العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > قصص واقعية - قصص اطفال - قصص حب - قصص مضحكة
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2009, 03:39 PM   المشاركة رقم: 21
jessica
ש عـضـو مـبـدع ש
 
الصورة الرمزية jessica







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

لاتكلم عن غروك او بعمري وش هو دورك خلني مقدر شعورك .. لا تعكر لي مزاجي

.o. My MMS .o.

افتراضي

ننتظر التكملللللللللللللللللللللله ياعسللللللللللللللللللللللللل^^


عرض البوم صور jessica   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

نذل فتح مدينة العاااب؟؟.........شوفووا وش سوووووا؟....هع هع هااع
ودك تنامين؟؟ناميـــــ....رواااايه رمانسيييييه رهييييييييييبه..
روايه رومنسيه ررررروعه .. كامله ...^__*
$@$(إختررمزوشوف مشاعرمن تكلمه تجاهك)$$@؟؟
فوائد الوضوء.....وقايه من الامراض الجلديه ........

قديم 08-03-2009, 02:00 PM   المشاركة رقم: 22
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

معليـــش ادري اني طولت ...
بس لاتزعلو هذا التكملهـ عيونكمـ...
..........الفصل الرابع...........


بعد المغرب
قام فيصل من النوم بكسل كان تعبان من الشغل التفت على الساعه لقاها6:30
:يوووووووووووووووووه شفيني اليوم تعبان ابي ارجع انام
دخل بسام الغرفه
بسام:فيصل فيصل........ قوم
فيصل:ها وش تبي!! ترى حدي تعبان مالي خلق لك
بسام:قوم لانتأخر على بيت خالتي
فيصل قام بخوف:ليش؟؟ وشفيها!!
بسام استغرب:شفيك امي ماقالت لك انا في عزيمه اليوم... ولزمت خالتي ان نروح
فيصل:إي ليش مااروح .......عشان بعد اشوف البنات من زمان ماشفتهم
بسام عصب:والله هذا اللي فالح فيه تقزز في البنات
فيصل دخل الحمام:وانت وش دخلك فيني خلك انت يالمؤدب مع فوز
بسام:............................
فيصل:هههههههههههههه شفيك ساكت
بسام:اصلا ماتهمني عشان كذا مارديت
طلع فيصل من الحمام:إي صدقتك وانت اذا جلست عينك ماتنزلها منها
بسام تبلعم:لأني اعتربها مثل وئام
فيصل:هههههههههههههههههه تراك ماتعرف ترقع

بسام يحاول يغير السالفه:المهم انا خلصت اذا خلصت قول لروز وريتاج يجون معانا في السياره
فيصل:وانت وش تبي ؟؟ليش ماتروح بسيارتك!!
بسام:لو عندي سياره كان ماشفت وجهي في البيت سيارتي وقفت علي اليوم وانا جاي ووديتها يصلحونها
فيصل:طيب
بسام طلع من الغرفه وجلس في الصاله

%%%%%%%%%%%%%%%%%



ريتاج:لمى شكلي زين؟؟
لمى كانت تعدل مكياجها:إي بس ...نزلي خصل على وجهك
ريتاج نزلت الخصل على وجها:لمى ليش ماتحبين لؤي!!؟؟
لمى:ههههههههههههههههههههههه انتِ تتمزحين
ريتاج:والله صدق اشكالكم تهبل وانتوا جنب بعض
لمى:ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوه
ريتاج:الحين الحب عندك شر
لمى:اوووووووف رتوج خليني اعرف اخلص ابوي يناديني
دخل فيصل :اهلين بالبنوتات
لمى:ووووووووع وشو بنوتات
فيصل:اجل وش تبين اقول لك ........هلا بالشباب
لمى:إي احلى ههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههه الله يرجك المهم ريتاج تراك بتجين معاي في السياره
لمى:وانا
فيصل:انتِ روحي مع ابوي
وطلع
لمى:اووووووووف ياربي الحين اركب مع ابوي ويشتغل لي في السياسه شكلي بيجي يوم واسجله عشان يتوب
ريتاج:ههههههههههههههه استغفر الله هذا ابوك

بوفيصل يناديها من عند الدرج:لمى لمى وصمغ

لمى:سمعتي الله يعيني
واخذت عباتها ونزلت مع شجون
شجون:اوووووف منك يالدبه ........وخري ابي امر
لمى:انا الدبه والا انتِ
ودفتها على الدرج وركضت وركبت السياره
شجون:اييييييييييييييييييي والله لأوريك
وركبت السياره
بوفيصل بصراخ:كان تأخرتي بعد
شجون التفتت للمى واشارت والله لأوريك
لمى:ههههههههههههههههههه
( شجون قمه الدلع والغرور والكبرياء مملوحه وجذابه شعرها ناعم تحب الشعر والأغاني الرومنسيه وافلام الأكشن عمرها 18 ثالث ثانوي ادبي بس مو نفس مدرست اختها وبنات عمها لأنها في مدرسه اهليه )

وئام:لمو
لمى:نعم
وئام:نسيت جوالي
لمى:طيب قولي لأبوي يرجع
وئام:لا اخاف يزفني بدق على روز وهي بتجيبه معاها عطيني جوالك
لمى عطتها جوالها ودقت


0000000000000000000000000000


كانت مره مستنسه والدنيا منوره لها
روز:آآآه والله مشتاقه لك ولسواليفك وضحك مزحك وحزنك كل شي فيك حلو ياربي ياناس اموووووت فيه اهواه واهوا كلامه
سمعت جوال يدق وردت
وئام:هلا روز..... اسمعي نسيت جوالي جيبيه معاك
روز:شفيك؟؟ تتكملين بصوت واطي!!
وئام:عشان ابوي مايسمعني بعدين وش يفكني من محاضراته؟؟
روز:هههههههههههههههههه اوكي ياقلبي..... باي
وفتحت الدولاب وقامت تقلب في الملابس آخر شي طلعت فستان اورنج مع موف بدون اكمام ويوصل لحد الركبه وحطت مكياج اورنج ودمجته مع الموف وروج احمر صارخ واستشورت شعرها البني وحطت على شعرها اكسسوار على شكل ورده لونها احمر فوق اذنها اليمنى ونزلت بعض شعرها على وجها
ررررررررررروووووعه
فتح فيصل الباب عشان يقولها انها بتجي معه السياره:رو..........."لحظه سكوت"
التفتت روز وفيها الضحكه على شكله
روز تمسك ضحكتها:فيصل بغيت شي
فيصل توه يستوعب:ها
روز:ههههههههههههههههههه شفيك؟؟
فيصل:خلصتي!!
روز:ايه
فيصل:البسي عباتك..... وانا ناطرك في السياره بتجين معي لأنه السياره ماتكفي
روز:طيب
اخذت عباتها وراحت غرفه وئام واخذت جوالها ونزلت السياره

في سياره فيصل
روز:مين تنتظر؟؟!!
فيصل:بسام وريتاج
روز:وامي وئام ولمى شجون
فيصل:راحوا مع ابوي قبلنا
وجا بسام فتح الباب اللي قدام
بسام:اقول اقلبي وجهك لااشوتك
روز:اووف طيب لاتصارخ
ونزلت وراحت ورى بسام
فيصل:ليش جيتي ورى بسام تعالي وراي عشان اشوفك بالمرايه
بسام يلتفت لأخوه:استح على وجهك تغازل اختك
فيصل:اسكت يا المتنبي هذي اختي
روز:هههههههههههههههههههههههه
بسام:طيب خلصنا امش ابي اطلع بدري من عندهم
فيصل :ننتظر ريتاج
بسام:طيب دق عليها
وطلع جواله توه بيدق الا طلعت
ريتاج وهي تركب السياره:تأخرت
فيصل:لا بس لو ترحمين المرايه شوي من ها الوجهه
ريتاج:اكل ززززززززز"والتفت فيصل يخزها" زعتر
روز وبسام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم ومشى
بسام:وين ابوي
فيصل:راح قبلنا
وكمل الطريق

