العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > قصص واقعية - قصص اطفال - قصص حب - قصص مضحكة
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2010, 08:49 PM   المشاركة رقم: 1
مدمنه فصفص
ש عـضـو مـتـألـق ש
 
الصورة الرمزية مدمنه فصفص






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

unlove عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
حبيت انزل لكم هذي الروايه
بس اذا الاعضاء ما اتفاعلوو معااي مرااح اكملهااا..

ابي منكم تشجيع وردود..
وتقيمكم


عرض البوم صور مدمنه فصفص   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

لا اله الا الله
ماذا ستفعل ...............!!
حركــــــــــــــــــــــه بسيطه .....!
استفسار ؟!
لا اله الا الله

قديم 31-08-2010, 08:53 PM   المشاركة رقم: 2
مدمنه فصفص
ש عـضـو مـتـألـق ש
 
الصورة الرمزية مدمنه فصفص






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

افتراضي

نبدء بسم الله

التعريف بالعائله
الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
الابناء وزوجاتهم واعيالهم
1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
وبطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه




V

V

V

V

v

V

V

V



V


v


في بيت سعد
مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
مها : انقلعي عن وجهي
وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
سعد: مين أي وحده
مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها ...صعد لها وراح فك الغرفه
وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
قامت من السرير وقفت في الزاويه
سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
في بيت سلطان
أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
منال :عيونها
فارس: تسلمين منال تحبيني
منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
سلطان:ايمان قلبو
ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
راحت ايمان...وضربت الباب بقوه
فارس: دقيقه قلبي مين نعم
ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
منال :طيب اوكي الله معك
فارس: انتبهي على نفسك باي
منال:وانت بااي
فارس: سلام
سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
في بيت الجد
عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
نوره: لا انشالله ماضربها
عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
نوره:انشالله
نرجع لبيت سعد
وبغرفه حلا
دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حلا انشالله فهمت
مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب

نايف بعدم تصديق:متأكده
حلا: ايه
نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
حلا:طيب الله معك
ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
مها:ادخل
حلا:تفضلي الغداء
مها:حطيه وذلفي
حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
حلا:سمي
هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
حلا:انشالله...........زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
حلا:بس انا ابغى اكل معكم
سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
في بيت سيييف
سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
سيف:أي هذا الولد العدل
منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
منار:ادري بس ابي فلوس
سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
بعد اذان المغرب في بيت الجد
عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
وطلعو ووصلو لبيت سعد
اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
الجد:وش تسوين يابنتي
حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
:انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
الجد:طيب خلينا نجلس
سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
الجد:اولا سلم بعدين تكلم
سعد:السلام
الجميع:وعليكم السلام
الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
نوره:ياله
سعد:وين يابوي توك جاي
الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
انتهى البارت الاول
س1:شنهو تتوقعون السبب الي يخليهم يكرهون حلا
س2:هل لقاء الجدالحل وش الحل الي لقاه الجد عشان يحل المشكله
س3:وهل بيترك فارس منال ولا حبهم راح يتقلب على المصائيب


عرض البوم صور مدمنه فصفص   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 08:54 PM   المشاركة رقم: 3
مدمنه فصفص
ש عـضـو مـتـألـق ש
 
الصورة الرمزية مدمنه فصفص






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

افتراضي

مراااح اكمل الروايه ..
الى اذاا شفت تفاعل منكم وردود..


عرض البوم صور مدمنه فصفص   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 09:50 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com