خليل عطاك عمره مااااااات
أم خالد بصدمة:مـــــــــتات كيف والزواج
أبو خالد:ماعاد في زواج أقولـــــــك مـــــــات
أم خالد:كيف مات
أبو خالد:يقولو عياله طاح عليهم بالبيت وودوه المستشفى وبعد ساعتين ماات "وبحسـرة"آخ ليتنا عجلنا بالملكة كان اللحين ربحنا من وراه غير المهر الورث"
أم خالد:أي والله الله يرحمه بس
أبو خالد:يالله أنا بروح وطلع

وأم خالد راحت للحوش الوراني وقفت عند الجدر شافتها تسقي الورد
أم خالد بعصبيه:انا قلت خمي الحوش مو قاعده تسقي لي بها الورد
جنى أرتاعت ماكانت حاسة فيها:ها أنشاء الله عمتي
أم خالد:أبشرك عريبس الغفله مات
جنى رفعت راسها بصدمة:مـــــــات
أم خالد:أي كملي شغلك يالله ياليتنا عجلنا بالعرس كان قبضنا من وراه<<استغفر الله وش هالقلب اللي عندك
أم خالد:عذوب كملي كتابة ومالك شغل فيني
عذوب:زين عاد من زينك
أحم نرجع لموضوعنا
رجعت جنى تخم وأم خالد طلعت تعلم بناتها
أنوار:خسارة كنا بنشوف أشكالهم مع بعض
مريم:وكنا راح نقبض من وراه<<حتى أنتي بعد أعوذ بالله
خال كان موجود وسمع كلامهم ونزل وراح لجناخالد:جنىى جنى صديق اللي يبي يتزوجك مات
جنى:أي
خالد:الحمدلله عشان ماتروحين وتخليني
جنى:حرام لاتقول كذا قول الله يرحمه
خالد:الله يرحمه
جنى وهي تلعب بشعره:يالله خلود روح ذاكر مابقا شي وتخلصون أنتم هالسنة مافي أختبارات لكم
خالد:احسن
جنى بأبتسامه:يالله أجل روح

راح خالد وجنى جلست تكمل الخم خلصت وراحت غرفتها وأخذت كتبها وبدت تذاكر


في المزرعه

الساعه دقيقه 10:15

في الدور الثاني وبالتحدي في جناح البنات وبالتحديد في غرفه دانة ومها ورندة وحلا
حتى دانة علموها بالخطة وتحمست
مها:جاهزين
البنات:ايه
مها:حلا قفلي الباب لايجو البنات
حلا قفلت الباب وبدو يتجهزون


رندة لفت عليهم:بنات اللحين البنات في غرفهم أكيد
حلا:أي شفته من شوي يسولفون
في غرفة زهور وغلا
دانة:بنات مين ترسم لي كل ماأرسم مايضبط
حلا:تعالي أنا أرسملك وجلست ترسم لها
رندة:لفت عليهم:وش رايكم فيني
مها:صدقيني لو يشوفك جني شرد
رنده:وأنتي لو يشوفك عفريت شرد
دانة وهي تبعد يد حلا عنها وتتكلم:بنات أسكتو لاتذكروهم لايطلعون لنا
مها بخوف:أي والله
حلا:اقول أهجدو

وجلست كل وحده تكمل شغلها واللي تخلص تساعد الثانية

حلا: أنا خلصت
دانة: وأنا
مها:وأنا بعد
رندة:أنا من زمان يالله
حلا:أسمعو أنا بطفي الكهرباء على غرفة البنات أعرف محلها
مها:حلو بروح أجهز الأصوات

جابت لاب توبها وجهز الأصوات
رندة:وأنا معاي فتاح الغرفة
دانة:وأنا علي الرقابة
مها بعد ماجهزت الأصوات:خلاص كل شي جاهز أمشو

وفتحو الباب فتحة صغيرة حلا تطل مع الباب وتأشر بيدها للبنات:الحقوني
طلعت بهدوء على أطراف أصباع رجولها وراحت للعلبة اللي فيها مفاتيح الكهرباء وطفتها وأشرت لدانة ودانةأشرت لرندة تقفل الباب
قبلها بثواني
غلا:يمآآآآآآآآه من طفا النور
مي:أمكن الكهراباء أنطفت الحمدلله عيالي عند أبوهم
شو ي سمعو صوت قفلت الباب
انقفل وأنفتح وأنقفل وأنفتح<<بالمفتاح
زهور:يمه منو ذاااا
رغد:امكن بسم الله
رنا وهي تقوم من الكنبة وتحسس بيدها لين وصلت للسرير ونطت
ريفال:ااااااااي وجع مين أنتي
رنا:أنا يمه ربي أخاف من الظلام دقو على أحد خل يشوف الكهرباء
شوي هدوووووووووء