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


رفال: وين الباقي
شجون:مع حبيب القلب
رفال طالعت في لمى
لمى:شجون لاتفضيحينا ترى محد يدري الا انا وانتِ
شجون ببراءه:وانا وش قلت
رفال وقفت
شجون:وين رايحه
رفال:نسيت شي في الغرفه
وراحت الغرفه
لمى:شفتي خليتيها تقوم
شجون:يوووووووووووه لاتكبرين السالفه ماسوت علي كلمه قلتها
لمى وقفت:حسب بيالله ........... والا بلاش ماابي اكسب ذنوب انتِ عمرك ماقدرتي شعور الناس اهم شي انتِ وبس


دخلت الغرفه وقامت تصيح شوي ويدق الباب مسحت دموعها
رفال:مين؟؟
لمى:انا لمى
وراحت للباب وفتحته وجلست على السرير
لمى راحت وجلست جنبها في السرير
لمى:شفيك؟؟
رفال اسكتت
لمى:رفال شفيك!!؟؟ عشان الكلام اللي قالته الزفته
راحت رفال للباب وسكرته
ولتفتت للمى وهي تصيح
رفال:انا تعبت منه قولي لي وش اسوي صرت مطنزه قدام اللي يسوى واللي مايسوى
لمى:انتِ ماعليك من كلامها....... اهم شي انتِ واثقه من نفسك؟؟
رفال:اوثق بنفسي كيف!! وهو مايحبني
لمى:صارحيه قولي له يارفال حرام عليك من متى وانتِ تحبينه وساكته لازم تصارحينه والا انا اليوم اصارحه واقوله عن حبك
رفال:لالا الله يخليك لاتقولين له....... وبعدين كيف اقوله انا احبك انا اذا ناظرني ضاع مني الكلام
لمى:تشجعي
رفال:ما اقدر مااقدر
وقامت تصيح بقوه
لمى تقطع قلبها وراحت حظنتها
لمى:خلاص حبيبتي هدي
رفال:تعبت ...........واقسم بالله اني تعبت
لمى:والله اني حاسه فيك وعارفه انك تتعذبين
رفال:...................................
لمى تمسح دموع رفال:ياالله مسحي دموعك وعدلي مكياجك لاحد يحس فينا
ومسحت دموعها وعدلت مكياجها
لمى:تدرين طالعه اليوم قمر
رفال:مرسي
لمى:حشى الحين نقولك طالعه قمر "وتقلد صوتها" مرسي
رفال:ههههههههههههههههههههههههههه
لمى:لمن يشوفك اليوم فيصل بينهبل
رفال تنهدت:مايحس ........؟؟احداك اذا حس بشي
لمى بأبتسامه:اقول امشي ننزل واوريك اليوم
رفال بخوف:وش بتسوين؟؟
لمى:ههههههههههههه لاتصدقين امزح معاك
ورجعوا الصاله
شجون بخبث:آسفه يارفال اذا كنت اجرحتك
رفال:لا عادي......... ماصار الا الخير


ام هيثم:الا وين الشباب وروز وريتاج
ام فيصل:هذاهم
دخل فيصل وبسام وروز وريتاج وسلموا على خالتهم
رفال بغت تموت في محلها وكانت ماسكه يد لمى وضاغطتها بقوه
لمى صرخت:ايييييييييييييييييي .....عورتيني
التفت فيصل وراح لهم
رفال تهمس لها:حسب بيالله عليك
لمى:ههههههههههههههههههههه احسن عورتيني
فيصل:شخبارك رفول؟؟
رفال(آآآه ياحلو اسمي في فمك وانت تقولها ياويل قلبي وهو يدلعني)
لمى دفتها:يقول لك شخبارك؟؟
رفال انحرجت:انا .....تمام وانت؟؟
فيصل جا وجلس جنبها
رفال تحس بحراره داخلها وقلبها بيطلع من ضلوعها
فيصل:انا من وين شفت وجهك صرت الف تمام
رفال بدلع:ههههههههههههههههه الف مره وحده!!
فيصل ذايب:واذا تبين الفين ماعندي مانع
شجون انقهرت:هييييييييييييييييييي انت روح المجلس
جا بسام وسلم على رفال
بسام:اقول يالحبيب .......قوم معاي المجلس
شجون:واللي يرحم والديك.... خذه
فيصل حط رجل على رجل ومد يده
وصارت يده ورى رفال قريب منها
رفال تهمس للمى(قلبي بمووووووت عسى ماانفضح من كثر مايدققققققققق)
لمى:ههههههههههههههههه لاتفضحينا
فيصل:آسف انا بقعد مع الحلوين
"ويأشر على رفال ولمى وشجون"
وش ابي اجلس معاكم
البنات:هههههههههههههههههههههههه
بسام:الله يفشلك صدق انك......... ماتستحي!!
وراح المجلس
لمى:اكيد الحين بيروح يقول لأبوي
فيصل:مايهمني انا جاي عشانكم "يقصد رفال" مو جاي اسمع عن السياسه والأسهم
رفال انحرررررررررررررجت وصار وجها احمر


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 02:02 PM   المشاركة رقم: 23
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

ام فيصل:ياولدي منت رايح المجلس
فيصل:شفيكم علي ماتبوني
ام هيثم:هههههههههههههه مو عشانه عشان البنات ها
فيصل ابتسم:مافي احلى من الدنيا غير البنات

رفال ضاق صدرها اكيد يعرف بنات ويكلمهم ويطلع معاهم بعد ياربي صبرني على هالعذاب
وتجمعت الدموع في عيونها ووقفت
فيصل مسك يدها:على وين
رفال طالعت في يده يعني وخر
وهو فهم ووخر يده
لمى استغربت شفيها ليش زعلت توها مستانسه
اما شجون اللي كانت طايره من الفرحه تحب تشوفها تتعذب وحزينه وكئيبه"الغيييييييييره"


روز :بروح اشوف شكلي بالمرايه
وئام :اوكي
روز راحت عند المغاسل وقامت تعدل شكلها سمعت صوت من وراها يقول حلوه مايحتاج تشوفين
اعرفت الصوت يالله والله اني مشتاقه لك
طالعته في المرايه وهي تبتسم
هثيم:افه مافي سلام
روز التفتت عليه:سوري
وسلمت عليه
هثيم بمزح:اهلين بزوجتي المستقبليه
روز انحرجت وصار وجها احمر
وتحس روحها بتطلع من الأحرااااج
هثيم(ياحول ليكون مصدقه انا امزح معاها)
هثيم:وين فيصل؟؟
روز:في الصاله
هثيم وهو رايح
روز بحزن:بتروح!!
هثيم التفت عليها وهو مستغرب:ليه!! في شي؟؟
روز بحزن:لا قصدي بتروح الصاله
هثيم:إي
وراح
وروز وراه
دخل الصاله وهو يغني:ياسلامي عليكم يالسعوديه
فيصل يكمل:ياديار الشيم يادار اوطاني
لمى:السعودي تحيي روحك الحيه
ريتاج:اشهد انك اصيل وطيب الغالي
هثيم :هههههههههههههههههه على طول ماتصدقون على الله احد يغني
لمى:هههههههههههههه مانصدق على الله
هثيم سلم على فيصل وتحاظنوا:اخبارك؟؟
فيصل بصوت ناعم:تمام
ويسوي نفسه مستحي ومنزل عيونه:شخبارك انت؟؟
هثيم باسه في خده:تمام ياحلو
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روز:الحقي علي ياوئام بيجنني يهبل والله يهبل
وئام:اسكتي لاتفضحينا

ام هثيم:استحوا على وجهكم مابقى شي وتوصلون الثلاثين وتسون هالحركات
هثيم:بسم الله علي!! هذا فيصل مو انا
فيصل:هههههههههههه والله ضحكتني مين الأكبر ياحلو

هثيم :يالطقاقه طقي لنا"لمى"
لمى تأشر على نفسها:انا طقاقه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى عصبت:والله مااطق
هيثم:يالله عاد لاتزعلين خالتي هي اللي تقول
لمى لفت على امها وهي شرار في عيونها
ام فيصل:لا تطالعيني كذا....... وانا الصادقه صايره في المدرسه نجيه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
روز:يالله لمى طقي بلا سخافه
لمى بغرور:بأول يعتذر هيثم
هثيم طلعت عيونه:نعم...... ماسمعت!!
فيصل:هههههههههههههههههه اغسلي يدك اذا اعتذر لك
لمى:لا بيعتذر
هيثم بغرور:واذا مااعتذرت؟؟
لمى:ماراح اطق
هثيم:عساك ماطقيتي "ومسك يد فيصل"امش نروح المجلس
روز تأشر لها انها تطق على عشانها بس هالمره
لمى استغربت من طلبها ههههههههههههههه ليكون تحبه وليش لا اهو يجنننننننننن انا دخت منه
لمى:اوكي خلاص بس هالمره سماح
هيثم:لا شكرا بنروح المجلس
فيصل:لا تصير ماسخ
هيثم:هههههههههههه حط فيه سكر
فيصل:هاهاها ماتضحك
لمى اخذت الطاوله وبدت تطق بحماس
وفيصل وهيثم يرقصون ويستهبلون ويهزون هز مو صاحي
والحريم استخفوا صاروا يصفرون مثل البنات
فجأه ماحسوا الا لؤي داخل مع جدتهم وجلسوا يرقصون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
لؤي ماسك جدته من يدها ويرقص معاها
والبنات زادوا وصار يصارخون بصوت عالي لدرجه وصل المجلس
البنات:ايووووووووووووووووووووووووووه

بوهيثم:وش هالصراخ..!!!
بوفيصل بعصبيه:ماتسمع البنات يصارخون؟؟
بوهيثم:لاحول قوم ياولدي بسام روح قول لهم يسكتون
راح بسام مع مروان ودخلوا الصاله وانفجعوا
بسام:وش تسوون؟؟!!
فيصل وهو يرقص:تعالوا....... انضموا معانا
مروان ما صدق على الله ومسك العقال وقام يرقص
ام فيصل:بسام ارقص ؟؟شفيك واقف!!
بسام:الحمدلله والشكر تبيني اصير مثل المهابيل اللي قدامك"ويأشر عليهم"
ريتاج تحمست واخذت طاوله ثانيه وجلست تطق مع لمى"هههههههههههههههه طقاقات"

إياد دخل المجلس
إياد:السلام
بوهيثم وبو فيصل:وعليكم السلام
إياد سمع صوت صراخ البنات:وش صاير!!؟؟
بوهثيم:والله ماادري ارسلت بسام ومروان وللحين ماجاو
إياد دخل الصاله وانفجع مثلهم
إياد:وش صاير؟؟!!
بسام:ماادري استخفوا
ريتاج انحرجت لمن شافت إياد ووقفت طق
إياد ابتسم :ليش وقفتي؟؟
ريتاج انقلب لون وجها:ها
إياد:ماراح ارقص الا لمن انتِ تطقين
ريتاج صار وجها احمرررررررررررررررررر
وبالموت رجعت تطق
وقاموا الشباب يرقصون بحماس اكثر
بسام تشجع ورقص معاهم

نزل فارس من الصاله
وشاف البنات ملتمين ويصارخون دخل وانفجع اهو الثاني"هههههههههههههههه"
لمى تصارخ:ايووووووووووه فارس يلا
فارس ابتسم:لا مشكوره
رفال:تكفى يالله بنات واحد اثنين ثلاثه
البنات بصراخ:فارس فارس فارس
الأخ تحمس وسوى نفسه شخصيه:احم احم احرجتوني بكرمكم
وبدا هو الثاني يرقص ويهز على كيف كيفكم

قام ثامر من السرير وهو معصب:وش هالصراخ؟؟ الواحد مايعرف يرتاح!!
وبدل ولبس وتعطر ونزل للصاله وجممممممممممممممد هههههه
ثامر يسأل البنات:وش صاير؟؟
بس رفال مسكته من يده وقالت له ارقص
ثامر:توني قايم من النوم مالي خلق
شجون بدلع:مالي دخل لازم ترقص عشاني
ثامر خق:والله وانا ولد ابوي
وماصدق على الله وراح يرقص وهو يغمز لها
وشجون مستانسه

بو هيثم وبوفيصل ماتحملوا صوت صراخ البنات وراحوا الصاله واهم معصبين
دخلوا وكأنه منكب عليهم ماي بارد
بوهيثم:تشوف اللي اشوف
بوفيصل فسخ العقال:والله موهم رجاجيل
الحريم شافوهم وخافوا وعلى طول تحجبوا
اما الشباب والبنات مايدرون عن هوى دارهم
سمعوا صوت صراخ عالي:وش صاير؟؟
جموووووووووووووووووووووووووووووووووود
الشباب والبنات التفتوا وشافوهم معصبين وخافوا
بوهيثم بصراخ:ماتستحون ترقصون جنب الحريم والله انكم مو رجاجيل
الشباب انحرجوا ونزلوا راسهم
اما البنات كانوا فيهم الضحكه بس اسكتوا عشان مايجيهم التهزيىء
لمى بصوت واطي:هههههههههههههههههه ماني قادر امسك نفسي اشكالهم تضحك
ريتاج:ههههههههههههه ولا انا بس اسكتي لايقلبون علينا
بوفيصل:امشوا قدامي على المجلس لأسلخ هالعقال بظهوركم
بوهثيم:لا حتى فارس وبسام العاقلين صاروا معاهم مو منكم من الكبار القدوه الحسنه"هثيم وفيصل ومروان"
إياد:هههههههههههههههههه
بوهثيم:ضحكت من سرك بلى انت اول واحد تجي تعال
إياد خاف وراح عند ابوه:ياحسافه الرجوله روح المجلس
إياد راح المجلس وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج تهمس للمى:حرام ظلم ليش اهو اول واحد
لمى:ههههههههههههههه محد قاله يضحك
بوهيثم:بسام وفارس وثامر ولؤي روحوا المجلس بسرعه
وراحوا المجلس

في المجلس
كل واحد طاح على الكنب واهم ميتين من الضحك على مروان وهيثم وفيصل
إياد:هههههههههههههههههه والله بطني يعورني
بسام:ههههههههههههههه كله منكم انتوا اللي خربتوني
لؤي:هههههههههههههههههههههههه ياحليلها جدتي شفتوا كيف ترقص
ثامر:ههههههههههههههه تتوقعون وش راح يسوون فيهم
فارس:بس انا اللي قاهريني انا البنات اهم السبب ولا تهزؤا
بسام:والله انك صادق لازم ننتقم منهم