أنفككككككككك الباب وطلع صوت الباب وهو ينفك<<التأثيرات الصوتية اللي مسويتها مها وحاطة الاب توب جنب الباب ومعليه الصووت ههههههه

شوي دخل واحد رافع يدينه بشكل اللي بينقض عليكي
وشعره طويل ومجعد
ووراها وحده رعب شي ثاني<<عرفتوها رنده
وبعدها وحده تتحرك وتلف <<والأصوات رعب وضكات تخوف زي اللي بالسنما وتحدي الخوف
رنا:يمهههههههههههههه

مي:أبي ززززوجي
رغد: لااااااا شفتم قلت لكم بسم الله
البنات هنا شوفو الصراخ والبكي

مها قربت لرغد ورغد ترجع على ورى ومها تقرب وتحرك شعرها ورغد ترجع على ورى ودموعها تنزززل لين طاحت من السرير

حلا راحت لرنا

رنا:يرحم أمك بعد يمآآآآآآآآآآآآآآه

رندة راحت لغلا
غلا وهي تروح جهة غرفة الملابس:بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل أعوذ برب الفلق

صارت رندة تبعد وأوهمت غلا أنهم بجد<<بسم الله
شوي راحت رندة للمياء وقربت منها اللي كانت واقفة عند التسريحه
وقربت ولمياء واقفة ماتحرك لها ساكن
رندة أنقهرت من برودها وقربت لين صارت مابينهم إلا خطوة وااااااا

ترفع لمياء يدها وتشيل القناع اللي على وجه رنده بشكل سريع <<قناع مرسوم عليه اشكال تخوف رعب باللون الأسود
لمياء هنا أنفجرت ضحك ورندة صلبت مكانها مي مستوعبه
البنات كلهم لفو عليها
لمياء:ذولا البنات ياخوفااااااااااات هههههههههه

رندة لفت عليهم بخف ورفعت يدها:هااااااااي
غلا فكت عيونها:هاااااااااااي انا أوريك اللحين
مها:شرررررررررردة وطلعو جري من الغرفه والبنات وراهم

شافو بابا الجناح أقرب لهم طلعو منه وقفلوه ووقو مايدرون وين يروحو لو نزلو تحتت أمهات بيذبحوهم وبينفجعون من أشكالهم<<باقي البنات غير رندة كانو لابسين الأقنعه
ولو رجعو البنات ذابحينهم ذابحينهم

حلا:أنتشرووووووو
وكل وحدة راحة جهة
مها راحت جناح الأولاد قالت أكيد مافي أحد
حلا:انا بروح حمام غرفة مازن والأولاد
مها:مدري وين أروح وشافت غرفة بابها مفتوح دخلت ماشافت أحد بسرعه دخلت وجري على الحمام
ورندة ودانة للدور الثالث
شافو غرفة الجد والجده مفتوحه ومافيها أحد دخلت رندة الحمام<<الله يكرمكم وانة تنتظرها بتدخل بعدها
بدر جواله يرن رفعه شاف الأسم<<ملاك الروح
بدر:هلا حبيبتي
مي:هلا فيك حبيبي
غلا تدقها:اخلصي بعدين تغزلي فيه مي:اممم بدور أرسل أي واحد من الشباب يولع النور
بدر بأتسغراب:أي نور
مي:نور غرفتنا
بدر:من طفاه
مي وهي تغطي بيدها على سماعة الجوال وتكلم البنات:يقول من طفاه شنو أقول له
رغد:قولي البنات
غلا:لاقولي مدري لو قلتي البنات بيقولون ليش حنا بنحاسبهم مو هم
مي:مدري حبيب على العموم هو نور الغرفه اللي فيها أنا
بدر:خلاص اللحين بنشوفه وسكرو
بدر يكلم طلال:طلول حبيبي انت روح شو علية الكهرباء البنات يقولو نور وحده من الغرف مطفي ولعه لهم
طلال:أي غرفه
بدر فهمه:مو غرفة اللي خبري خبرك الغرفه اللي فيها زوجتي
طلال:زين قايم وراح
دخل الصالة وتنحنح
احم احم
ام تركي:ادخل مافي احد البنات فوق
طلال:ازيكم ياحلوووين ها العشاء جاهزام بدر:شوي ونحضره
طلال :اوكي عن أذنكم وراح توجه للأصنصير وطلع للدور الثاني وتوجه لمفتاح الكهرباء<<حنا نسمية السكينة
وشاف الزر ورفعه وسكر العلبة وتوجه للأصنصير بعدين تذكر حاجة ورجع