بوهيثم بسخريه:ياحليلك يمه ترقصين معاهم
البنات ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الحريم مايطلع منهم صوت بس اجسامهم تنهز من الضحك
بوفيصل يكلم البنات:لا تخافون بيجيكم الدور بس بأول لمن نعقل الرجال الكبار الفاهمين
فيصل:انا آسف اخر مره
هيثم راح عند ابوه وباس راسه:توبه مااعديها
بوهيثم:خلاص روحوا المجلس
وراحوا مابقى الا مروان

دخلوا
فيصل وهيثم:ههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب:ها وش صاير؟؟
هيثم:مسكين باقي مروان



مروان واقف في نص الصاله
مروان يتحلطم:ياحول وش هالبلشه من الشياب الله ياخذهم راحوا وخلوني
بوهيثم:مروان وش تقول
مروان:ها لا ولا شي بس........... ابي اروح المجلس
بوفيصل:ماتعرف تتأسف مثل هيثم وفيصل
مروان(يالله)
بوهيثم:شفيك ماتنطق؟؟
البنات:مايعرف يتأسف هههههههههههههههههههههههههههههه
بوفيصل بصراخ:انتوا عقابكم غير .......كنت انا وعمكم متفقين ناخذ لنا شاليه هذا الأسبوع بس مافيه محرومين مايروحون الا الشباب
البنات صارخوا:لا خلاص توبه............. مانعديها
مروان ماسك ضحكته على اشكالهم
بوهيثم:مروان خلاص روح انت
مروان راح ودخل المجلس
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب:ها وش صار؟؟
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:يالله تكلم
مروان:مو قادر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم:اقول لاتعصبنا اخلص تكلم
مروان اخذ نفس عشان يتكلم:عمي عادل وسعود كانوا متفقين ان نروح الشاليه هذا الأسبوع بس لمن شافوا استهبالنا رفضوا
ثامر:مالت عليك هذا شي يضحك
مروان:انتظر خل اكمل بس لمن شافوا البنات يضحكون علينا قالوا ماراح يرحون الا الشباب
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه احسن يستاهلون
الا في دخله بوهيثم وبوفيصل
سكووووووووووووووووت


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 02:03 PM   المشاركة رقم: 24
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

ريتاج:لا والله ظلم
لمى:كلا بسبه هيثموه الكلب والله لأوريه
روز عصبت:خير انشالله...... ترى هو انسان مو كلب
لمى رفعت حواجبها:وانتِ ليش معصبه كذا....!! ليكون تحبينه؟؟
روز تبلعمت:ها لا لا..... مااحبه بس حرام ادافع عن ولد عمي؟؟
ريتاج:كثري منها على بالك ماشفتك وانتِ تطالعينه وهو يرقص كلتيه بعيونك"وتقلدها"
روز اخذت المخده وضربتهم:مالتك عليكم صدق ماتستحون
وراحت
لمى وريتاج بصوت واحد:قديمه قولي شي جديد
وصقعوا يدهم بيد بعض:هههههههههههههههههههههههههههههه
رفال:حرام عليكم احرجتوها
لمى:خلينا منها وش بنسوي عشان الشياب يوافقون ان نروح الشاليه
شجون:انا عندي فكره
البنات:قولي ياام الأفكار
لمى قاطعتها:لحظه قبل ماتتكلم
لمى تكلم روز:روز ماتبين تسمعين وش نتفق ترى لصالحك"وتغمز لها"
روز:لا شكرا
ريتاج بأبتسامه:كيفك بعدين لا تقولين
وماامدى تكمل كلمتها الا روز جات وجلست معاهم
لمى:ههههههههههههههه يالله شجون اطربينا
شجون:احم احم........ اسمعوا

ام فيصل تطالع فوز:مشالله تهبل جمال واخلاق انشالله تكون من نصيب فيصل
ام ناصر استانست:انشالله
ام هيثم:والله كل وحده من البنات تقول الجمال عندي
الجده:انا احلى منهم
الحريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هيثم:اكيد بعد مالعب براسك لؤي ورقصتي معاه
الجده:عشان احافظ على الرشاقه تعرفون مااحب الكروش مو مثلكم منتفخين


{عند الشباب}

لؤي:والله طفش ابي اروح اجلس مع البنات
إياد:والله حتى انا طفشت

فيصل:ماتحس بشي
هيثم:والله راسي مصدع وبينفجر من كثر مايتكلمون في الأسهم
مروان:ترى يسوون نفسهم خبره توهم خاسرين اسهم وبايعينها


ثامر:بسام متى تخلص من المعهد
بسام:في بدايه الأجازه ليش تسأل
ثامر:طفشت من التحضير
بسام:ههههههههههههههه توك ياحلوا

{نرجع للبنات}

لمى:إي بس كيف نقدر نتفاهم معهم والشياب حابسينهم في المجلس
البنات التفتوا على ريتاج
ريتاج طلعت عيونها:تحلمون
شجون:مافي الا انتِ لأنك اصغر وحده فينا
ريتاج حطت يدها على خصرها:ياسلام وليش ماتروح آلاء
آلاء:انا اكبر منك
لمى وهي واقفه:انا بروح صدق انكم خوافات
البنات:عاشووووووووووووووا يالله ورينا
لمى مشت بغرور لمن وصلت باب المجلس وحست قلبها يدق بقوه من الخوف
لمى:خاف ادخل ويمسكوني من كشتي ويطلعوني بره
وجلست تفكر:انا مسويه فيها شجاعه اخاف ارجع ويضحكون علي لالا بدخل وامري لله
وافتحت الباب

الشباب يطالعونها نظره يعني انقذينا
لمى:هههههههههههههههههههه
بوفيصل بعصبيه:خير!! وش جابك عند الرجاجيل؟؟
لمى بخوف:يبا امي وخالتي هيفاء وهاجر يبون الشباب ضروري ضروري
بوهيثم:وهذا الشي مايتأجل!!
لمى هزت كتوفها:ماادري .............بس يقولون مسأله حياه او موت
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
لمى خزتهم واسكتوا
بوفيصل:طيب بس بشرط نص ساعه وان سمعت صوت لتشفون شي عمركم ماشفتوه
الشباب على طول وقفوا ماصدقوا على الله يطلعون من السجن
لمى:ها وش رايكم فينا
لؤي:مثل وجهك
لمى التفتت عليه بعصبيه
لؤي يلعب بحواجبه:الحلو
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الصاله
الجده:ياحيالله بالشباب وش جابكم؟؟
لمى بغرور:انا اللي طلعتهم والا كان قعدوا في المجلس معفنين
البنات يخزونها عشان ماتغلط عليهم
لمى:اوووووووووووووووه نسيت
روز:هيثم شفيك واقف اجلس
فيصل:المفروض تقولين لي انا........ انا اخوك
هيثم:يلعن ابو الغيره
مروان:المهم الحين انتوا ليش مطلعينه؟؟
لمى:هذا جزانا مطلعينكم صدق وجهكم مو نعمه
بسام:والله لو مافي احد في الصاله كان دست في بطنك
لؤي:لا مالك حق انا زوجها وبعرف اادبها
لمى تحرك اذنها:ها ماسمعت.........!! عيد اللي قلته
الكل:هههههههههههههههههههههه
فيصل:والله مايصلح عشان يطلعون عيالكم مجانين عليكم
لمى:احترم نفسك احنا مجانين بنشوف عيالك
فيصل:عيالي بيطلعون قمر على ابوهم
منار:والله انك مغرور
رفال وهي خاقه:يحقله
الكل:اووووووووووووووووووووووه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
لمى:والله المغرور اخوك"وتطالع لؤي"
لؤي:انا حرام عليك دايما تظلميني
فوز:الحين بتجلسون والا شلون؟؟
بسام ببتسامه:نجلس واحنا منثبرين بعد
فوز اسكتت وهي رافعه حواجبها
شجون:بصراحه احنا نبيكم تقنعون الشياب عشان يودونا معاكم الشاليه
الشباب يطالعون في بعض ويضحكون
البنات عصبوا:ليش تضحكون!!؟؟
هيثم:طيب احنا مانخدم ببلاش وش لنا؟؟
روز:انتوا وش تبون؟؟
هيثم يكلم الشباب:ها شباب
لؤي يطالع لمى:نلعب
لمى:بزر
لؤي:عشانك
الكل:ههههههههههههههههه
هيثم:وش نلعب؟؟
لؤي يفكر:امممممممممممممممممممم صراحه جراءه
البنات يصارخون:لالالالالالالالالالا

الشباب:ههههههههههههههه كيفكم والا مافيه
وئام:وش معنى اخترت هذي اللعبه؟؟
لؤي:عشان اعرف اللي في قلب بعض الناس"لمى"
لمى:وععععععععععع اصلا اول مايكون السؤال بيني وبينك بنسحب
فيصل:لا من شروطنا مافي انسحاب
منار:بشرط مايكون السؤال شخصي
إياد:لا يالشيخه اجل ليش سموها صراحه
ريتاج بأحراج:يعني السؤال بحدود؟؟
إياد ابتسم لها:انتِ تامرين
مروان يقلده:انتِ تامرين وشفيك خقيت صير رجال على كلمتك ماتهزك بنت
لمى:ياسلام وشفيهم البنات
لؤي:يدهدوهون الواحد
لمى:وانت كل ماقلت شي تعلق
لؤي:وش اسوي ماخليتي لي عقل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
لمى انحرجت:اقول اسكتوا ويالله نبدا اللعب
ثامر:بوشو نلعب
شجون طلعت عطرها الين:بهذا
ثامر ابتسم:عادي اشمه
مدت له العطر
ثامر:الله يجنن من وين اشترتيه؟؟
بسام:اقول يالحبيب ترى ماكثر الله من محلات العطر في الشرقيه
ثامر:والله انك نشبه حرام اعرف اسم المحل
شجون:باريس غالوري
مروان:انا اللي ببدي لأني اكبركم
ودار قرشه العطر
وصار مروان يسأل وئام
مروان بأبتسامه:تبين صراحه والا جراءه
وئام:صراحه
مروان:اممممممممممممم اوكي وش رايك بشخصيتي؟؟
وئام:شخصيتك حلوه بس انك عصبي مره يعني لو تخفف عصبيتك شوي تكون احلى
منار:والله انك صادقه
مروان عصب:انتِ ياام لسانين محد سألك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جا دور هيثم لروز
هيثم:ههههههههههه صراحه والا جراءه
روز منزله راسها مهي قادره تطالعه:صراحه
فيصل:لا خلك جراءه مو كل اشوي صراحه
هيثم:خلها على راحتها السؤال اهو هههههه وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
وئام طالعت في روز وروز طالعت فيها
دخلت عمه منيره مع انفال بنتها
هيثم وقف على طول وسلم على عمته منيره وحب راسها
بعدين التفت على انفال بأبتسامه تعذب:شخبارك انفال؟؟
انفال تهمس له:يمه الله ياخذك قلبي بيوقف اذا نطقت اسمي
هيثم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز قامت تفرك يدينها بتوتر من الغيره اللي شابه عليها
انفال :الحمد الله........ انت شخبارك؟؟
هيثم:تمام بشوفتك
روز تجمعت الدموع في عيونها لمن شافت فرحت هيثم لمن شافها وعلى طول وقف عشان يسلم عليها
(ملاحظه مهمه)
(انفال دائما تروح عند خالها "بوهيثم" تدعي انها جايه تشوف رفال اللي فرق في السن بينهم وهي جايه عشان حبيب القلب هيثم ماتتعدى من بيتهم الا بالمكياج الخليجي كامل )
بعد ماسلم الكل رجعوا عشان يكملون اللعبه
هيثم:انفال تبين تلعبين؟؟
انفال بدلع:وشو؟؟
وئام ودها تقوم وتذبحها:انتِ وش تشوفين؟؟
انفال:طيب شفيك كذا كأنك ودك تذبحيني!!
وئام(والله كأنك تقرين اللي قلبي)
شجون:صراحه جراءه
انفال تجلس جنب روز مقابل هيثم:اوكي بلعب
روز كانت ماسكه دموعها مهي قادره تتحمل اكثر
وهي تشوف نظرات هيثم لأنفال شوي وياكلها من كثر مايطلعها عينه مانزلت من عينها واهي الحقيره قليله الأدب تطالعه بعين قووووووويه
هيثم :يالله ياروز ماجاوبتي
روز وقفت:تجاوب انفال بدالي
وجلست عند الحريم
وئام:انا بعد ماابي العب
انفال:وشفيهم !!ليكون مايبوني العب ؟؟
هيثم:ماعليك منهم انتِ جاوبي على سؤالي
انفال بدلع:ووشو سؤالك؟؟
هيثم:وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
انفال بأحراج:كل شي
الكل قام يصفر
هيثم تشقق من الوناسه


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 02:09 PM   المشاركة رقم: 25
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

روز سمعتها:ماني قادره ابي اروح البيت
وئام :لا تفضحينا حاولي تمسكين نفسك
روز طالعت فيهم
كان هيثم يعطي انفال بوسه على الهوا بس محد انتبه الا اهي ووئام وانفال منزله راسها من الأحراج
وئام:حقير
روز حطت يدها على وجها تصيح وطلعت من الصاله وهي تركض
الكل استغرب وطالعوا وئام
ام فيصل بخوف:شفيها تصيح؟؟!!
وئام طالعت هيثم بنظرات عتاب وطلعت من الصاله
هيثم استغرب وشفيها تطالعني كذا
لمى تأكدت شكوكها تحبه والله العظيم انها تحبه
فيصل:يالله نكمل اللعب
لمى:انا ماني لاعبه
لؤي:ليه
لمى وقفت وجلست على الكنب:مالي نفس
لؤي:خلاص اجل بنوقف اللعب
إياد:والأتفاق
لؤي:والله انك فاضي
وقفوا الكل وجلسوا على الكنب

هيثم(ابي اعرف ليش تصيح فضولي بيذبحني)
وقف
فيصل:على وين؟؟
هيثم:بشرب ماي
وطلع من الصاله وهو يدورها وين بتكون

نهايه الفصل الرابع

$$$$$$$$$$$$
توقعاتكمـ ...
************
انتظروني في الجزء الخامس...