راح ودخل غرفته أخذ شنطته وفتح الدولاب وجلس يلم ملابسه عشان بعد العشاء بيمشون

شوي سمع باب الحمام أنفتح طلعت وهي ماسكة اللبس اللي كانت لابسته في يد<<لبس أشبااح أبيض وعليه خيوط سووودا وباروكة الشعر في يد اليد الثانية
وشعرها كان مفتوح لأنه يوصل لتحت كتفها
وماكانت حاطه شي في وجهها لأنها غسلته من الألوان
طلعت من الحمام<<الله يكرمكم وهي تكلم نفسها تناظر في اللبس اللي في يدها :ياويلي اللحين لو شافوني بيذبحوني
طلال شافها وفتح عيونه كان شكلها حلو مع اللبس اللي لابسته كانت لابسه هاللبس بس يوم شافته رفعت كم البلوز اللي كانت موضته طايح<<ههههههههههه


ومع صفاء بشرتها وشعرها اللي محليها أكثر مع قصته

مها رفعت راسها وأنصدمت يوم شافتها

مها بخوف:انت وش جابك هنا

طلال أبتسم وراح للباب وقفله وحط المفتاح بجيبه
مها راحت بسرعه له:هي ليه قفلته
طلال:عشان مايجي أحد ويشوفك هنا ويشوفني وياخذ فكرة غلط
مها:بعد أبطلع
طلال:امممممممم لا
مها بعصبية:قلت لك بعد
طلال يناظر للي بيدها ويأشر بعيونه:ايش هذا
مها وهي تناظر للبس والباروكه اللي في يدها:ها لا ولاشي
طلال:شوفي سالفة النور الي أنطفا وباب الجناح اللي انقفل من بره مادخلت مزاجي قول وش السالفه وراح وجلس على السرير
وبعدها اخليك تطلعي
مها وهي منزله راسها ومقهورة منه اللي ماخلاها تطلع وهي حتى حجاب مو على شعرها شالت اللبس اللي في يدها وحطته على شعرها
طلال وهو ماسك ضحكته:ها بتقولي ولالا
مها:اف اسمع انا ورندة وحلا ودانة سوينا مقلب بالبنات ولبنسا لبس والبنات لبسو اقنعه وطفينا النور وجهزت اصوات تخوف وخوفنا البنات ويوم لمياء كشفت رنده شردنا وقفلنا الباب بس هذي السالفه
طلال:هههههههههه ياليتني شفت اشكالهم وهم خايفين
مها نست نفسها وعجبتها السالفه:ههههههه وربي اشكالهم تضحك ومي تقول ابي زوجي ههههههه
طلالفديتهالضحكة ياناس وصاحبتها :هههههههههه والبنات شنو سوو وقام ووقف قبالها
مها وهي تناظر الأرض:أمممممممم كلهم خافو
طلال أبتسم وقرب منها وشال الباروكه اللي في يدها:ابخذها فيكي تقولي كذكرى وأبتسم وطلع المفتاح من جيبه وفتح لها الباب
طلال:فيكي تطلعين ومره ثانيه لاتخافين تراني ماأكل ولا أعض
مها نزلت راسها وجات بتطلع
طلال:لحظه خل اشوف في احد من الشباب ولالا

طلع وناظر حول الجناح ماشاف احد اشرلها تطلع وطلعت وبسرعه راحت جري
وطلال يضحك عليها

فتحت الجناح ودخلت بشويش وما مداها توصل لباب غرفتها مسكوها البنات وهاتي ياضرررب وشوي وطلعت حلا اللي كانت في غرفتها بعد ماحصلت لها ضرب وبتفزع لمها حطوها معاها وشوي جات دانة ورندة وماقصرو فيهم

وبعد هذاااااااا كله


تعشووووووووو ومشو كل العوائل لبيوتهم

وكل واحد يحمل ذكرى حلوة وذكرى مره من خلال هاليومين اللي قضوهااااا في المزرعه

** ** ** ** ** ** ** ** ** ** * * ** * * * ** * **

صباح اليوم الثاني
وأشرقت شمس هالصباح على الشـــــــرقية
وأمتدت لين وصلت لأحد مدنهاااااااا الخبــــــــر

كلهم طنشووو مدارسهم وجامعاتهم

معدا رنا اللي قالت بتروح لأن عندها مراجعة رياضيات لأن أختبارهم بعد يومين


على فكرة

رنا ولمياء ورغد في مدرسة حكومية"أختيارهم"

"غلا وزهور وريفال"مدرسة أهليه يحبو الفشخره
"حلا ومها ورندة ودانة"مدرسة حكومية نفس مدرسة البنات رنا ولمياء ورغد

وولايف"في الجامعه تخصص لغة عربية"

** ** ** ** * * ** * * ** * * **
وصلت رنا المدرسة وقالت للسواق يروح ودخلت المدرسة وشافت صاحبتها ريماس سلمت عليها وراحو صفو في الطابور

** ** * * * ** * * * ** * *
في مكان ثاني

صحيت من بدري صلت الفجر ولبست مريول المدرسة وراحت عند المراية فتحت شعرها ومشطته ولفته كله وحطت فيه توكه ونزلت خصل خفيفه على وجهها
وأخذت شنطتها
ونزلت راحت المطبخ حضرت الفطور لبنات عمها وخالد وأخذت لها ساندويشة أكلتها بسرعه وطلعت من البيت وراها مشوار طويل

عمها مايرضى يوصلها المدرسة وكذا مرة بغى يفصلها بس ربكم ستر ويهون
طلعت من البيت ومشت على الرضيف شوي وقفت وناظرت الشارع شافت مافي سيارات كثيرة قطعت الشارع الاول وقفت شوي وقطعت الشارع الثاني ودخلت بعدها لحارة فيها المدرسة دخلت وفصخت عباتها وبسرعه راحت لطابورها اللي كان على وشك يمشي بعد ما أنتهت الأذاعه المدرسية

دخلت الفصل وحطت الشنطه على كرسيها وجلست تلقط انفاسها شوي جت البنت اللي جنبها افنان


أفنان:هلا والله جنى كيفك
جنى بأبتسامه:بخير وأنتي
جنى:تمام سلامات ليه غايبه
جنى تنهدت ماعرفت شنو تقول لها:لابس كنت شوي تعبانه
أفنان:اها سلامات ماتشوفي شر البنات جوني بنات يسألو عنك
جنى بأستغراب:مين
أفنان :معجبات
جنى هزت راسها ولفت على الأستاذةاللي بدت تشرح الدرس

مررت الحص سريعه
وجاء وقت الفسحة دق الجررس والبنات بدو ينتشرون في المدرسة واللي في الحمامات<<الله يكرمكم يتصلحون
واللي واقفات عن غرف المعلمات
واللي جررري على المقصف<<تقولي مدرسة ابتدائي هههههه
طلعت جنى من فصلهاااا ونزلت بخطوات سريعه من الدرج وراحت لزاوية من زوايا حوش المدرسة وسحبت كرسي وجلست وفتحت دفترها وبدت
تذاكر تحاول تذاكر قد ماتقدر الأختبار بعد يومين وأمكن ماتلقى وقت في بيت عمها تذاكر

شوي حست أحد واقف رفعت راسها وناظرتهم:نعم
مشاعل بأبتسامه وبدلع:اممم انا مشاعل وذي بشرى وذي نورة صاحباتي نبي نتعرف عليكي
جنى:شكراً مابي أتعرف على أحد
مشاعل:ليه
جنى:بس كذا
بشرى بغرور:انتي عارفه أحنا بنات مين
جنى:لا ولاأبي أعرف
نورة سحبت بشرى ومشاعل:أمشو أمشو مانبي ننزل مستوانا لناس كذا
جنى بأستهزاء:مدري من جاي وبيتعرف علي روحو fs
البنات انقهرو منها وراحو وهم يتوعدون فيها