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 02:17 PM   المشاركة رقم: 26
حـــــ بس مركزه ـوله
ש قــلــب الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية حـــــ بس مركزه ـوله






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

هـــذامسافر بكره وذاك ساافر ... وهذا وليف ودعوه المواليف ... لوكان في فصول السنه فصل كافر ... والله

افتراضي

تسلمين بي كملي هع


عرض البوم صور حـــــ بس مركزه ـوله   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 11:41 AM   المشاركة رقم: 27
شوكلاتهــ روعـــــــهـــ
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية شوكلاتهــ روعـــــــهـــ







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

انا احلى شوكلاتهـــ

افتراضي

تسلمين يا عثل بس كمليها بسرعه مو زي ديك المره تتخرين علينا


عرض البوم صور شوكلاتهــ روعـــــــهـــ   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 02:07 PM   المشاركة رقم: 28






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

القصه مررررررررررره حلووووووه حبيبي وين النهايه

استمررررررررررر


عرض البوم صور شا(جروحي بروحي)يل   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 10:44 PM   المشاركة رقم: 29
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

لعيونكمـ الحلووهـ...
&الفصل الخامس&


في الحديقه
روز منزله راسها وميته صياح
وئام تمسح على شعر روز:خلاص اهدي
روز:……………………..
وئام:ياقلبي مايستاهل اللي تسوينه في عمرك احمدي ربك انك عرفتيه على حقيقته قبل مايصير شي ثاني
روز:انا ماقهرني الا شي واحد....... اذا هو مايحبني ليش يقول الكل اني له
هيثم عصب:وانتِ صدقتي كلام الحريم
جمووووووووووووووود
رفعت راسها عشان تصدق الصوت اللي سمعت:هيثم
هيثم جا وجلس مقابل وجها:اسمعي يابنت العم انا ماقلت لك اني ابيك المفروض ماتتعلقين فيني الا اذا انا قلت لك
ويكمل:انا احب انفال وهي تحبني وانا بخطبها خلال هذا الأسبوع
روز قامت تصيح وتشاهق
وئام بصراخ:روح لها ؟؟ليش جالس ؟؟روح؟؟
هيثم مشى بكل غرور ورجع الصاله
روز:قولي لفيصل ابي ارجع البيت
وئام:بس
روز بصراخ:تكفين
وئام انكسر خاطرها على حالتها ودعت ربها ان مايصير لها نفس ماصار لأختها المسكينه
دخلت الصاله وطالعت في هيثم
وهيثم كان عادي ماكان صاير شي
انقهرت كان ودها تعطيه كف بس ………
قربت من فيصل وهمست له وهيثم كان جالس جنبه
وئام:فيصل روز تعبانه تبي ترجع البيت
فيصل بخوف:شفيها؟؟ وينها الحين!!؟؟
وئام:في الحديقه .......انا بجيب عبايتها اوكي
فيصل:يالله بسرعه
وئام اخذت عبايتها وعبايه روز
ام هيثم استغربت:على وين؟؟!!
وئام:بنرجع انا وروز البيت
ام فيصل بخوف:شفيها بنتي؟؟
وئام:مافيها شي بس ...بطنها يعورها
ام مروان:ودوها المستشفى
وئام:لا مايحتاج..... يالله مع السلام
مروان:اوصلك
وئام طالعت فيه:مايحتاج ادل الطريق
مروان:لا وش دعوى امشي معاي
وطلعوا
فيصل مسك روز ووئام تلبسها عبايتها كانت منهاره من الصياح
فيصل بخوف:روز لاتصيرين عنيده لازم اوديك المستشفى
روز:مايحتاج
مروان:فيصل شكلها مره تعبانه لازم توديها
وئام بصراخ:قالت لكم البنت مايحتاج
ومسكت يد روز وركبت معاها السياره
فيصل:عن اذنك
مروان بعصبيه:اوريك يا ويأموه انا تصارخين علي مالت عليك وعلى اللي وصلك



لؤي جالس جنب لمى ويوريها الصور اللي في جواله
لمى:هههههههههههههه هذي الصوره حلوه
لؤي ابتسم:تتطنزين
لمى ابتسمت:لا حرام عليك صاير شكلك ناييييييس فيها ارسلها لي بلوتوث
لؤي:احم احم اعترفي......... اني اعجبك
لمى:مالت عليك .......ارسلها بس
لؤي:اذا انا مااعجبك ليش ارسلك صورتي؟؟
لمى عصبت:..........................
لؤي:هههههههههههه مافي رد خلاص استلمي
لمى استلمت
لؤي:ماعندك صورتك في جوالك
لمى:لا
لؤي:لاتكذبين
لمى:وش تبي فيها؟؟!!
لؤي:ياسلام تاخذين صورتي ومااخذ صورتك!!
لمى:انا بنت
لؤي:ههههههههههههههه والعكس صحيح
لمى رمت عليه المخده وقامت
لؤي:ههههههههههههههههههه اوريك يالمو
لمى من بعيد كشت عليه:ووووووووووووووع لاتدلعني

هيثم:صاير شكلك حلو
انفال:عيونك الأحلى
هيثم:آآآه بموت ترى مااقدر
انفال:ههههههههههههههههههههههه
هيثم:تسلم هالضحكه وراعيتها

فارس:مروان شفيك معصب
مروان:هذي وئام مغروره مدري على وشو
فارس:هههههههههههههههه لاتغلط على اخت زوجتي
مروان:مالت عليك وعليها



روز اول ماوصلت البيت راحت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها في السرير وهي ميته صياح
وئام وهي تدق الباب:روز روز افتحي الله يخليك
روز:روحي عني .........ماابي اشوف احد
وئام:انا مو إي احد
روز:..................................
وئام:حسبي يالله عليك ياهيثم
ونزلت للصاله
فيصل:شخبارها الحين
وئام:للحين فيها الم....... بروح اقول للخدامه تسوي لها عصير ليمون
فيصل:اجل اذا تبون شي دقي علي جوال
وئام:وين بتروح!!
فيصل:يعني وين برجع لبيت خالتي
وئام دق جوالها
وفيصل اشر بيده باي وطلع
وئام:الو .....هلا فوز
فوز:هلا وئام......... شخبار روز الحين؟؟
وئام:للحين فيها الم
فوز:مسكينه ليش ماوديتوها المستشفى؟؟
وئام:مو راضيه
فوز:امك قلقانه عليها
وئام:طمنيها مافيها شي
فوز:طيب مااطول عليك باي
وئام:باي
ام فيصل بخوف:ها يمه شخبارها؟؟
فوز ابتسمت:مافيها شي بس شوي الم
ام هيثم:وش صاير فيها لمن جاتنا كانت زينه ومثل الحصان مافيها شي
ام فيصل: فجأه جاها الألم
ام مروان:اذا رجعتي البيت عطيها مر عشان يخف عليها الألم
منار:وووووووووووووووووع وشو مر انتوا للحين عايشين ايام الجاهليه الناس تطور صاروا ياخذوا عصيرات او ادويه مو مر او زنجبيل او هالخرابيط اللي مدري من وين تجيبونها
ام مروان:انتِ محد كلمك ياام لسانين
منار:اووووووووووووف ترى والله طفشتوني من هذا الأسم الحين لمن الواحد يقول الصراحه يصير طويل لسان
شجون:ههههههههههههههههههههه يعني ماتعرفينهم
الجده:هلا........... اجتمعوا الثنائي القليلين الأدب
منار وشجون:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون:حلوه حلوه عديها جدتي تكفين
الجده عصبت:وشو اعديها؟؟ شيفتني مهرج !!....بعدين كم مره قلت لك لاتقولين جده قولي يمه
فوز:هههههههههههههههههه تبين تصغيرين عمرك
الجده بدلع:يحقلي من شاف جمالي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج ولمى وآلاء سمعوا النقاش وتشجعوا وجلسوا جنبهم
ريتاج:إي جمال واللي يرحم والديك
الجده:انت منقهره الحمدلله الله لايبلانا
ريتاج:ههههههههههههههههه منقهره من وشو
إياد يكلم الجده:الا انتِ منقهره لأنها احلى منك
الكل طالعه مستغربين من كلامه
ريتاج طلعت عيونها
إياد:بسم الله عليك انتبهي لاتطيح عيونك
انحرجت
رفال جات:ريتاج وشفي وجهك احمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