في جهه ثانية من أرجاء المدرسة
رنا تجلس على وحده من الكراسي:افففف اليوم مره طفش
ريماس:بجد البنات يقهرون عاد يغيبو كلهم مره وحده شي يقهر
رنا:امشي بس خل نقوم نتمشى
ريماس:اوكي بعدين نمر المقصف وحنا طالعين
رنا:اوكي ومسكو يدين بعض وقامو

يمشوون
رنا:أي صح وين البنت اللي تقولي مسمينها البنات ملكة جمال المدرسة
ريماس: سحبتها أمشي أوريكي هيا

وجلسو يدورون

ريماس توقف وتأشر بيدها:شوفيها رنو هناك

رنا وهي تناظر مكان ما تأشر ريماس:اممم ماأشوفها زين خل نقرب

قربو ووقفو شوي بعيد
رنا:ماأشوفها زين منزله راسها وبعدين ليش لامه شعرها
ريما:وحده من البنات تقول يوم كانت تحل على السبورة وفجأة انفتحت التوكة وشعرها أنفك والبنات يقلك شهقو من طوله وجماله يقولو ناعم وطووويل حتى أبله سوسن اللي كانت عليهم قالت لها لميه لايعطوكي عين
بس هي دووم تلمه تره
رنا:شوقتيني اشوفها امشي نروح نتعرف عليها
ريماس:اوكي بس لاتقولي لها معبات ماتحب المعجبات
رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

في مكان ثاني


في شركة فخمه بتصميمهااا وديكوراتهااا وكبيررره بسمعتهاااااااا والنجاحات اللي حققتهاااااا
في شركة واحد من عيال العــــــالــــــــي

في شركة أبو فارس

أبو فارس جالس يدق على فارس ولده مايرد دق على أم فارس
أم فارس:هلا والله
أبو فارس:هلا فيكي
أم فارس:خير وش فيه
أبو فارس:لابس أدق على هالولد مايرد روحي صحيه وخليه يجيني الشركة يساعدني شوي مدامه خامد لاجامعه ولاشي
أم فارس:أنشاء الله على أمرك اللحين أطلع له
أبو فارس:خلاص يالله تامري على شي
أم فارس:سلامتك
أبو فارس: الله يسلمك مع السلامه
أم فارس:بحفظ الله
وسكرررررررررر
طلعت صحته وبعد عناء قام ولبس وراح للشركة

** ** ** ** * ** ** *


رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

قربو لين صارو واقفين جنبهاا
رنا وريماس:السلام عليكم
جنى رفعت راسها وبعدت الخصل اللي كانت على وجهها ورى أذنها:وعليكم السلام
رنا فتحت عيونها وريماس دقتها:امممم ممكن نجلس معاكي
رنا:أي نبي نسولف
جنى أرتاحت لهم ماتدري ليش:حياكم

سحبو لهم كراسي وجلسو
رنا:انا رنا وهذي صاحبتي ريماس وأنتي
جنى بأبتسامه:أنا جنى
رنا:ماشاء الله أسمك حلو
جنى:تسلمين عيونك الحلوة
ريماس:انتي أي صف
جنى:ثاني ثانوي وأنترنا وريماس:وحنا بعد عدين ضحكو لما لاحظو أنهم تكلمو في نفس الوقت
رنا:حنا علمي وأنتي
رنا وهي تأشر لهم بالدفتر:وأنا بعد
رنا:ههههههه رياضيات الله يعين
يماس:شكلك دافورة ماشاء الله
جنى: فيكي تقولي
رنا:كم نسبتكي الترم الأول
جنى:99.54
ريماس:لاوتقول فيكي تقولي ماشاء الله عليكي
رنا:أي والله
جنى:ههههه وأنتم كم
رنا:أنا 95.88
ريماس:وأنا 94.77
جنى:ماشاء الله حلوه شدو حيلكم الترم الثاني
رنا+ريماس:أنشاء الله خير

وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم** **


عرض البوم صور لذه سكر   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 10:12 PM   المشاركة رقم: 5
بنت الشيــوخ
ש عـضـو مـتـألـق ש
 
الصورة الرمزية بنت الشيــوخ







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

يب يب يسلمووو

كملي متحمسه


عرض البوم صور بنت الشيــوخ   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 07:50 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com