إياد ابتسم لها وراح للؤي اللي كان يناديه
الجده:اخوك اللي مايتسحي على وجهه
رفال ابتسمت وجلست:وش سوى
آلاء قالت لها
رفال:هههههههههههههههه طيب عادي ليش تنحرجين
لمى تهمس لها:لو فيصل اللي سوالك هذي الحركه
رفال:هههههههههه كان مت
لمى:ههههههههههههههه اجل انطمي
والتفتت لريتاج:تراك فضحتي نفسك
ريتاج بخوف:باين علي اني احبه
لمى:ههههههههههههه عيونك فضحتك
ريتاج:طيب انطمي لأحد يسمعك
لمى بصراخ:ترى ريتاج تحب
ريتاج ماتت من الخوف وحطت يدها على فم لمى
الكل في الصاله قام يطالعهم مستغربين
ريتاج طالعت إياد وشافته مبتسم
ريتاج:حسبي يالله عليك شوفي وش سويتي
لؤي:اوووووووووووووووه حركات لمى كملي رتوج من تحب
لمى وخرت يد ريتاج:وانت وش دخلك ؟؟ ملقوف
لؤي:انتِ اللي قلتي؟؟
لمى:إي بس ماكملت
فوز:بس تراكم عورتي راسي ماغير تتناجرون
بسام(بسم الله عليك انشالله فيني والله فيك)
بسام:إي صدق تراكم عورتي راسنا"اموووووووووووت انا "
فوز قامت
وبسام لحقها
هيثم:اقول ليكون الحبيب رايح فيها
ثامر:هههههههههههههههههه والله شكله
وطالع في شجون تلقائيا مايدري ليش


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 10:52 PM   المشاركة رقم: 30
``~MeMo0``~
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ``~MeMo0``~






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

احبـــك حب صعب اوصف شعوره... عن التعبير يعجز بي لساني... احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه...

افتراضي

فوز راحت المطبخ وصبت لها كاس ماي وقامت تشرب
بعد ماخلصت
بسام اخذ الكاس من يدها وصب لها ماي وشرب
وهي جمدت من حركته
وهو يشرب يبتسم لها ابتسامه تذوووووووووووب
فوز بعصبيه:وش اللي سويته؟؟
بسام بأبتسامه:ماسويت شي
فوز:ياسلام مافي كاسات الا كاسي عشان تاخذه وتشرب منه
بسام:وهذا اللي عصبك عادي وشفيها؟؟
فوز نزلت راسها :استغفر الله
وتوها بتطلع من المطبخ
بسام:فوز
فوز وقفت من غير ماتلفت له
بسام:طيب على الأقل عطيني وجهه
التفتت :نعم
بسام:..............................
فوز بعصبيه:شكلك مطول بروح
بسام:لالا خلاص بس حبيت اسألك سؤال
فوز :اسأل
بسام بتردد:انا بنسبه لك وشو؟؟
فوز استغربت من سؤاله:وليش تسأل!!
بسام بخوف:ابي اعرف ..........ياليت تجاوبيني
فوز رفعت حواجبها:واذا ماجاوبت
بسام:انتِ حره ماابي اغصبك
فوز راحت وتركته وفي راسها يردد سؤاله

بسام تضايق من اسلوبها معاه وكيف تكلمه الظاهر تعتبرني اخوها بس لو اخوها كان جاوبت
تنهد الله يصبرك رجع الصاله
بسام:خالتي انا نضطر اني استأذن
ام هيثم:ليش ياولدي تعشا الحين بنحطه
بسام:بالعافيه ..........انا عندي شغل
ام هيثم:على راحتك بس نبي نشوفك سمعت
بسام ابتسم مجامله :انشالله
والتفتت لفوز ولقاها تتضحك مع جدته
نزل راسها بخيبه امل الظاهر مااهمها وطلع
ثامر لحقه:وين بتروح ؟؟وانت ماعندك سياره
بسام:تصدق اني نسيت ان ماعندي سياره
ثامر:ههههههههههههههههه انتظر اجيب مفتاح سيارتي
بسام:انتظرك
دخل ثامر البيت وجاب المفتاح ورجع له
ثامر:طولت عليك
بسام:لا
ثامر وهو يفتح السياره:اركب
ركبوا السياره
ثامر انتبه للسياره الا وراه اشوي وتصقع في سيارته
نزل وهو معصب وعيونه شراااااااااااار
فيصل نزل من السياره:ههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وتضحك بعد
فيصل:والله انك تحفه مع سيارتك ذي
ثامر:اقول فارج عن وجهي
فيصل انتبه لبسام :وين بتروحون؟؟
ثامر التفتت لبسام بعد التفت له:نتمشى
فيصل:بروح معاكم عادي
ثامر فكر انها فرصه اذا تجمعوا مع الشباب يمكن ينسى همه
فيصل:اووووووووووه شكلك تقول لزقه انا داخل
ثامر:لالالا بالعكس روح ناد كل الشباب وانا عازمكم على العشا بحسابي
فيصل:ههههههههههههههه خلك قد كلمتك مو مثل اخوك فارس
ثامر:هههههههههههه ليه وشفيه !!؟؟
فيصل:عزمي اليوم على مطعم و طلب بس ....صحن برياني
ثامر:هههههههههههههههههههه لالا أفه فشلنا
فيصل:شفت والله انه ولد فقر

طفش من كثر ماينتظر ونزل
بسام بعصبيه:ماصارت كل هذا تهزءه
فيصل:هههههههههههههههههههه اعصابك
ثامر:ماتعرف اخوك اذا عصب "ويلتفت على بسام"دقايق بس اخوك ينادي الشباب داخل ونروح
بسام:ليش!!؟؟
فيصل:الحبيب عازمنا على العشا
بسام رفع حواجبه:ومين قال اني ابي اتعشا؟؟
ثامر:افه ترد عزومتي
بسام:اوكي يالله بسرعه انا في السياره
وركب السياره ونزل السيت
ثامر:روح نادهم قبل مايفجر اخوك البيت على راسنا
فيصل:ههههههههههههههههههههه ون منت
ثامر:ههههههههههههه اقول حفظت لنا كم كلمه تجي وتسمعهم لنا
فيصل:ههههههههههههههه



في الصاله
رفال:لمو سويتي اميل والا لا؟؟
لمى:الا سويت ........اكتبي اسمه في جوالك
رفال وهي ماسكه الجوال:قولي
لمى:www…………………



واقف في نص الصاله ورافع يدينه
فيصل:شباب ثمور عازمنا على العشا في مطعم
ريتاج:الله وناسه بنروح المطعم
فيصل:ماتسمعين زين..... انا قلت شباب مو بنات
ريتاج تفشلت
إياد:وش فيها اذا راحوا معانا البنات؟؟!!
ريتاج ابتسمت لإياد
وهو بادلها الأبتسامه
مروان:لا مانبي البنات
منار حطت يدها على خصرها:ليش انشالله!!؟؟
لؤي يكلم مروان:ههههههههههههههههههههه الله يعينك وش يفكك الحين من لسانها
مروان:لأنه مانبي طلباتكم السخيفه"ويقلد صوت البنات" تبوله عشان مااسمن وفتوش وكباب بس على الصاج مانبيه بزيت
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
لمى وقفت :اقول لاتتكلمون على البنات فاهمين
لؤي يكلم الشباب:خلاص خلاص هذا لازم نوديه"يقصد لمى"
الشباب:هههههههههههههههههههه
فيصل:والله انك صادق ماكذبت
لمى عصبت:وتشجعه بعد هذا بدال ماتهزءه
رفال بدلع:بعدين وش فيها اذا حافظنه على رشاقتنا
فيصل خق:اجل نودي البنات وابو البنات
رفال انحرجت
فارس:لا لا كل شي والا ابو البنات ماصدقنا على الله افتكينا منهم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون:بتودونا والا لا؟؟
فيصل يكلم الشباب:ها ...وش رايكم؟؟
لؤي:يالله نسوي فيهم اجر ههههههههههه وعشان نخسر ثمور هههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههه والله فكره"ويكلم البنات"يالله البسوا عبايتكم وحطوا طرحه على وجهكم مو تتلثمون
البنات اشكالهم تضحك وكل وحده تدور عبايتها والا تدف الثانيه عشان توخر
الشباب:ههههههههههههههه والله انكم مخفه
الحريم كانوا في المطبخ ودخلوا الصاله
الحريم:وين رايحين؟؟
فيصل بأبتسامه:بناخذ البنات ونتعشى في مطعم
ام هيثم:والعشا اللي في البيت
فيصل:مره ثانيه
ام فيصل:لا تكسورن خاطر خالتكم تعشوا هنا بعدين اطلعوا
البنات قاموا يصارخون:لالالا مانبي رز
مروان بصراخ:وقص في لسانكم
منار:قبلنا
مروان قرب منها ومسك اذنها:عيدي
آلاء:لو انك ماسكه لسانك تستاهلين لو يقعدك
منار:لالا خلاص آسفه
مروان:غصبا عنك
منار كانت بترد بس مسكت نفسها سبحان الله عشان المصالح هههههههههههههههههههه
ام مروان:خلاص خلوا الشباب يروحون والبنات يقعدون
البنات:لا مانبي نقعد
فوز:تراكم مملتونا نروح والا لا
منيره بأبتسامه:خلوهم يرحون كلهم حرام تكسورون خاطرهم
البنات فرحوا وراحوا باسوا راسها
منيره:ذبحتوني "وتطالع انفال"انفال بتروحين معاهم"
هيثم يطالع ويبتسم:اول وحده تركب السياره
البنات يصفرون:اوووووووووووووووووووه حركات
انفال نزلت راسها بأحراج
الا لمى (تف على وجهك هذا وجهه ينحب وينك وين روز تخسين تصيرين زي جمالها والله انك احول ياهيثموه)
فيصل:يالله بنات
الجده:لحظه بروح معاكم
الحريم التفتوا عليها مستغربين
ام هيثم:وين بتروحين!! والرز وين نوديه نرميه في الزباله؟؟
الجده:لالا ماابي تطلع لي كرش بروح واطلب لي تبوله
البنات والشباب :هههههههههههههههههههههههههههه
الجده:شفيكم تضحكون؟؟!!
هيثم:مروان توه يعايب على البنات انهم يطلبون سلطات عشان يحافظون على رشاقتهم
الجده:فيديتهم وفديت رشاقتهم طالعين علي مايحبون الكروش
فيصل:اقول شكلكم مطولين بالسوالف ثامر وبسام بره ينتظرونا
الكل طلع
ثامر وبسام شافوا الجيش اللي طالع
ثامر طلعت عيونه:وشو ذا؟؟!!
ونزل مع بسام
ثامر:فصيييييل انا قلت الشباب بس مو تخم الجيش كله ناوي تفلسني
فارس:لاتصير بخيل خلك كريم مثل اخوك
ثامر وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههه بهذي صدقت
منار:اووووووووووووووف ترى تعبنا من الوقفه وين نركب
ثامر:ومين قال لكم اصلا انكم بتروحون
فوز:اووووووووووووه ترى ذليتونا على هالطلعه.... انا راجعه البيت
بسام:لالا تعالي بتروحون"ويكلم ثامر"الحساب علي
ثامر:لا تخليني ازعل عليك النص بالنص
مروان:والله انك كريم انا على بالي بتقول الحساب كله علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وش جاب الجده
الجده اخذت العصا واضربته
ثامر:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وش سويت!!
الكل:هههههههههههههههههههههه
شجون:لاتقول لها جده قول امي
ثامر خق:صدق ....خلاص امي امي
هيثم:لا شكل شباب عايلتنا بيروحون ملح
لمى:هاهاها ملح والا سكر
لؤي:هههههههههههههههههههه حلوه فديتك والله
هيثم بعصبيه:الا سخيفه مثل وجها
لؤي:أفه والله انها قويه
ريتاج:مرررررره ههههههههههههههه
فيصل:زيدو زيدوا عشان نضحك اكثر
لمى تأشر على نفسها:انا !!

هيثم بثقه:إي انتِ
لمى بصراخ:انتِ على وشو مغرور؟؟!!
هيثم بغرور:على جمالي شخصيتي و....................
لمى طلعت عيونها
الكل مسك بطنه وجلسوا في جهه وهم ميتين من الضحك عليهم
لمى:مالت عليك وعلى جمالك...... وعلى الجيكره اللي تحبها
انفال زعلت ورجعت البيت
هيثم طلعت قرونه:شفتي وش سويتي
لمى بغرور:احسن تستاهل
هيثم ثار جنونه من العصبيه:فيصل سكت اختك
فيصل مو قادر يتكلم:ههههههههههههههههههه خلاهههههههههههههههههههههههه خلاص هههههههه
هيثم عصب اكثر:اقول كملوا ضحكم لأني مو رايح معكم
لمى:احسن وفرت
رفال:ههههههههههههههههه لمى خلاص
فيصل مسك هيثم من كتفه:وين ؟؟من جدك زعلت!!
هيثم:لا اختك ماخلت شي ماقالته
لمى:خله اصلا هو يبيها من الله عشان يرجع ويراضي حبيبه القلب
هيثم جا وتوه بيعطيها كف
لمى حطت يدها على عيونها
بعد فتره وخرت يدها
وشافت لؤي ماسك يده
لؤي:الرجوله مو بالعصبيه الرجوله انك تعرف كيف تسيطير عليها
هيثم انحرج ونزل يده
لمى كبر لؤي بعينه
الجده:اذكروا ربكم
الكل:لا اله الا الله
الجده:انتوا عيال عم وخاله المفروض ماتتزاعلون من بعض ويالله نركب والا غيرتوا رايكم
الكل ضحك
هيثم:طيب وانفال
الجده:خلها لمن تهدا اكيد لو تروح لها الحين ماراح ترضى فأحسن انك تخليها
هيثم:لا بحاول اراضيها بطريقتي
الجده:كيفك بس لا تتأخر
سياره ثامر
ثامر- بسام- فارس- إياد - لؤي
سياره فيصل
فيصل- شجون- لمى – ريتاج - رفال
سياره مروان
مروان- الجده – فوز – منار – آلاء


عرض البوم صور ``~MeMo0``~   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مين, انفاسي, بأنفاسه, خالطت, جريئه, حضنته, رومنسية, رواية, سعودية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية جريئه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~*¤®§(*§محمد -صلى الله عليه وسلم- §*)§®¤*~ˆ ... redzawi top منتديات اسلامية - عقيدة - فقه 41 15-06-2009 08:19 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعه .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 قصص واقعية - قصص اطفال - قصص حب - قصص مضحكة 14 11-08-2008 07:05 PM


الساعة الآن 10:29 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com